book free consultation

إزالة الشعر بالليزر في دبي وأبوظبي  ثورة كبيرة في عالم التجميل والعناية بالبشرة والجسم  ، لأن إزالة الشعر بالليزر إجراء تجميلي آمن وفعال للتخلص من الشعر الغير مرغوب فيه وإلى الأبد . بتوجيه طاقة الليزر إلى صبغة الميلانين وجذور الشعر (أسفل بصيلات الشعر ) لمنع نمو الشعر مرة اخرى نهائياً.

عند موت خلايا الشعر تصبح البشرة أكثر سلاسة بالمقارنة مع النتائج التي تتحصل عليها عند إستخدامك للوسائل التقليدية . وعلاوة على ذلك لن تكون هناك حاجة لإزالة شعر الجسم مرارا وتكرارا. إزالة الشعر بالليزر غير مؤلمة وسهلة مع نتائج دائمة ، على عكس الطرق التقليدية .

حقائق يجب ان تعرفها

book free consultation تكلفة العلاج
 دقائق قليلة  الزمن المطلوب
تخدير موضعي  التخدير
قصيرة  فترة النقاهة
نسبة نجاح عالية جداً نسبة النجاح

قبل وبعد

النتائج تختلف من شخص لآخر

من المرشح المناسب لإزالة الشعر؟

غالبية المستخدمين لهذا العلاج  من  النساء لانهن يرغبن في الحصول على بشرة بلا شعر ناعمة كالحرير ، كذلك عدد الرجال أصبح في تزايد  في طلب إزالة الشعر الغير مرغوب فيه. والخبر السار أن العلاج هو نفسه للإناث والذكورعلى حد سواء الذي يعطي النتائج المذهلة . تكنولوجيا الليزر المتقدمة لإزالة الشعر  تسمح لكل شخص تقريبا بان يكون مرشح مثالي لهذا الإجراء بغض النظر عن نوع الجلد أو لون الشعر،إزالة شعر الوجه في دبي وسيلة مثالية للتخلص من الزغب ( الشعر الدقيق /الصغيرجداً ) وجهك بدون أن يجعل بشرتك فائقة الحساسية. المرشحين المثاليين هم الذين من لديهم لون شعر داكن ولون بشرة فاتحة.

في عيادة دبي كوسمتك سيرجيري  يتم علاج المرضى إما عن طريق ليزر ديود  Diode laser  أو بتقنية جينتل ماكس GentleMAX alexandrite and ND Yag ، والتي تستوعب أنواع  مختلفة من البشرة والشعر.

تقنيات الليزر المتخصصة في إزالة الشعر الغير مرغوب فيه:

لدينا تقنية الليزر جنتل ماكس GentleMax laser (الملقبة بكانديلا) هي عبارة عن إثنين  من أشعة الليزر في واحد وهي كتكنولوجيا  تُعتبر تتويجا لتقنية الليزر لإزالة الشعر. كانديلا جنتل ياج (ND Yag) مع جنتلي ليس الكسندريت  Alexandrite’s GentleLase يمكنها علاج كل شيء من الشعر الغير مرغوب فيه إلى عروق الوجه. هذه التقنية المجتمعة والمتحدة تسمح للأطباء بعلاج مجموعة واسعة من أنواع البشرة وألوان الشعر مع أقل ألم وإزعاج. تم تجهيز هذه التكنولوجيا الثورية جنتل ماكس GentleMax laser بشكل فريد مع نظام تبريد لمنع حرق وإحمرار الجلد. يمكنك ملء النموذج الموجود بأدنى المقال أو زيارة عيادتنا  لأخذ إستشارة مجانية  للإستفسار ولمعرفة المزيد  عن الخيار الممتاز والافضل لإزالة الشعر وبشكل دائم أبو ظبي ودبي.

الإعداد المسبق لإزالة الشعر بالليزر :

إزالة الشعر بالليزر لا يمكن أن يقوم بها  أي شخص، لدينا أفضل إختصاصيين العناية بالبشرة والليزرذوي خبرة ومهارة عالية  مُعتمدين ومُدربين على معايير عالمية ، يقدمون لكم أقصى رعاية وإهتمام لتحقيق أفضل النتائج والتي تفوق التوقعات. ومع هذا لابد من إتباع إجراءات السلامة وبعض النصائح التي تساعدك بتحقيق النتائج المرجوة بلا أي أعراض او  ألم ،نذكر لك بعضها والتي يجب أن تتبعها قبل جلسة  إزالة الشعر بالليزر :

  • حلق المنطقة المطلوب علاجها قبل 24 ساعة من الإجراء. لضمان عدم وجود أي إعاقات على بشرتك ، ولتصل نبضات الليزر مباشرة إلى خلايا الشعر في الجذور.
  • إحمي نفسك من أشعة الشمس و التعرض المُفرط لها ، كذلك تجنب صبغ الجلد لمدة ستة أسابيع قبل العلاج ، لتفادي أي مضاعفات.
  • عدم إزالة الشعر بالنتف، او الشمع أو إزالة الشعر من الجذور قبل العلاج إبتداءاً من أربعة أو 6 أسابيع إلى أن تتم إزالة الشعر بالليزر بإستهداف وكسر بصيلات الشعر الموجودة في الجذور.

