الفيس بوك

زراعة الشعر الهجين

يعتبر تساقط الشعر بشكل منتظم مدعاة للقلق. من المحتمل أن يصبح أصلعًا بمرور الوقت.

يوصي الخبراء في مجال استعادة الشعر دائمًا بزراعة الشعر لمثل هذه المشاكل. في الواقع ، يختاره ملايين الأفراد كل عام بسبب نتائجه الممتازة.

FUE على رأس قائمة الجميع عندما يتعلق الأمر بأساليب زراعة الشعر الحالية. من ناحية أخرى ، لم يتم استبدال نهج FUT بعد وقد تم استخدامه لسنوات عديدة. ماذا يحدث إذا جمعت بين النهجين؟ زراعة الشعر باستخدام تقنية FUE و FUT مضمونة في عيادتنا الحديثة. يشار إلى زراعة الشعر بزراعة الشعر الهجين في دبي.

دعونا أولاً نحدد ما هي زراعة الشعر الهجين قبل أن نتعمق أكثر في هذا الموضوع.

زراعة الشعر الهجين

إنها مزيج من تقنيتين لزراعة الشعر ، كما يوحي الاسم.

 زراعة الشعر الهجين في دبي هي تقنية حديثة. إنها خطوة للأمام من إجراءات زراعة الشعر القياسية. للحفاظ على معظم ترقيع الشعر ، تستخدم تقنيات FUE و FUT. في يوم واحد ، يمكن توقع أكثر من 4000 إلى 5000 عملية ترقيع ، بما في ذلك ندبة واحدة على الأقل في المنطقة المانحة. تعالج الزراعة الهجينة مشكلة الصلع الشديد بهذه الطريقة.

فوائد زراعة الشعر الهجين

يمكن لعلاج زراعة الشعر الهجين في دبي واحد أن يعالج مجموعة متنوعة من مشاكل تساقط الشعر. من فروة الرأس المتقطعة إلى خط الشعر المتراجع إلى الصلع الكامل ، هناك العديد من أنواع تساقط الشعر المختلفة. يمكنك فقط الحصول على رأس مليء بالشعر لبقية حياتك.

تبدو زراعة الشعر طبيعية تمامًا لأنه تتم إزالة الكثير من الطعوم. لن يعرف أحد أنك تلقيت أي نوع من العلاج.

نحن نقدم أفضل رعاية ما بعد الجراحة لمرضانا في عيادة ديناميكية حتى يتمكنوا من جني الفوائد الكاملة لهذه العملية دون مواجهة أي صعوبات.

المرشح المثالي لزراعة الشعر الهجين

علاج الشعر الهجين في دبي هي الأفضل للأشخاص الذين يرغبون في استعادة شعرهم إلى حالته الطبيعية. وقد ثبت أيضًا أنه أكثر فاعلية في المراحل الأعلى من الصلع ، حيث يلزم المزيد من ترقيع الشعر.

من المحتمل أن تكون الطريقة المركبة هي ما تبحث عنه إذا كنت تريد حقًا علاج الصلع بشكل طبيعي. من ناحية أخرى ، فإن الفحص الطبي هو أفضل طريقة لتحديد الترشح. اسمح لمتخصصينا بالتعبير عن مشاكلك الجمالية ، والكشف عن تاريخك الطبي ، والحصول على المساعدة التي تحتاجها.

قبل الإجراء

قبل أسبوع واحد من الجراحة ، إذا كنت مؤهلاً كمرشح جيد لزراعة الشعر الهجين في دبي ، فإن خبرائنا سيقدمون لك إرشادات تتضمن ما يجب عليك وما لا يجب عليك فعله. غالبًا ما تكون هذه التوصيات خاصة بحالتك الطبية ونوع تساقط الشعر الذي تعاني منه.

ألقِ نظرة على بعض الإرشادات الشائعة لزراعة الشعر والتي تناسب جميع المرضى.

  • ابذل جهدًا للعيش بأسلوب حياة صحي.
  • يجب تجنب الأسبرين ومخففات الدم والفيتامينات.
  • قم بتدليك فروة الرأس لمدة 15 إلى 30 دقيقة يوميًا. تم تحسين الدورة الدموية.

