الفيس بوك
الصفحة الرئيسية علاجات العناية بالبشرة الإبر الدقيقة مع الراديو فريكونسي

الإبر الدقيقة مع الراديو فريكونسي

يستخدم إجراء ميكرونيدل الوخز بالإبر الدقيقة في دبي RF شبكة من الإبر الصغيرة المعزولة التي تخترق الطبقة العليا من الجلد (الديرما) حتى عمق 3.5 مم ، لتوصيل الحرارة الصادرة من نبضات الترددات الراديوية للأنسجة. هذه التقنية الذكية تعمل على  تحفيز الجسم لإنتاج الياف الكولاجين والإيلاستين  في منطقة العلاج دون التسبب في أي ندبات ، وفي النهاية تتحصل على بشرة شابة  مشدودة وأكثر نعومة.

حقائـــق يجب ان تعرفها

تكلفة العلاج

book free consultation
Recovery Time

معدل النجاح

معدل نجاح عالي جدا

Recovery Time

وقت الانتعاش

24 ساعة

Recovery Time

تخدير

تخدير موضعي

Recovery Time

االوقت اللازم

30 دقيقة

هناك القليل من العلامات التجارية التي تسوق وتطور جهاز المايكرونيدل RF مثل CryoMed  و Lutronic . وهي جميعا فعالة ومتساوية في التأثير  مع وجود اختلافات طفيفة في الغرض المستخدمة له  والمواد المُصنعة. والفكرة هي أن يعطي تردد الراديو حرارة لطبقة الديرما بعد اختراقه الجلد ، وهو الجزء الذي سيتأثر أكثر و بحاجة للعلاج كذلك . استخدام موجات الراديو ذات التأثير السطحي الغير مؤلمة يعمل على تبديد الحرارة في الطبقة العليا من الجلد ، بالإضافة إلى أنه لن يخترق بنفس الطريقة وقد يسبب مشاكل في الطبقة العليا من الجلد مثل فرط التصبغ.

المرشح المثالي :

الاشخاص الذين يعانون من ندبات حب الشباب وخطوط الوجه، والتجاعيد بسبب العمر أو الوراثة  أو لنمط الحياة  سيكونون مرشحين لعلاج ميكرونيدل الوخز بالإبر الدقيقة مع ترددات الراديو  في دبي ، الذي يمكنه تحفيز عمليات الجسم الطبيعية التي تجعلنا نبدو أصغر سنا.الإبر الدقيقة ( الميكرونيدلز ) تخترق الجلد فترسل حرارة من رأس الإبرة تساعد على تحفيز إنتاج الكولاجين والإيلاستين في عمق معين دون ترك علامات أو أي ضرر بالطبقة الخارجية. هذا التسخين المتجانس في التوزيع على الأنسجة العميقة تم اختباره  ليكون أكثر فاعلية من العلاج السطحي غير المؤلم.  الإبر الدقيقة  مطلية بالذهب وبالتالي تعمل كموصل ترددات موجات  الراديو.

أهداف ميكرونيدل الوخز بالإبر الدقيقة في دبي RF :

  • إزالة الندبات مثل ندبات حب الشباب العميقة، فضلا عن التندب الناجم عن الاصطدام بشيء ما ، أو الحروق أو الندبات التي تكونت بعد العلاج الجراحي أو الليزر.
  • إزالة التجاعيد حول العينين والأنف والشفتين والعنق والجبين.
  • تجديد شباب البشرة المترهلة أو المتضررة التي لديها مسام واسعة وليس بها نضارة، تحسين مرونة ونعومة الجلد.
  • يمكن استخدامه كعلاج فعال لرفع وشد الجلد.
  • مفيد وفعال لمكافحة الشيخوخة وتحفيز إنتاج الكولاجين في الأدمة لصحة البشرة لمظهر أصغر سنا.
  • علامات الترهل تتلاشى مع كل جلسة علاجية مع نحت الوجه ، وتجديد شباب البشرة. في العادة جلسة واحدة تُظهر فرقا ملحوظا.

