يعتبر الشعر الزائد لدى المرأة العدو والهدف الأول الذي لطالما حاولت النساء التخلص منه بكل الطرق الممكنة على مدى العصورفبعد مأساة إزالة الشعر بالطرق التقليدية المؤلم والذي يستغرق وقتا طويلا ويتكرر كل أسبوعين إلى شهر،تم اختراع الليزر لإزالة الشعر الذي يعد أفضل خيار لإزالة الشعر للنساء في دبي وبلا منازع،  ويستهدف الليزر عادة صبغة الميلانين في الشعر الأسود فيدمرها من خلال نبضات ضوء خفيفة يطلقها جهاز محمومل باليد ، تتدمر النبضات بصيلات الشعر التي بالتالي تضعفها شيئاً فشيئاً، ويبدأ بعدها الشعر بالنمو كالمعتاد  ولكن بصورة أخف واقل  بكثير مما قبل. وقد أثبتت الدراسات والبحوثات في مجال التجميل أن أفضل طريقة للتخلص من الشعر الزائد هي عن طريق ازالته بالليزر فهو خيار آمن وسهل وسريع ونتائجه ملحوظة.

وعلى الرغم من الاشاعات التي أحاطت الليزر منذ قديم الأزل يعد الليزر علاج آمن، فأشعة الليزر هي أشعة غير متأينة، لذا فهي بالتالي لا تسبب السرطان بتاتاً. فمنذ تداول الليزر في التسعينيات لم يتم تسجيل أي حالة او إصابة بالسرطان بعد التعرض لأشعة الليزر حتى يومنا هذا.

 ولكن في الحقيقة لا يوجد أي نوع من أنواع الليزر يزيل الشعر تماما، لكنه يعمل على تقليل سماكة الشعر واسواده وتقلل من نمود الشعر فيطول بعد شهر أو شهرين من إزالته بالليزر . وقد تخلتف عدد الجلسات بحسب الحالة وسماكة الشعر ونوع المنطقة، لذا يجب استشارة أخصائي الليزر في دبي كوسمتك سيرجري لمعرفة كافة التفاصيل.

مزايا إزالة الشعر بالليزر

هناك لهذه الطريقة التي تعد أفضل طريقة لإزالة الشعر الزائد لدى السيدات في دبي فوائد عظيمة ومرئية، فهو يعتبر الحل الامثل للتخلص من الشعر الغير مرغوب في جميع مناطق الجسم بلا استثناء،

ويمكن استهداف الجسم بأكمله في جلسة واحدة!  كما انه حل اقتصادي، فتكلفته وان بدت باهظة تعد أقل من تكرار إزالة الشعر عند الصالون ومراكز التجميل مدى الحياة، و أيضا يعيد الليزر لإزالة الشعر للبشرة نعومتها ويزيد من مظاهر الانوثة،  بل ويساعد السيدات على ارتداء ما يحلو لهن دون خجل أو احراج من مظهر الشعر الزائد، اما عن نتائجه فهي مضمونة وليس لدية أي آثار جانبية، بالتالي يعتبر علاج آمن للشعر الزائد، ولا يستغرق علاج إزالة الشعر بالليزر وقتا طويلاً بل على العكس يوفر وقتك ومجهودك، أما عن المناطق التي يمكن استخدام هذا العلاج فيها الابط والايدي والأرجل، ويمكن أيضا إزالة الشعر الزائد من الوجه والبكيني والبطن والصدر بالليزر، بينما تفضل بعض السيدات اللواتي يعانين من الشعر الزائد التخلص منه عن طريق جلسات إزالة الشعر من الجسم كاملاْ.

في الختام نود أن نذكر انه يمكنكم تحديد أي علاج من تلك العلاجات الأفضل من خلال حجر استشارة لدى دبي كوسمتك سيرجري، فقد اتصلوا بنا لتتأهلوا لاستشارة مجانية على يد أفضل خبراء البشرة في المنطقة مجاناً وبلا أي تكاليف، ويمكنكم تعبئة نموذج الاستشارة عبر الانترنت بكل سهولة أيضاً

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971508545578 (WhatsApp Only)