كيف يتم الإجراء

هناك ثلاث مراحل لعملية زراعة الشعر الهجين. الخطوة الأولى هي الاستخراج ، ثم التحضير ، ثم الزرع أخيرًا. اعتمادًا على كمية البصيلات المراد حصادها ، قد يستغرق الأمر من 4 إلى 5 ساعات. لا يشعر المريض بأي ألم بسبب التخدير (عام أو موضعي).

  • الاستخراج:

يتم فصل بصيلات الشعر واحدة تلو الأخرى عن فروة الرأس باستخدام عمليات FUE و FUT الهجينة في المرحلة الأولى. إذا كان هناك شق ، يتم استخدام الغرز لإغلاقه. ومع ذلك ، ما لم يتم تدريب الجراح على هذا الإجراء ، فلن يستغرق الأمر وقتًا طويلاً.

  • التحضير:

يتم إنتاج قطع الشعر بالحجم المطلوب باستخدام معقمات عالية الطاقة. علاوة على ذلك ، يتم الاحتفاظ بها في حالة ممتازة حتى يصبح الجراح جاهزًا لزرع فروة الرأس.

  • الزرع:

يتم عمل ثقوب صغيرة في فروة الرأس بالاتجاه الصحيح باستخدام الإبر الجراحية. ثم يتم إدخال البصيلات المقطوعة بعناية واحدة تلو الأخرى في منطقة الصلع لتغطيتها.

بعد الزرع النهائي ، تكتمل الجراحة. قد تتمكن من مغادرة العيادة في نفس اليوم أو البقاء بين عشية وضحاها. عندما تكون مستعدًا للذهاب ، سيخبرك أطبائنا بذلك.

بعد الاجراء

بعد إجراء زراعة الشعر الهجين ، يجب اتباع بعض الإجراءات بشكل صحيح. بصرف النظر عن التعليمات المعتادة ، اسأل الطبيب شخصيًا عن الجهاز اللوحي المناسب للاستهلاك. أخبرهم بحالتك الطبية بالإضافة إلى شدة انزعاجك. الألم الطبيعي متكرر ، ولكن عندما يصل إلى ذروته ، يمكن أن يكون خطيرًا.

يرجى الاطلاع على النصائح التالية للشفاء السريع بعد زراعة الشعر الهجين.

  • لا تنس إجراء الاختبارات التالية.
  • بعد ثلاثة إلى أربعة أيام ، يمكنك غسل شعرك بالشامبو.
  • احصل على الأدوية الموصوفة وتأكد من اتباع التعليمات المحددة.
  • لا تنزعج إذا شعرت ببعض التورم أو الألم خلال الأيام القليلة الأولى. إنه طبيعي تمامًا.
  • التعرض المفرط للشمس مضر لفروة رأسك المزروعة حديثًا. ارتدي قبعة إذا استطعت.

نتائج زراعة الشعر الهجين

نتائج الجراحة طبيعية بشكل لا يصدق. من الصعب التمييز بين الشعر الحقيقي والشعر المزروع. ومع ذلك ، لا تتوقع أي عواقب فورية. يستغرق نمو الشعر وقتًا طويلاً. خلال الشهرين المقبلين ، تحلى بالصبر.

ستة أشهر هي كل ما هو مطلوب لمقارنة الاختلافات الملحوظة.

الأطباء

استشارة الطبيب

تعتبر زراعة الشعر الهجين مثالية إذا كنت قد استنفدت جميع بدائل استعادة الشعر الأخرى. نتائجها المضمونة لن تخذلك أبدًا عندما يتعلق الأمر باحتياجاتك التجميلية.

املأ نموذج الاستشارة أدناه لتلقي هذه العملية منا. سيتصل بك فريقنا في أقرب وقت ممكن.

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة

-->


®دبي كوسمتك سيرجري

pop_up

لدينا عرض خاص لايفوتك على ، تبعد عنه مسافة خطوة واحدة فقط

تحصل على هذا العرض أو خذ إستشارة مجانية بملء النموذج الموجود بالاسفل.
pop_up