هل يمكن التحدث عن تجميل المنطقة الحميمة؟

 نعم ، نستطيع ويجب علينا مناقشة جميع مخاوفنا مع الطبيب. فتجميل المنطقة الحميمة او التجديد الأنثوي هو مجال متنامي من الطب ، فلم تعد النساء محرجات من مناقشة المشاكل الحميمة  والطبيعية للغاية ، التي يمكن أن تنشأ من الولادة  أو الوراثة  أو التغيرات الهرمونية  أو فقدان الوزن بشكل كبير. سواء كانت تجميلية أو وظيفية ، يمكن أن يكون للقضايا المهبلية تأثير كبير ، وقد تخلق ضائقة عاطفية وألم جسدي. لحسن الحظ يمكن علاج هذه المشاكل من خلال مجموعة متنوعة من إجراءات العيادات الخارجية.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

وقد تلقى طاقم دبي كوسمتك سيرجري تدريبا متخصصا في إجراءات التجميل المهبلي. ويثير طاقمنا الطبي حساسية خاصة لاحتياجات المرأة واهتماماتها. حيث نتفهم صورة الذات الإيجابية أمر حاسم للألفة الصحية ، وهم على استعداد لمناقشة هذه المخاوف الشخصية لديك.

تشمل الإجراءات التي يتم إجراؤها عادةً في الجراحة التجميلية المهبلية عملية تجميل الأشفار ، رأب المهبل ، تقليل هالات البظر. يمكن تضمين بعض هذه الإجراءات في ترتيبات الأم لمساعدة النساء اللواتي يعانين من تغييرات جذرية في الجسم بعد الولادة. كما لا تزال نساء أخريات يبحثن عن المساعدة لتنشيط حياتهن الجنسية أو يبحثن عن راحة اكبر في الملابس مثل ثوب السباحة أو ملابس التمرين.

يتم تنفيذ جميع الإجراءات في العيادة الخارجية في جو مريح وسري في مكتبنا. الانتعاش بشكل عام مقتضب من هذه العمليات الجراحية. وفيما يلي نظرة فاحصة على كل إجراء:

 

عملية تجميل الأشفار: وهي عملية تقلل من حجم الشفاه المهبلية التي يمكن أن تسبب عدم الراحة وتهيج أثناء الجماع ، أو عند ارتداء ملابس ضيقة ، أو أثناء التمارين الرياضية. وهو مناسب بالنسبة للنساء اللواتي خضعن لتغييرات كبيرة بعد الولادة أو فقدان الوزن بشكل كبير ، وكذلك لأولئك الذين ولدوا بشفرة كبيرة. تستغرق هذه العملية ما بين 60 و 90 دقيقة.

شد عضلات المهبل او رأب المهبل:

اصبح عضلات المهبل  غالباً مترهلة وفضفاضة بعد الولادة. يمكن أن تتأثر عضلات المهبل أيضًا بالشيخوخة أو الوراثة. يمكن أن تؤثر عضلات المهبل الفضفاضة على الرضا الجنسي لكلا الشريكين. يمكن لعملية جراحية رأب المهبل استعادة لهجة العضلات المهبلية وغالبًا ما يتم إجراؤها بالتزامن مع عملية تجميل الأشفار.

تقليل هالات البظر:

يتم فيه ازالة الجلد الزائد على البظر الذي يمكن أن يتداخل مع المتعة الجنسية أثناء ممارسة الجنس. يمكن للغطاء الموسع أيضًا أن يخلق عدم راحة جسدية عند ارتداء ملابس ضيقة. هذا إجراء سريع للغاية مدته 30 دقيقة ؛ ولا تشارك الأعصاب البظر ولا البظر نفسه في الجراحة الفعلية وتكون محمية أثناء العملية.

ويرحب طاقم دبي كوسمتك سيرجري بأسئلتك حول تجديد الأنوثة. والذي تدريبه بشكل الخاص في هذا وعادة ما تكون الاستشارة سرية لمناقشة جميع القضايا المتعلقة بموضوع الجمالية المهبلية الحساسة حيث نضمن لكم الخصوصية التامة.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

استشارة مجانية

تعد إجراء الاستشارة الأولية قبل العملية ضرورية جدا وخطوة أولى نحو الإجراء ، وفي هذه الاستشارة يتم بناء جسر للتواصل بين الطبيب والمريض. ويمكنك خلال هذا الاستشارة التعبير عن رغباتك والاستفسار عن الخيارات والتحدث مع الطبيب حول مخاوفك والتعرف على المضاعفات والنتائج المحتملة فضلا عن التكاليف المرتبطة الإجراء. عادة ما يتم فرض رسوم على الاستشارة الأولية  في مختلف العيادات بالعالم ولكن في دبي كوسمتك سيرجري سوف تتلقى استشارة كاملة مجانية تماما كما يمكنك التسجيل من خلال الموقع الإلكتروني.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (1 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971508545578 (WhatsApp Only)