إستشرنا الآن

تمويل 100% مع 0% فائدة

G-spot treatment

G-spot treatment

تعزيز الجي سبوت اوفيلر الجي سبوت هو اختراق علمي ثوري يعزز ويوسعال جي سبوت. فمن أجل صحة جيدة نحتاج جينات جيدة واتباع نظام غذائي جيد وممارسة التمارين الرياضية بانتظام فضلا عن حياة جنسية جيدة. فالحياة جنسية جيدة يمكن أن تعتمد على عوامل كثيرة، واحدة من هذه هي الجي سبوت بشكل خاص. حيث اصبح بالإمكان تحسين الحساسية الجنسية عن طريق زيادة حجم بقعة الجي سبوت.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

 

وقد استخدم مصطلح “جي سبوت” لأول مرة من قبل الدكتور ارنست غرافنبرغ في عام 1950؛ وهي البقعة المسئولة عن زيادة الحساسية المثيرة على طول الجدار المهبلي الأمامي، في منتصف الطريق تقريبا بين الجزء الخلفي من عظمة العانة وأمام عنق الرحم. عندما يتم تحفيز هذه المنطقة خلال العلاقة الحميمة فان بعض النساء تشعر بنشوة أقوى. ولكن ليس كل النساء حساسات في هذه البقعة.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

 

نتائج تعزيز منطقة الجي سبوت في دبي

في دراسة تجريبية، ذكرت 87٪ من النساء تعزيز الإثارة الجنسية / إشباع بعد تلقي الفيلر في منطقة الجي سبوت. سوف تختلف نتائج تعزيز الجي سبوت، لقطة الحال ويعمل تضخيم الجي سبوت إلى تفعيل هذه المنطقة الحساسة مما يسمح بتحفيز أسهل. وتقر النسائ اللواتي خضعن لعلاج تعزيز منطقة الجي سبوت في دبي كوسمتك سيرجري أن بعد بضعة أيام شعرن بالمزيد من الإحساس في المنطقة وأشار بعضهن أنها تحقق النشوة بشكل أسرع وبقوة أكبر وأكثر من ذي قبل هزات متعددة)

وأفادت أقلية صغيرة من النساء أيضا حدوث قذف الإناث مع المتعة القصوى، والتي لم تشهدها قبل العلاج. من المهم أن بعد زيادة هناك فرصة لأقصى احتكاك أثناء الجماع.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

 

 ومن الجدير انه لا يوجد حد عمر حقيقي، ولكن إذا كان المهبل متراخي فإنه ليس من المستحسن أن تخضع لتعزيز الجي سبوت. ويجب أن حينها ان تخضع لجراحة شد المهبل أولا أو إجراء تمارين قاع الحوض لشد المهبل، ولكن هذا يستغرق وقتا طويلا.

ويتم تعزيز منطقة الجي سبوت في دبي بعد إعطاء التخدير الموضعي قبل الحقن. وينبغي أن تستمر ما بين 4 إلى 12 شهرا، اعتمادا على المواد المستخدمة. وهو آمن، وغير مؤلم وفعال، كما يستغرق الإجراء 15 دقيقة في عيادة الطبيب.

وقد تعاني السيدات أحيانا من وجع بسيط جدا ينجلي بعد 12 ساعة. عادة، ويمكن استئناف النشاط الجنسي بعد 24-48 ساعة من الحقن. وتكلفة حقن تعزيز جي سبوت ما بين 500 $ إلى 3000 $، اعتمادا على كمية حقن والمواد.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (1 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971 50 8545578 (WhatsApp Only)