شد الوجه

شد الوجه دبي إجراء تجميلي فريد من نوعه حيث يعمل على التخلص من ترهلات و التجاعيد التي تظهر مع تقدم بالعمر وتكون حول العينين و الخدين و الفم و الجبين و الفكين لاستعادة شباب بشرة الوجة بالكامل وتحسين المظهر العام للوجه. 

و توجد حلول وتقنيات كثيرة أخرى غير عملية شد الوجه التجميلي و التي سنتعرف عليها هنا بالإضافة إلى ما هي خطوات إجراء شد الوجه و كم هي تكلفتها!

حقائـــق يجب ان تعرفها

تكلفة العلاج

book free consultation
Recovery Time

معدل النجاح

نسبة نجاح عالية جدًا

Recovery Time

وقت الانتعاش

2-3 أسابيع

Recovery Time

تخدير

تخدير عام

Recovery Time

االوقت اللازم

ساعاتين

قبل و بعد 

المرشح المناسب لعملية شد الوجه 

لمعرفة إذا كانت عملية شد الوجه تناسبك أو لا يجب تشخيص حالتك بدقة مع الطبيب المختص ولكن توجد بعض الصفات العامة التي مع توفرها تعتبر شخص ملائم لإجراء العملية وهي: 

  • لديك جلد مرن و حالة الجلد ممتازة مع هيكل عظمي قوي.
  • يوجد الكثير من الجلد المترهل والمتدلي على الوجه مما يؤدي إلى ظهور التجاعيد أو مظهر متعب ومرهق.
  • لا يوجد لديك أمراض بالجلد وصحتك العامة جيدة.

أهداف إجراء شد الوجه

يهدف الإجراء لتجميل و تحسين مظهر بشرة الوجه وشد جلد الوجه و الذي يعطي نتائج شبابية و أكثر جمال و جاذبية للوجه لمعظم الاشخاص الذين يعانون من ترهل و التجاعيد بالوجه و من أهم الأهداف لإجراء شد الوجه هي الآتي:

  • إزالة ترهل الجلد والرواسب الدهنية حول الفكين والخدين .
  • إزالة الدهون الزائدة حول منطقة الذقن والرقبة.
  • إزالة التجاعيد التي بجانب الفم والعينين وعلى الجبهة بشد الجلد.

خيارات عملية شد الوجه

إجراء شد الوجه في دبي يصنف إلى فئتين رئيسيتين و التي  يمكن من خلالها  شد الوجه وهي أن يتم إجراء شد الوجه جراحياً  أو أن يتم بإجراء غير جراحي. 

 ويقوم الطبيب بتحديد الخيار المناسب و الضروري بحسب حالة المريض حتى يحصل على المظهر الذي يرغب فيه.

  • عمليات تجميل الوجه الغير جراحية :

وهي التي يقوم فيها الطبيب  بإستعمال الحقن  ( المواد المالئة مثل الفيلر )  أو الديرما لشد البشرة و مظهر أكثر شباباً  كما أنه  علاج معروف للتجاعيد. ولكن بالنسبة للبشرة التي تعاني من الترهل  والدهون الزائدة وثنيات الوجه يفضل إجراء العملية الجراحية لعلاجها .

  • عمليات تجميل الوجه الجراحية : 

يتم صنع الشقوق فوق خط شعر جبهتك على طول إلى أسفل فكيك وخلف الأذنين وحتى أسفل الذقن. سيقوم الجراح بشد الجلد وطبقة عضلات الوجه الكامنة للخلف مع إزالة الدهون الزائدة بعدها يتم شد أنسجة الوجه و يتم قص الجلد الزائد.

العناية قبل عملية شد الوجه

 لجعل الجراحة أكثر سهولة يجب الاستعداد السليم لعملية شد الوجه الجراحية و  يكون بالعناية كالآتي:

  • قم بارتداء ثياب مريحة فضفاضة في يوم العملية الجراحية وبعد العملية الجراحية.
  • تجنب تناول الأدوية مثل الأسبرين والمكملات العشبية والأدوية المضادة للالتهابات.
  • قم بإعداد غرفة لقضاء فترة النقاهة في المنزل مزودة بشكل جيد بالمراهم، وشاش نظيف، ومناديل، وملابس فضفاضة,و وسائد، وأكياس من مكعبات الجليد ومقياس للحرارة.
  • عليك بالتنسيق مع أحد أصدقائك أو فرد من العائلة لمرافقة من و إلى العيادة في يوم العملية الجراحية.

