تساقط الشعر كان السبب الرئيسي للشعور بالإكتئاب لكل من النساء والرجال ،  لما له من تاثير على المظهر العام وجمال الإطلالة  في هذا اليوم وهذا العصر. هناك العديد من العوامل التي يمكن أن تكون مسؤولة عن تساقط الشعر ، ومن هذه الاسباب  الرئيسية الإجهاد. يمكن أن تؤثر الضغوطات على أي شخص ذهنيا وجسديًا وعاطفيًا ، وقد تتسبب في خلق ضرر شديد مثل تساقط الشعر الذي قد يؤدي في النهاية إلى الصلع. في مركز دبي كوسمتك سيرجيري  نقدم  علاجات لتساقط الشعر في دبي وأبو ظبي ، وجميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة ، بنجاح  وبتفوق نحن إسم رائد في زراعة الشعر في الامارات و زراعة الشعر في دبي و زراعة الشعر في ابوظبي  لحوالي 20 عاماً ، نقدم أحدث التقنيات والعلاجات والحلول  الفعالة لأي شخص يمر بمشكلة فقدان الشعر. يمكن أن يختلف علاج تساقط الشعر من شخص لآخر اعتمادا على شدة تساقط الشعر والعمر،  وعوامل اخرى مثل الصحة العامة للمريض ، كذلك العلاجات قد تعتمد أيضا على نمط و سبب فقدان الشعر. دعونا أولاً نناقش ما قد يكون السبب المحتمل خلف مشكلة تساقط الشعر حتى نتمكن من إعطاء الإجابة،  والحل لكل مشكلة.

حقائق يجب ان تعرفيها

book free consultation تكلفة العلاج
متغيرة  الزمن المطلوب
 تخدير عام  التخدير
2-3 أسابيع  فترة النقاهة
نسبة نجاح عالية جداً نسبة النجاح

– قبل وبعد عملية زراعة الشعر

لا يوجد ضمان لتشابه النتائج ، لأن النتائج قد تختلف من شخص لآخر.

الاسباب الممكنة لمشكلة تساقط الشعر

من الاسباب التي قد تكون خلف مشكلة تساقط الشعر والوصول إلى الصلع هي :

  • خلل هرموني والتغيرات التي يمكن أن تبدأ في مرحلة مبكرة من مرحلة البلوغ ، أو أثناء الحمل والولادة. يمكن أن يحدث هذا أيضًا عندما تأخذ المرأة حبوب منع الحمل أو في مرحلة انقطاع الطمث.
  • حالة طبية مثل مشاكل الغدة الدرقية ، داء الثعلبة ، عدوى في فروة الرأس وغيرها من الاضطرابات الجلدية مثل الذئبة.
  • يمكن أن تكون أدوية السرطان والتهاب المفاصل والاكتئاب ومشاكل القلب ، وارتفاع ضغط الدم سبباً في فقدان الشعر أيضاً.
  • الإجهاد البدني والعاطفي.
  • الطريقة او كيفية ربط الشعر : بعض طرق تصفيف الشعر يمكن أن تكون سبب في تساقط الشعر ،  مثل  ربطه  بطريقة قوية او شده بقوة  أو تنظيف او مشط الشعر بقوة .

مقياس هاملتون نوروود لفقدان الشعر ومدى مستوى الصلع

ما هو مقياس تساقط الشعر الذي تعاني منه ؟

انظر للصورة التالية  لتتعرف على مراحل الصلع من البداية الى النهاية بمختلف انماط تساقط الشعر

ألادوية والعلاجات لتساقط الشعر المتوفرة في دبي وابوظبي 

  • من الادوية المعروفة لعلاج تساقط الشعر ؛ المينوكسيديل Minoxidil ، وهو دواء سائل لايحتاج إلى وصفة طبية ،  يمكنك أن تفركه في فروة رأسك مرتين يوميًا للمساعدة في نمو الشعر ومنع تساقط الشعر. هذا الدواء الموضعي يمكن أن يسبب تهيج عند تطبيقه بقسوة وبشدة.
  • كذلك فيناسترايد Finasteride  هو نوع آخر من أدوية علاج تساقط الشعر  ، يعالج أي نوع من الصلع بعد تناوله يوميًا في شكل أقراص  ، أو كما وصفه الطبيب. هناك تحذير بسيط  وهو عند قيامك باستخدام هذا الدواء ، عليك أن تعلم انه سيسبب انخفاض في الرغبة الجنسية عند الرجال ،  ويمكن أن يكون سببا في تضاؤل ​​الوظائف الجنسية كذلك. يمكن أن يؤدي هذا الدواء أيضًا إلى الإصابة بسرطان البروستاتا لدى الرجال عند استخدامه لفترة زمنية أطول.
  • يمكن أن تكون الإجراءات الجراحية الخيار الأفضل لعلاج تساقط الشعر، عندما لا تعمل جميع الأدوية المذكورة أعلاه.
  • علاج زراعة الشعر هو إجراء جراحي يمكن أن يساعد في إعادة المنطقة المصابة إلى ما كانت عليه قبل تساقط الشعر ، يعني تصبح كثيفة ولاتظهر عليها أي اعراض بقع او صلع . هناك نوعان مختلفان من تقنيات زراعة الشعر طريقة الإقتطاف FUE وظريقة الشريحة FUT .
  • تخفيف فروة الرأس هو نوع آخر من علاج تساقط الشعر باستخدام الإجراء الجراحي. هذا الإجراء الجراحي تتم فيه إزالة فروة الرأس المصابة بالصلع من على الرأس و إستبدالها  بفروة رأس مغطاة بالشعر.
  • تحذير: يمكن أن تكون العمليات الجراحية مكلفة وتكون فترة الشفاء أطول. هذا أيضا يمكن أن يترك تندبا مرئياً على المناطق المانحة.
  • التغيير في النظام الغذائي ونمط الحياة سيحسن من نتائج  عملية زراعة الشعر في دبي.

