العملية الجراحية لــ شد الوجه في دبي وإزالة التجاعيد في دبي هي إجراء جراحي تجميلي يتم فيه معالجة أنسجة الوجه باستخدام تقنيات مختلفة لإضفاء مظهر أكثر شبابا وأقل تعب ، والذي يبدا في الظهور  مع الزيادة في العمر وعند حدوث مشاكل في الجلد. عملية  تجميل الوجه في دبي أبو ظبي هي عملية لرفع وقص وشد  الجلد عند إزالة طيات الجلد الدهنية. في حين أن  الديرما فيلر في دبي  أو الغرسات في دبي  يمكن أن تعزز بنية الوجه  ، وبالإمكان  زيادة  وتحسين جودة الجلد باستخدام التقشير الكيميائية  أو بالليزركذلك .

في عملية شد الوجه ستتم إزالة الثنيات والتجاعيد أو ترهلات البشرة التي  حول العينين والخدين والفم والجبين والفكين ، مع تحسين المظهر العام لوجه المريض ،  عندها سيشعر وكأنه اصبح أصغر سناً ً وأكثر شباباً. يمكنك معرفة المزيد عن علاج تجميل الوجه في دبي  بمراسلتنا على النموذج الموجود بآخر الصفحة لحجز جلسة إستشارة مجانية ، أو الإتصال بنا على ارقامنا الموجودة على موقعنا ، لكي تتمكنوا من مقابلة افضل الجراحين الذين يحملون شهادة المجلس في الجراحة التجميلية مع خبرة ومهارة عالية من امريكا وبريطانيا واوروبا  وجهاً لوجه و تتحصلوا على الإجابة عن كل إستفسارتكم  ، وتشخيص حالتكم ومعرفة العلاج المناسب لكم ، مع السعر وكذلك لتتعرفوا على العروض في دبي والتخفيضات في دبي المناسبة للجميع .

حقائق يجب ان تعرفها

book free consultation تكلفة العلاج
2-6 ساعات  الزمن المطلوب
تخدير موضعي  التخدير
3-4 أسابيع  فترة النقاهة
نسبة نجاح عالية جداً نسبة النجاح

قبل  وبعد عملية شد الوجه

نتائج جراحة تجميل الوجه دائمة ، لأن أنسجة الوجه ستكون أكثر إحكامًا وثبوتاً وبشكل دائم .

لا يوجد ضمان لتشابه النتائج ، لأنه قد تختلف من مريض لآخر

Book an Appoinment
Book an Appoinment

هل أنت مرشح لعملية شد الوجه

عملية  شد الوجه  ليست صعبة ولكنها تتطلب أن يكون المريض مؤهلاً لذلك ، لأن ليس جميع المرضى مرشحين لإجراء عملية شد الوجه  . المرشح المثالي لعملية شد الوجه  التجميلية هو من:

  • لديه جلد مرن وفي حالة جيدة ، وهيكل عظمي قوي.
  • لديك الكثير من الجلد المترهل والمتدلي على الوجه،  مما يؤدي إلى ظهور التجاعيد أو مظهر متعب ومرهق.
  • لايوجد لديه أمرض بالجلد وصحته العامة جيدة.

أهداف عملية شد الوجه.

عملية شد الوجه الجراحية  هي ليست علاجًا لمرض بل عملية تجميلية ،  لغرض تحسين المظهر العام للوجه ، و تعزيز المظهر الجسدي من خلال شد الجلد  ، وبالتالي الوصول إلى  مظهر أكثر جمالا و أصغر سنا. معظم المرضى في سن  40سنة إلى  70 سنة ، ولكن يمكن أيضًا إجراء عمليات تجميل جراحية للمرضى الأصغر سنًا. الأهداف الرئيسية لشد الوجه هي:

  • إزالة ترهل الجلد والرواسب الدهنية حول الفكين والخدين .
  • قص وإزالة  الدهون الزائدة حول منطقة الذقن والرقبة.
  • إزالة التجاعيد التي بجانب الفم والعينين وعلى الجبهة عند شد الجلد.

خيارات عملية شد الوجه.