الإجراء العلاجي :

يعتبر إجراء ميكرونيدل الوخز بالإبر الدقيقة في دبي RF  سريع  يستغرق على الأكثر نصف ساعة لعلاج الوجه ، باستخدام أحجام وأنواع طوابع مختلفة للرأس الذي  يحتوي على الإبر المختلفة التوزيع  والعدد ،  وكذلك نوع  اليد التي يُمسك بها الجهاز . تقنية المايكرونيدل  بسهولة يمكن  تشغيلها يدويا و بالرجوع إلى شبكة محددة على بشرة الوجه تحفز على تجديد الجلد الذي يكون كنتيجة لعملية طبيعية من الجسم . الترددات الراديوية لن تضر البشرة بصرف النظر عن إختراق المايكرونيدل مليمترات داخل البشرة.

  • يبدأ الإجراء مع حُقن التخدير الموضعي التي تُخدر الوجه ، ويُترك المريض لمدة 40 دقيقة للسماح للمنطقة بأكملها أن تكون تحت تأثير المُخدر.
  • ثم يقوم الطبيب بالمرور لمرة واحدة (أو أكثر) يدويا على منطقة العلاج بتطبيق جهاز مايكرو نيدل محمول ، تم إعداده مُسبقا مع تحديد  العمق والتردد حسب شدة حالة المريض. وعادة ما يقوم الطبيب بمسك وتثبيت منطقة الجلد التي يتم التعامل معها مع كل نبضة لإختراق أفضل وفاعلية أكثر.
  • عادة الزمن الكلي لعلاج المنطقة المتضررة يكون من 20 إلى 30 دقيقة  ، وحسب مساحة منطقة العلاج ودرجة الألم.مباشرة بعد الإجراء وكردة فعل طبيعية من الجسم  لهذا العلاج يحدث انتفاخ قليل مع دفء و احمرار بالبشرة.
  • الإنبعاث المُباشر من الترددات الراديوية يتم تحديده بناءاً على العمق المُستهدف دون حرق البشرة ، وبالتالي يتم تجنب الإفراط في تصبغ البشرة الذي يكون عادة مصاحب لعلاجات البشرة الغير مؤلمة.
  • التأثير المطلوب من الجسم سيبدأ فوراً بإعادة نمو وتجديد الخلايا الليفية لإنتاج الكولاجين والياف الإيلاستين. 

فوائد العلاج:

هناك العديد من الفوائد لتصميم وعلاج الوخز بالإبر مع ترددات الراديو  في دبي.

  • المرضى الذين يستخدمون علاج الإبر الدقيقة ( الـ ميكرونيدل) مع الراديو فريكونسي في دبي سيكون مثالي لهم لتجديد الأنسجة العميقة و شد ورفع البشرة مع ادنى حد للألم . مع الإبر الدقيقة ونبضات ترددات الراديو المنتظمة سيحدث تأثير وبالتساوي مباشرة على أعماق مختلفة  في البشرة.
  • عمق الاختراق القابل للتعديل من الإبر الدقيقة (المايكرونيدلز) يتراوح بين 0.5 – 3.5 مليمتر ، اعتمادا على الأنسجة المُستهدفة والحالة التي يجري لها العلاج. وبالتالي تحقق نتائج ملحوظة من شد وتجديد للبشرة وتضييق حجم المسامات.
  • هذه التقنية يمكنها أن تُعالج العديد من مشاكل البشرة في جلسة واحدة ، مثل فرط التصبغ والندبات الضامرة و التجاعيد والجلد المُترهل وعلامات حب الشباب.
  • العلاج لديه حد ادنى من الالم.
  • الإجراء يتطلب نصف ساعة على الأكثر ، وزمن التوقف قصير نسبيا.
  • قلة مخاطر العدوى أو الإلتهاب أو الندبات او فرط التصبغ بعد الجراحة.