إسترجاع الشعر

استعادة الشعر هي أفضل علاج بين جميع العلاجات الأخرى لتساقط الشعر. إذا كنت ترغب في التمتع بشعرك الطبيعي على فروة رأسك مرة أخرى دون أي آثار جانبية فعليك أن تذهب لهذا الإختيار . كذلك  لا داعي للقلق فلا حاجة لجلسات علاجية عديدة ،  للحفاظ على نتائج علاجك ، كما يحدث في العلاجات الأخرى. جلسة واحدة فقط كافية لتوفر لك نتائج رائعة. وبالتالي ستكون بحاجة فقط لأخذ جلسة إستشارة مجانية لاخذ المعلومات المتعلقة بالعلاج قبل آخذه .ولتتحصل على فكرة واضحة بشأن التوقف أو فترة النقاهة  والراحة للشفاء بعد العلاج ، والنتائج التي سيتم تحقيقها وهي  أمر مهم جداً.

الأطباء

الإستشارة المجانية

إذا كنت تعاني من تساقط الشعر ولزلت في المراحل الاولى او وصلت لمراحل متاخرة وأصبحت مصاباً بالصلع ، كمشكلة دائمة ويومية

فيجب أن تعلم ان الإمارات العربية من أفضل الوجهات السياحية في العالم ومن ضمنها السياحة العلاجية، ومن أهم العلاجات  زراعة الشعر في الامارات و زراعة الشعر في دبي و زراعة الشعر في ابوظبي   نتيجة للتقدم والتطور في علاجات الجراحة التجميلية ، وبأسعار مناسبة للجميع ، مما جعلها مركز من المراكز العالمية لزراعة الشعر للنساء وللرجال .

نحن في مركز دبي كوسمتك سيرجيري وكإسم رائد في الإمارات في الجراحات التجميلية وفي زراعة الشعر وعلاجه ، أن نقدم لك افضل الحلول لكل مشاكلك  ، سواء في علاج مشكلة تساقط الشعر أو زراعة الشعر الطبيعي لفروة الرأس المصابة بالصلع  ، أو تقوية وزيادة كثافة الشعر ، وباحدث التقنيات والعلاجات الموجودة بالعالم  ، مع أطباء وجراحين من أفضل الخبرات العالمية من امريكا وبريطانيا وأوروبا وأستراليا ، جميعهم يحملون شهادة المجلس في  زراعة الشعر وعلاجه ،  تم إختيارهم بعناية لتقديم أفضل الخدمات والنصائح لكل مرضانا .

ولان لابد من اخذ جلسة إستشارة مع الجراح قبل العملية ، نقدم في مركز دبي كوسمتك سيرجيري  جلسة إستشارة مجانية وبدون أي تكاليف أو إلتزامات ولجميع المرضى ، لتشخيص ولتقييم الحالة ولمعرفة المناسب لعلاجها ، يسعدنا أن تكونوا زبائننا لنساعدكم على إسترجاع الإطلالة الجميلة الجذابة المليئة بالحيوية والشباب بشعر طبيعي مكتمل كثيف  ، بإمكانكم الحجز لجلسة إستشارة مجانية بمراسلتنا بالنموذج الموجود بنهاية الصفحة  ، أو الإتصال بنا على أرقامنا الموجودة على موقعنا بالصفحة الرئيسية ، لاتفوتوا الفرصة وإتصلوا بنا الآن لتكسبوا عرض من تخفيضات في دبي أو تخفيضات ابو ظبي  اليوم وعلى كل العلاجات التي تطلبونها مستقبلا ، معنا تتمتعون بإطلالة رائعة وبصحة وسعادة ، وباسعار مريحة و مناسبة للجميع .

 

 

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (20 votes, average: 4.90 out of 5)
Loading...
pop_up

لدينا عرض خاص لايفوتك على زراعة الشعر ، تبعد عنه مسافة خطوة واحدة فقط

تحصل على هذا العرض أو خذ إستشارة مجانية بملء النموذج الموجود بالاسفل.
pop_up

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971521084663 (WhatsApp Only)