يمكن بسهولة الحصول على زراعة الشعر اذا كنت ممن يعانون من تساقط الشعر او الصلع. فقد اصبحت زراعة الشعر سهلة بسبب التقدم في العلوم الطبية. ويمكن للمرء الحصول على جراحة زراعة الشعر ليس فقط في الخارج ولكن أيضا في مدينتك كدبي والشارقة وابوظبي بشكل مريح. ولكن من المهم جدا أن تعرف النصائح الأولية قبل جراحة زراعة الشعر في دبي.

اختيار العيادة:

إذا كنت تفكر في الحصول على زراعة الشعر يجب أن تلاحظ في هذه المرحلة العيادات التي سوف تنفذ هذا الاجراء. لا تحصل على زراعة الشعر دون البحث عن الافضل من خلال رؤية أي إعلان في الإنترنت ولكن كن حذرا قبل الحصول على زراعة الشعر.

اختيار الطبيب:

ضع في اعتبارك قبل جراحة زراعة الشعر الطبيب المسئول عن جراحة زراعة الشعر وهل هو طبيب متخصص أو طبيب عام ؟. وعليك اختيار أفضل والأطباء المؤهلين تأهيلا جيدا لجراحة زراعة الشعر. وعليك النظر الى صور بعض النتائج والشهادات على الموقع الإلكتروني للأطباء قبل اختيار جراح زراعة الشعر.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

الميزانية:

ضع في اعتبارك ميزانيتك. في الواقع، للحصول على زراعة الشعر مكلفة للغاية، لذلك تأكد من الميزانية الكاملة ثم اتخذ الخطوة التالية نحو زراعة الشعر.

معلومات عن تقنيات زراعة الشعر:

يجب أن تكون على علم حول التقنيات المستخدمة لجراحة زراعة الشعر في دبي. ومع ذلك، يتم استخدام تقنيات جديدة لزراعة الشعربالاقتطاف (اف يو اي) ، لأن الوضع الخطير الحرج يمكن التعامل معه بسهولة مع هذه التقنيات. أيضا هذه التقنيات لا تترك ندوب والألم يكون أقل.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

معلومات هامة عليك ان تعرفها:

  • قبل الجراحة شعرك يجب غسله مرتين في اليوم جيدا.
  • يجب أن لا تأخذ العقاقير الصلبة أو أي نوع من المضادات الحيوية والأسبرين قبل أسبوع من زراعة الشعر ، ولكن اذا كنت تعاني من مرض خطير، يجب استشارة الطبيب حول العلاج.
  • يجب أن لا تأخذ المكملات الغذائية، الكحول، التدخين وفيتامين أ، ب، إلى آخره قبل أسبوع من زراعة الشعر.
  • بعد الجراحة، سيكون عليك اتباع نظام لرعاية شعرك. وقد تكون حبوب الفيتامين، والمعادن والمواد المغذية الأخرى المطلوبة. مع استخدام الشامبو المقترح من قبل الطبيب لغسل الشعر.
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (1 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971508545578 (WhatsApp Only)