خطوات إجراء شد الوجه دبي

  1. تبدأ العملية بإعطاء التخدير الموضعي مع  حقنة منوم  في الوريد، ونحن نفضل استخدام التخدير العام ، لأنه يريح عضلات الوجه أكثر.
  2. بعد ذلك يقوم الطبيب بإجراء الشقوق وهي تختلف من عملية شد الوجه بالكامل أو عملية شد الوجه المصغرة ، حيث يتم إجراء الشقوق فقط خلف الأذنين والفكين.
  • بعد إجراء الشقوق سيقوم طبيب التجميل برفع الجلد بعناية لإحكام العضلات والأنسجة و يتم إزالة الجلد الزائد و الدهون لــ نحت الوجه وإظهار ملامحه.
  • بمجرد انتهاء العملية يقوم طبيب التجميل بتعديل الجلد وإغلاق الشقوق باستخدام الغرز أو الدبابيس الطبية.

العناية بعد عملية شد الوجه

توجد نقاط هامة تساعد المريض في العناية بعد إجراء عملية شد الوجه  FaceLift procedure والتي ستساعد في الشفاء السريع والحصول على أفضل النتائج:

  • اتبع تعليمات الطبيب للتعامل مع مواقع التي تم علاجها بتطبيق الكريم وتناول الدواء عن طريق الفم.
  • إزالة الضمادات والغرز حسب تعليمات الطبيب.
  • الحفاظ على رأسك مرتفعاً أثناء النوم لـ أول إسبوعين بعد العملية الجراحية.
  • تجنب استخدام مجففات الشعر بحسب المدة التي يحددها الطبيب.
  • المحافظة على نظام غذائي صحي من الفواكه والخضروات وكذلك السوائل.

فترة النقاهة بعد شد الوجه

يتم تقسيم فترة النقاهة بعد العملية إلى عدة أسابيع حتى يسهل على المريض معرفة كيف تكون العناية فيها كما أنك ستلاحظ الفرق مباشرة بعد الجراحة ولكن النتائج بالكامل ستظهر بعد الشهر الأول و تكون فترة النقاهة كالآتي: 

  • الأسبوع الأول – 

الأسبوع الأول بعد الجراحة يعتبر من أكثرها أهمية لأنه من الممكن أن يشعر المريض بعض من الألم وبمجرد إزالة الطبيب للضمادات بعد يومين من الجراحة سيكون هناك مسكنات للألم  لتجنب شعور المريض بأي ألم.

  • الأسبوع الثاني – 

وبعد ازالة الضمادات سيبدأ المريض في الشعور بتحسن مع متابعته لنظام غذائي صحي وسليم وأخذ العلاج الموضعي ومن الضروري أن يبدأ المريض بالمشي الخفيف لتنشيط الدورة الدموية.

  • الأسبوع الثالث –

 الأسبوع الثالث هو موعدك النهائي في كوسمتك سيرجري في دبي حيث تتم إزالة الغرز و تشعر أنك أفضل بشكل ملحوظ و الذي سيسمح لك بمواصلة الأنشطة الاعتيادية الروتينية مثل الذهاب للعمل وممارسة الرياضة.

  • الأسبوع الرابع ومابعده – 

مع الأسبوع الرابع تكون عملية الشفاء أكتملت وستلاحظ نتائج واضحة أكثر الآن ويظهر وجهك أصغر سنا بملامح جميلة وهكذا سيظل وجهك لسنوات طويلة قادمة.

فوائد عملية شد الوجه

  • تختفي التجاعيد و لن يكون هناك جلد مترهل حول الفك وتقوم العملية على تحديد ملامح الرقبة و الوجه بشكل جيد.
  • تحسين لون البشرة المتأثر بالشمس إلى حد كبير.
  • تعطي العملية نتائج دائمة و العناية بها ستجعل الشخص يبدو أصغر سنًا 10 سنوات وستستمر نتائج عملية شد الوجه الجراحية لمدة 10 سنوات أخرى على الأقل.