شد الوجه يصنف إلى فئتين رئيسيتين ، يمكن  أن يتم شد الوجه في دبي  بإجراء جراحي  أو إجراء غير جراحي  . الجراح سيقوم بتحديد المناسب و الضروري لحالتك للحصول على المظهر الذي ترغب فيه.

  • عمليات تجميل الوجه الغير جراحية : الجراح سيقوم بإستخدام الحقن  ( المواد المالئة ) / أو الديرما  لشد البشرة ولمظهر أكثر شباباً ، وهو علاج معروف للتجاعيد. ولكن بالنسبة للبشرة  المتدلية و الدهون الزائدة وثنيات الوجه ستستخدم العملية الجراحية لعلاجها .
  • عمليات تجميل الوجه الجراحية : تصنع الشقوق فوق خط شعر جبهتك على طول إلى أسفل فكيك وخلف الأذنين وحتى أسفل الذقن. سيقوم الجراح بشد الجلد وطبقة عضلات الوجه الكامنة للخلف ، مع إزالة الدهون الزائدة. بعد أن يتم شد أنسجة الوجه ، يتم قص الجلد الزائد.

التحضير و العناية قبل عملية شد الوجه

القواعد البسيطة لجعل الجراحة أقل تعقيدًا وأكثر سهولة  وللإستعداد السليم لعملية شد الوجه الجراحية:

  • قم بارتداء ثياب مريحة فضفاضة في يوم العملية الجراحية وبعد العملية الجراحية  ، لمنع سحب الملابس على وجهك.
  • التوقف عن التدخين وتناول الكحول أو الأدوية الأخرى التي تمنع الشفاء ، مثل الأسبرين والمكملات العشبية والأدوية المضادة للالتهابات.
  • قم بإعداد غرفة لقضاء فترة النقاهة في المنزل مزودة بشكل جيد بالمراهم ، وشاش نظيف ، ومناديل ، وملابس فضفاضة ، ووسائد ، وأكياس من مكعبات الجليد (لعلاج التورمات) ومقياس للحرارة.
  • عليك بالتنسيق مع شخص ما لإحضارك  من العيادة في يوم العملية الجراحية.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

إجراء عملية شد الوجه

  • يتم إجراء عملية تجميل الوجه في العيادات الخارجية ،  وتبدا العملية بإعطاء التخدير الموضعي مع  حقنة لمنوم  في الوريد، ونحن نفضل استخدام التخدير العام ، لأنه يريح عضلات الوجه أكثر. يمكن أن  يكون الوقت الإجمالي للعملية الجراحية في أي مكان من ساعتان إلى ستة ساعات.
  • بعد ذلك يتم إجراء الشقوق وهي تختلف من عملية شد الوجه بالكامل او عملية شد الوجه المصغرة ، حيث يتم إجراء الشقوق فقط خلف الأذنين والفكين.
  • بمجرد إجراء الشقوق ، سيقوم جراح التجميل برفع الجلد بعناية لإحكام العضلات والأنسجة. وأخيراً يتم إزالة الجلد الزائد مع الدهون لــ نحت الوجه في دبي  وإظهار ملامحه.
  • بمجرد انتهاء العملية ، يقوم جراح التجميل بتعديل الجلد وإغلاق الشقوق باستخدام الغرز أو الدبابيس الطبية.

فوائد عملية شد الوجه.

الفائدة الرئيسية من عملية  شد الوجه / رفع الوجه ستلاحظها وبفرق ملحوظ في ملمس بشرتك التي ستصبح مشدودة و اكثر نضارة وحيوية بعد عملية شد الوجه  . كذلك الفوائد النفسية التي ستشعر بها   مع ثقة ومعنويات عالية  ، من الفوائد الاخرى التي ستتحصل عليها:

  • تختفي تجاعيدك ، و لن يكون هناك جلد مترهل حول الفك ، وتحديد ملامح رقبتك ووجهك بشكل جيد.
  • تقليص أثار الشمس والرياح على بشرتك إلى حد كبير.
  • ندبات الجراحة ستكون مختفية داخل خط الشعر أو داخل الرقبة ،عادة تتلاشى بشكل كامل تقريبًا مع الوقت.
  • نتائج جراحة شد الوجه دائمة ، وبالعناية بها ستجعلك تبدو أصغر سنًا بعشر سنوات ، وستستمر نتائج عملية شد الوجه الجراحية لمدة 10 سنوات أخرى على الأقل .

