الفيس بوك

تكلفة شد الرقبة

كثير من الناس يعانون من الرقبة المترهلة كعلامات سابقة للشيخوخة. ومع ذلك ، فإن الشيخوخة ليست السبب الوحيد لتَكون الجلد المترهل حول الرقبة. الكثير من الأسباب الأخرى يمكن أن تسبب أيضا هذه المشكلة. قد تشمل هذه الأسباب الوراثة أو فقدان الوزن السريع أو زيادة الوزن ، إلخ. يمكن أن يؤثر ترهل الجلد حول الرقبة على مظهرك العام. لحسن الحظ ، لدينا إجراء شد الرقبة الذي يساعد في تقليل الدهون الزائدة والجلد على الرقبة. الإجراء الخاص ب شد الرقبة يسمح لك برفع وشد الرقبة من أجل توفير مظهر أكثر حزما وشبابا.

ولكن قبل اتخاذ قرار إجراء العملية ، قد ترغبون في معرفة تكلفة شد الرقبة في دبي.

كم تبلغ تكلفة عملية شد الرقبة؟

تعتمد تكلفة شد الرقبة في دبي على عوامل مختلفة تشمل تقنية الإجراء وما إذا كنتم بحاجة إلى بعض الإجراءات الإضافية أم لا. هناك بعض الحالات التي تتطلب مجموعة من الإجراءات. بعض العوامل الأخرى التي تؤثر على التكلفة تشمل رسوم الجراح والموقع الجغرافي والخدمات الشاملة ، إلخ. يجب أن تكون حذرين أثناء اختيار الجراح للإجراء. اختاروا   جراح تجميل معتمد من مجلس الإدارة إذا كنتم تريدون أفضل النتائج.

العوامل المؤثرة على التكلفة

 نظرة على بعض العوامل التي تؤثر على التكلفة الإجمالية.

رسوم الجراح

تحتاجون إلى اختيار جراح خبير ومعتمد يمكنه التعامل مع كل نوع من المواقف. رسوم الجراح هي واحدة من الجوانب الرئيسية التي تلعب دورها في حساب التكلفة. سوف يتقاضى الجراح الخبير أكثر من جراح عديم الخبرة. هنا ، في عيادة دبي كوسمتك سيرجري  ، جميع جراحينا ماهرين ومعتمدين من مجلس الإدارة.

الأدوات الجراحية

الأدوات الجراحية المستخدمة في الإجراء تضاف أيضا إلى التكلفة. من المهم بالنسبة لكم أن تسألوا  الجراح عن ما  يتعلق بالأدوات الجراحية. يجب أن تكون هذه الأدوات متقدمة ومعقمة بشكل صحيح.

النفقات المتعلقة بالجراحة

هذا هو عامل مساهم رئيسي آخر يقرر تكلفة شد الرقبة في دبي. النفقات المتعلقة بالجراحة هي أيضا جزء من التكلفة. نقوم بتضمين جميع الخدمات في التكلفة الإجمالية بدءا من الجلسة الأولى إلى المتابعة الأخيرة. لهذا يكون عليكم أن تدفعوا مرة واحدة فقط. بشكل عام ، تشمل هذه الخدمات رسوم التخدير ، والمرافق الجراحية ، والأدوية الموصوفة ، والمتابعة.

تعقيد الإجراءات

عامل رئيسي آخر يمكن أن يزيد أو يقلل من التكلفة هو تعقيد الإجراء. إذا كنت بحاجة فقط إلى شد الرقبة ، فستكون تكلفته متوسطة ، ولكن إذا كان هناك حاجة لإضافة بعض الإجراءات الإضافية أيضا ، فستكون التكلفة أكثر.

تكلفة شد الرقبة في عيادة دبي لجراحة التجميل

تكلفة شد الرقبة في عيادة دبي كوسمتك سيرجري تقدم لك عيادة دبي كوسمتك سيرجري عملية شد الرقبة بتكلفة معقولة جدا. متوسط سعر البدء ل عملية شد الرقبة 25000 درهم. يجب عليكم استشارة جراحنا الخبير لمعرفة التكلفة الدقيقة للإجراء حسب حالتكم. 

أطباؤنا

فرانشيسكو روسو ، دكتوراه في الطب
أخصائي الجراحة التجميلية والترميمية
عرض الملف الشخصي

تحديد د موعدا لاستشارة مجانية

نحن نقدم لكم فرصة للحصول على استشارة مجانية مع أحد خبرائنا. التشاور الأولي مهم جدا لتكونوا  واضحين بشأن قراركم . تتيح لكم هذه الجلسة الحصول على إجابات لجميع استفساراتكم ، ومعرفة العلاج الأفضل لكم ، والحصول على المعلومات المتعلقة بالإجراءات المختلفة ، والجوانب الأخرى ذات الصلة. بعد التحليل السليم ومعرفة النتائج المتوقعة الخاصة بكم، لدينا الجراحين سوف تتيح لك معرفة التكلفة الدقيقة للإجراء. ما عليكم سوى ملء النموذج التالي. 

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة



®دبي كوسمتك سيرجري