الأسئلة الشائعة حول شد الوجه

ماهي النتائج المطلوبة من عملية شد الوجه في دبي؟

عملية شد الوجه تعطيك الوجه المنحوت و المشدود وعنق بمظهر أكثر شبابًا و تعيد لك ملامحك الجذابة.

كم تستغرق الجراحة شد الوجه؟

يمكن أن تستغرق العملية من ساعتين إلى أربع ساعات وقد تختلف المدة من مريض لآخر بتحديد ما يعاني من وجه المريض ما هي الإجراءات المطلوبة. و في بعض الأحيان يتم اضافة الإجراءات الأخرى و التي عادة ما تكون مصاحبة لعملية شد الوجه هي جراحة تجميل الجفن أو رفع الجبين أو شفط الدهون تحت الذقن و التي يتم إجرائها بموافقة المريض و التي قد تطيل فترة العملية.

هل عملية شد الوجه مؤلمة ؟

عملية شد الوجه ليست مؤلمة حيث يتم إجرائها تحت التخدير العام وبعد العملية يمكن تناول مسكنات الألم إذا شعر المريض بألم.

هل يمكن إجراء جراحة شد الوجه في دبي للرجال؟

عمليات التجميل ليست مقتصرة على النساء فقط بالعكس تماماً يمكن إيضاً للرجال إجرائها, و عملية شد الوجه من عمليات التجميل التي شاع القيام بإجرائها للرجال حيث تساعد في التخلص من التجاعيد والخطوط الدقيقة التي تظهر نتيجة عوامل التقدم في العمر و استعادة نضارة بشرة الوجه ومظهرها الجذاب.

هل يمكن شد الوجه بشكل طبيعي من دون تدخل عمليات التجميل؟

قد توجد بعض الحلول مثل عمل المساجات و الماسكات كذلك لـ تقشير الوجه للمحافظة على بشرة الوجه نضرة و نقية كما تحافظ على أقل نسبة من تجاعيد و ترهلات الوجه من علامات التقدم بالسن و لكن يجب الاستمرار عليها حتى تحافظ على النتائج التي ترغب بها.

تكلفة شد الوجه في دبي

أن أسعار عملية شد الوجه في دبي تشمل رسوم الطبيب ورسوم المستشفى ورسوم التخدير ويبدأ متوسط الأسعار شد الوجه بـ 45,000 درهم إمارتي و قد يختلف السعر من مريض لآخر حسب حالة المريض. 

بالإضافة إلى أنه تتوفر خدمة المتابعة المجانية مدى الحياة بعد العملية الجراحية  كذلك يحصل المريض بخصم على كل الجراحات التي يقوم بها في عيادتنا مستقبلا.

الاستشارة مع الخبير

الهدف المهم من جراحة تجميل الوجه هو أن تجعلك أصغر سناً و تحسين ملامح وجهك التي تعاني من التجاعيد وعلامات التقدم بالسن والتي تساعدك في الشعور بشكل أفضل من  ناحية  جمال وجهك. حيث وفرنا لكم خدمة مذهلة من خلال مراسلتنا من النموذج أدناه للحصول على جلسة استشارة وسيتم الرد عليك في دقائق لتحديد موعد الجلسة الاستشارية.

و لمعرفة المزيد عن العلاجات التجميلية لشد الوجه  في دبي مع أفضل الخبراء والجراحين الذين يحملون جميعهم شهادة المجلس في الجراحة التجميلية من أمريكا وبريطانيا وأوروبا مع خبرة في عمليات شد الوجه وبأحدث الطرق العلاجية والتقنيات في عيادة دبي كوسمتك سيرجري سيحصل كل مريض يتقدم بطلب لجراحة تجميلية على تخفيض خاص به لا تفوتوا الفرصة واتصلوا بنا الآن.

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة

-->

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (10 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...

عيادة دبي ك.س اتصل بنا

®دبي كوسمتك سيرجري

pop_up

لدينا عرض خاص لايفوتك على ، تبعد عنه مسافة خطوة واحدة فقط

تحصل على هذا العرض أو خذ إستشارة مجانية بملء النموذج الموجود بالاسفل.
pop_up