بفضل التقدم العلمي في تقنيات العناية بالبشرة ، يمكنك الآن الاختيار من بين مجموعة متنوعة من العلاجات للحد من التجاعيد والخطوط الدقيقة وحب الشباب والوردية ومجموعة من المشاكل الأخرى ذات الصلة بالبشرة. في هذه المقالة سوف نناقش بإيجاز بعض من أشهر علاج تجديد شباب البشرة.

إذا كنت تتطلع إلى بشرة شابة ناعمة ، فعليك تحديد موعد مع دبي كوسمتك سيرجري اليوم. وبعد دراسة دقيقة لعمرك ونوع بشرتك ، سوف نقترح علاج تجديد البشرة الأكثر فعالية والذي سيساعدك على الحصول على بشرة جميلة متوهجة.

مايكروديرما برشن

مايكروديرما برشن يعد علاج تجديد البشرة الذي يساعد كثيرا في الحد من وإزالة ندبات حب الشباب والبقع الداكنة. ينطوي الإجراء على إزالة الطبقة العليا من خلايا البشرة من أجل تعزيز نمو جلد جديد. سيقوم طبيبك باستخدام أداة يدوية صغيرة وسنفرة منطقة البشرة التي يتم علاجها.

بمجرد إزالة الطبقة الخارجية من بشرتك بلطف ، تبدأ الأدمة أو الطبقة العميقة من البشرة بإنتاج خلايا جلدية جديدة. ويعد هذا العلاج مثالي لتخفيف الصباغ وندبات حب الشباب.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

مايكرو بيلنج

وهو العلاج يعتمد على تحفيز الكولاجين من خلال خلق ثقوب صغيرة على سطح البشرة. مايكرو بيلنج

لا يعمل فقط على تلطيف سطح بشرتك ولكن أيضًا يقلل بشكل ملحوظ من التجاعيد والشوائب والأنسجة المستقيمة والخطوط الدقيقة. وهو علاج فعال لعلاج حب الشباب ، كما أنه رائع لعلاج مشاكل أخرى تتعلق بقوام البشرة.

وستبدأ بشرتك عملية الشفاء مباشرة بعد العلاج وللحصول على أفضل النتائج التي تحتاجها عليك الخضوع لعدد قليل من الجلسات.

التقشير الكيميائي

التقشير الكيميائي هو تقنية شائعة للعناية ببشرة الوجه حيث يتم تطبيق محلول كيميائي على وجهك مثل القناع. التقشير الكيميائي يساعد على تجديد شباب البشرة عن طريق إزالة الطبقة الخارجية الباهتة للأدمة وذلك لتحفيز إنتاج طبقة صحية جديدة من البشرة. وبصرف النظر عن المقشر ، فان التقشير الكيميائي يأتي مع العناصر غذائية المضافة لجعل بشرتك تبدو مشعة ولا تشوبها شائبة.

اعتمادًا على نوع بشرتك ، يمكنك الاختيار من بين 3 أنواع مختلفة من التقشير الكيميائي والتي يتم اخيارها حسب احتياجات بشرتك وحالتها.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

علاج البشرة الخاص

إذا كنت تتطلع إلى بشرة مشعة فورية فأنت بحاجة للذهاب لعلاج وجه مخصص. واحدة من أكثر علاجات تجديد شباب البشرة شيوعا يمكن استخدامها من قبل الناس من جميع الأعمار وأنواع البشرة.

هيدرافيشال

يتم هذا العلاج في غضون 15 دقيقة ويعمل على تجديد شباب البشرة، سوف يترك بشرتك متوهجة ورطبة. وهو مناسب لجميع أنواع البشرة ، العلاج المائي سيعطيك نتائج فورية دون أدنى انزعاج.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (1 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971508545578 (WhatsApp Only)