إستشرنا الآن

تمويل 100% مع 0% فائدة

الجي سبوت هي منطقة داخل المهبل تتكون من أنسجة الانتصاب وتلعب دورا رئيسيا في الجماع لأنه يؤدي إلى الإثارة الجنسية القوية عندما تحفز ويمكن أن تؤدي حتى إلى هزات قوية جدا مع فرص القذف. ويمكن العثور عليها عادة على الجدار العلوي من القناة المهبلية على الجانب أسفل السرة. على الرغم من أن وجود الجي سبوت لم يثبت علميا في حين أن العثور عليه صعب عند بعض النساء، ولكنها موجودة ويمكن أن تختلف في الموقع والحجم والشكل من امرأة إلى أخرى.

وتعزيز الجي سبوت هو علاج عن طريق الحقن لهذا المنطقة الحميمة عند النساء، وتهدف إلى تعزيزها وبالتالي تحسين الشعور الجنسي والإشباع.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

 

أظن أنني بحاجة إلى الجي سبوت، فكيف يمكنني التحقق من كونها مناسبةً لي؟

المرشحات لهذا العلاج هن:

  • المرأة التي تتمتع بحياة جنسية صحية. النساء الذين لم يشهدوا النشوة الجنسية أبدا لا ينصح بالذهاب لهذا العلاج.
  • بسبب الشيخوخة أو ضمور المهبل وفقدان الإحساس، أو الإشباع الجنسي أثناء الجماع.
  • من لا تشعر باثارة جنسية كافية .
  • النساء اللاتي لا يعانين من مشاكل مهبلية.
  • النساء الراغبات في تحسين حياتهن الجنسية.
  • النساء اللواتي يعانين من هزات داخلية أو المهبلية.
  • من لديها توقعات واقعية من هذا العلاج.
  • من لا تعاني من حساسية

أهداف العلاج

والغرض كله من حقن مادة تشبه هلام يسمى حمض الهيالورونيك في المنطقة “الجي سبوت” هو تعزيز حجم وقدرة تلك المنطقة على الاستجابة للتحفيز الجنسي.

يتم تصنيع حمض الهيالورونيك سواء من قبل الجسم البشري أو في المختبر ويستخدم لعلاج نقص الكولاجين في الجلد مما يؤدي إلى الجلد مشدود. لم يتم اكتشاف أي آثار جانبية لهذا العلاج حتى الآن.

ويتم حقن الكولاجين لشد وتوسيع الجي سبوت إلى حجم فلسا واحدا ورفعه ربع بوصة مما يجعلها يستجيب للغاية لأي شيء يدخل المهبل أثناء الجماع.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

 

الإجراء

قبل الذهاب للعلاج، ينصح باستشارة طبيب أو جراح التجميل أو ممارس من أجل تحديد ما يجب فعله، وما هي الخيارات الأخرى لديهم. إذا كنت تقرأ هذا ثم يمكنك الحصول على استشارة مجانية من أحد خبرائنا في العيادة عن طريق ملء النموذج في الجزء السفلي من الصفحة.

وبمجرد أن تتأكد من خياراتك ، يتم اجراء الامتحان الذاتي من أجل المساعدة في تحديد موقع منطقة الجي سبوت.

وبعدما يقوم الجراح بتحديد الموقع الدقيق للجي سبوت مع مساعدة من اتجاه المريض. يتم نقل هذه القياسات على منظار خاص. ثم يتم إدخال المنظار للموقع الدقيق للجي سبوت في المهبل ومع إبرة صغيرة يتم إدخال جرعة صغيرة من التخدير في المنطقة.

ثم يتم حقن حجم كمية من الكولاجين التجميلي مباشرة في الجي سبوت

وأخيرا يتم إدراج فوطة داخلية لمنع أي بقعة الدم من وخز الإبرة. ويمكن إزالتها بعد 4 ساعات وبعدها يمكن للمريض استئناف الحياة الطبيعية.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

 

فوائد العلاج

فوائد تعزيز الجي سبوت مبهرة، حيث ان  87 في المئة من النساء يخضعون لهذا الإجراء اشرن أن حياتهم الجنسية قد اصبعت أفضل مع هزات متعددة .

  • العلاج سريع (الحقن يستغرق أقل من 8 ثوان) ويستغرق 15 دقيقة في غرفة الاختبار.
  • يمكن أن تجرى في عيادة، مستشفى، مكتب الطبيب؛ من خلال جراح التجميل من ذوي الخبرة.
  • العلاج غير غازي، غير جراحي، ويمكن أن تستمر النتائج لمدة تصل إلى 6 أشهر.
  • لم يتم اكتشاف أي آثار جانبية لهذا الإجراء حتى الآن.

فترة الانتعاش

الانتعاش فوري وبعد ساعة من الراحة، يمكن للمريض الخروج من عيادتنا. وفي 4 ساعات، يتلاشى التخدير ولن يكون هناك أي ألم. يمكن للمريض الاستمتاع بالجنس في هذه الليلة والاستمرار في القيام بذلك لمدة 4-6 أشهر القادمة مع نفس النتائج.

نتائج العلاج

قد لاحظت العديد من السيدات الراحة بعد هذا العلاج. حيث يمكن للمرأة التمتع بالعلاقة الجنسية وهو أمر جيد لصحتهم البدنية والعقلية لمدة تصل إلى 6 أشهر.

الأطباء

استشارة مجانية

يمكنكم  حجز استشارة مجانية لمناقشة الخيارات والتكاليف والتوقعات وجميع المخاوف الأخرى لديكم حول العلاقة الحميمة. لحسن الحظ أنها الاستشارة الأولى مجانية. ويمكنكم القيام التسجيل للحصول على استشارة اون لاين!

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (10 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971 50 8545578 (WhatsApp Only)