Book an Appoinment
Book an Appoinment

فترة النقاهة بعد عملية شد الوجه .

يمكن تقسيم فترة النقاهة بعد عملية شد الوجه الجراحية إلى أسابيع ، تذكر أنك ستلاحظ الفرق مباشرة بعد الجراحة ولكن النتائج بالكامل ستظهر بعد الشهر الأول.

الأسبوع الاول – وهو المرحلة الأصعب بعد الجراحة ، حيث يعاني المرضى من الألم بالإضافة إلى التورم والكدمات ، بمجرد إزالة الطبيب للضمادات بعد يومين من الجراحة. سيكون هناك مسكنات للألم ، لمساعدتك على إزالة الألم والتعب أثناء الاستلقاء في الفراش.

الأسبوع الثاني – بمجرد إزالة الضمادات ، سيبدأ المريض في الشعور بتحسن أثناء متابعته لنظام غذائي صحي وسليم ، وأخذ العلاج  الموضعي. يبدأ التورم والكدمات بالإختفاء  ، من الضروري أن تقوم بالمشي الخفيف لتحريك الدورة الدموية بجسمك  ومنع تخثر الدم.

الأسبوع الثالث – موعدك النهائي في كوسمتك سيرجيري في دبي سيكون في هذه المرحلة حيث تتم إزالة الغرز ، و تشعر أنك أفضل بشكل ملحوظ ، سيُسمح لك بمواصلة الأنشطة الاعتيادية الروتينية مثل العمل وممارسة الرياضة.

الأسبوع الرابع ومابعده  – اكتملت عملية الشفاء ونجح جسمك في قبول الجراحة ، الآن وجهك يبدو أصغر سنا ، بملامح جميلة و التورم والكدمات اختفت تمامًا ، وهذا وجهك لسنوات طويلة قادمة.

الأطباء

الرعاية بعد عملية شد الوجه.

 نذكر لك بعض النصائح التي يجب تذكرها بعد إجراء عملية شد الوجه  face lift procedure و التي ستساعدك في الشفاء والحصول على أفضل النتائج:

  • اتبع تعليمات الطبيب للتعامل مع المواقع الجراحية ،التي تخص على وجه التحديد تطبيق الكريم وتناول الدواء عن طريق الفم.
  • إزالة الضمادات والغرز حسب الوقت المحدد ، والحفاظ على رأسك مرتفعاً أثناء النوم لأول إسبوعين بعد العملية الجراحية.
  • الامتناع عن استخدام مجففات الشعر وأكل نظام غذائي صحي من الفواكه والخضروات وكذلك السوائل.

الاستشارة المجانية

تذكر أن الهدف الكامل من جراحة تجميل الوجه  أن تجعلك  أصغر سناً ، وبالتالي سيكون شعورك أفضل بشكل وجهك الجديد  . رأسلنا للحصول على جلسة استشارة مجانية  عبر النموذج الموجود بنهاية الصفحة ، لتعلم أكثر عن العلاجات التجميلية لشد الوجه  في دبي وأبو ظبي والشارقة  مع افضل خبراء وجراحين يحملون جميعهم شهادة المجلس في الجراحة التجميلية من أمريكا وبريطانيا واوروبا مع خبرة في عمليات شد الوجه وبأحدث الطرق العلاجية والتقنيات في عيادة دبي كوسمتك سيرجيري  .سيحصل كل مريض يتقدم بطلب لجراحة تجميلية على تخفيض خاص به ،لاتفوتوا الفرصة وإتصلوا بنا الآن.

 

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (10 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...
pop_up

لدينا عرض خاص لايفوتك على الجراحة التجميلية ، تبعد عنه مسافة خطوة واحدة فقط

تحصل على هذا العرض أو خذ إستشارة مجانية بملء النموذج الموجود بالاسفل.
pop_up

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971508545578 (WhatsApp Only)