فترة النقاهة والرعاية بعد العملية:

يظهر احمرار خفيف وتورم لمدة 24 ساعة الأولى بعد ميكرونيدل الوخز بالإبر الدقيقة في دبي RF  ، ولكنه سيختفي تدريجيا خلال يومان أو اربعة لتظهر البشرة مشدودة واكثر نعومة من قبل وبكل وضوح. يُنصح بعدم تدليك الجلد أو صبغه في هذه الفترة من الزمن، مع  تجنب التعرض لأشعة الشمس والاستفادة من الكريمات الموضعية واسعة المدى ، كذلك يجب إتباع توصيات الطبيب للمحافظة على النتائج المُتحصل عليها وتجنب المضاعفات.

جمع العلاج مع علاجات تجميلية آخرى:

المجموعات التجميلية المختلفة ستعطي علاجات تعتمد أساساً على أهداف المريض الجمالية وتوقعاته مثل الفيلر لتغذية الجلد، وعلاج الموضعي المُلطف، وعلاج الترطيب، الميزوثيرابي أو التقشير الكريستالي . عادة تكون تكلفة المجموعات التجميلية أقل وتكون  مفيدة و آثارها رائعة على مظهر البشرة.

نتائج العلاج:

بمجرد وصول الترددات الراديوية  RF  لطبقات الجلد العميقة من الأدمة تبدأ عمليات التجدد في الجلد. وفي غضون 4 أيام علامات الإبر  ستتلاشى تماما ويهدأ التورم لمعظم المرضى مع الشعور بفرق ملحوظ في درجة صبغة الجلد و نعومته ومرونته. حتى الآن علاج الإبر الدقيقة ( المايكرو نيدل ) مع الراديو فريكونسي هو العلاج المُذهل لمكافحة الشيخوخة.

أسئلة عامة حول علاج الوخز بالإبر الدقيقة مع ترددات الراديو

هل يستحق علاج ميكرونيدل الوخز بالإبر الدقيقة التجربة ؟

اذا كنتم تعانون من وجود تجاعيد بسيطة او تصبغات او بقع شمسية وتسعون على الحصول على بشرة صافية مشدودة في مدة زمنية قصيرة يمكنكم تجربة علاج ميكرونيدل الوخز بالإبر الدقيقة في دبي فهو تقنية تخلصك من أغلب مشاكل البشرة في وقت قصير .

كم تستمر نتائج ميكرونيدل الوخز بالإبر الدقيقة ؟

تستمر نتائج العلاج حسب اهتمام كل مريض بعد عمل الجلسة وقد تحتاج لعمل جلسات بشكل دوري للمحافظة على النتائج .

هل تساعد تقنية ميكرونيدل الوخز بالإبر الدقيقة RF على خسارة الدهون ؟

يساعد علاج ميكرونيدل على شد الجلد المترهل بعد إذابة الدهون ، مما يساهم على الحصول على شكل جسم مشدود خالى من التعرجات المزعجة .

كم مرة يجب عليك عمل جلسة ميكرونيدل الوخز بالإبر الدقيقة ؟

تظهر نتائج الـ ميكرونيدل بعد عمل أول جلسة وللمحافظة على النتائج تحتاج لعمل جلسات دورية .

الأطباء

حجز موعد الإستشارة

إحجز اليوم للحصول على استشارة مع أفضل وأمهر الأطباء المُعتمدين  في الأمراض الجلدية  لأخذ علاج لتجديد شباب البشرة، من خلال تعبئة النموذج بالأسفل يمكنك الحصول على موعد مناسب لك و يمكنك الآن التغلب على مشاكل بشرة الوجه وبدون جراحة وبدون زمن توقف بعد العلاج  مع الإبر الدقيقة مع الترددات الراديو في دبي

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة

-->


®دبي كوسمتك سيرجري

pop_up

لدينا عرض خاص لايفوتك على ، تبعد عنه مسافة خطوة واحدة فقط

تحصل على هذا العرض أو خذ إستشارة مجانية بملء النموذج الموجود بالاسفل.
pop_up