إجراء إزالة الشعر:

التخلص من الشعر الزائد نهائياً  بالليزر  يتم حسب الخطوات االبسيطة التالية :

  • القيام بمسح المنطقة المطلوب علاجها بقطن معقمة  لتنظيفها من الجراثيم ،ويتم تطبيق مخدر موضعي. بهذا يصبح الإجراء غير مؤلم تقريبا  وبالتالي لا حاجة إلى التخدير العام أو الموضعي لان الألم خفيف جداً للأشخاص الأصحاء .
  • يقوم الطبيب بتوجيه الليزر إلى بشرتك بمساعدة جهاز محمول ،فيخرج الليزر في شكل نبضات في زمن اقل من الثانية ،في ذاك الزمن يتم تركيز أشعة بطاقة محسوبة وبطول موجي محسوب لتخترق الجلد.
  • أثناء إجراء إزالة الشعر بالليزر، يتم امتصاص الفوتونات الضوئية من قبل صبغة الميلانين في بصيلات الشعر ، مما يسبب تدمير جذور الشعر ( البصيلات ) ومنع الشعر من النمو مرة أخرى.

فريقنا الجّراحي

الرعاية بعد العلاج:

نذكر لك بعض التعليمات المعروفة وهي كالتالي:

  • الابتعاد عن التعرض الزائد لأشعة الشمس وصبغ الجلد لمدة 6 أسابيع على الأقل بعد العلاج. لان علاج إزالة الشعر بالليزر قد يستغرق أكثر من جلسة لجعل بشرة جسمك بلا شعر وبشكل فعال.
  • إستعمال واقي من أشعة الشمس ولحماية بشرتك في فترة النقاهة. طبيبك سيصف لك محلول فريد وخاص لبشرتك .
  • في حالة إحمرار بشرتك او الشعور بعدم الراحة ، عليك بتطبيق مكعبات الثلج البارد للتخفيف، تأكد من أن لديك مخزون جيد منهم قبل العلاج.

فوائد التخلص من الشعر الزائد نهائياً  بالليزر:

البعض يختار إزالة الشعر بالليزر في المنزل ولكن تذكر أن الفكرة في جدوى هذه الطريقة ليس الليزر لوحده بل الإختصاصي /الطبيب الذي يحدد مدى نجاح علاجك.

لدينا خبراء وإختصاصيين في العناية بالبشرة والليزر جاهزون لتقديم خدماتهم مع أكبر قدر ممكن من العناية والإهتمام ليكون علاجك إزالة الشعر بالليزر دبي استثمار مفيد لك ، لهذا ليس من المُجدي لك  بان تنفق الكثير من المال  في شراء الاجهزة  وبدون إحتراف وخبرة في إستخدامها. التخلص من الشعر الزائد نهائياً  بالليزر دبي ينطوي على العديد من الفوائد التي يمكن أن تتمتع بها بالكامل إذا كان العلاج تم بشكل صحيح. نذكر لك بعض هذه الفوائد:

  • الدقـــــة: تقنية رائعة متمكنة من إستهداف الشعر الداكن الموجود على الجسم دون أن تؤذي الجلد.
  • السلامة: من المعروف جيدا أن تقنية الليزر للتخلص من الشعر الغير مرغوب فيها خالية من الألم تقريبا و آمنة طبيا.
  • السرعة: باستخدام نبضات سريعة من الضوء، يمكن للليزر علاج منطقة بحجم العملة المعدنية في زمن أقل من الثانية، ويتم التعامل مع مناطق الوجه في غضون دقائق ، في حين أن المناطق الاكبر مساحة مثل الظهر أو الساقين قد تستغرق فترة تصل إلى ساعة.
  • الراحـة: النتائج دائمة للمرضى الذين قاموا بإتمام عدد الجلسات المطلوبة للوصول للنتائج المرجوة.

نتائج إزالة الشعر: 

سيشعر كل من خضع لعلاج إزالة الشعر بالليزر بالراحة مع جسمه، كذلك لاداعي  للقلق بعد الآن  لان الشعر لن يعود للنمو من جديد وبهذا وفرت الوقت والمال مدى الحياة مع نتائج مضمونة لعلاج الليزر . نتائج إزالة الشعر بالليزر في دبي تختلف من شخص لآخر تبعا لعوامل عديدة منها لون الشعر، نوع الجلد، سمك الجلد، كثافة الشعر ونوع الليزر.و قد يحتاج المرضى إجراءات صيانة الجلد بعد ذلك.

إحجز للاستشارة المجانية اليوم لتقييم حالتك ولمعرفة تكلفة إزالة الشعر بالليزر في دبي حسب إحتياجاتك الشخصية، عروضنا مذهلة للعناية بالبشرة والتخلص من عيوبها وكل مايزعجها ،أسعارنا في متناول الجميع ،لدينا عروض شهرية مخفضة ،لدينا الباقة مع جلسات مجانية وخطط الدفع المريح ،إتصلوا الآن ولاتفوتوا فرصة الإستشارة المجانية وجهاً لوجه مع أفضل إختصاصيي الليزر والعناية بالبشرة دبي ابو ظبي .

الاستشارة المجانية 

هل تبحث عن أفضل علاج إزالة الشعر بالليزر لكامل الجسم في دبي؟ راسلنا على النموذج الموجود بأسفل المقال لتتحصل على إستشارة مجانية الآن ولتتعرف على المزيد عن خدماتنا وعروضنا .

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (32 votes, average: 4.50 out of 5)
Loading...
pop_up

لدينا عرض خاص لايفوتك على إزالة الشعر بالليزر ، تبعد عنه مسافة خطوة واحدة فقط

تحصل على هذا العرض أو خذ إستشارة مجانية بملء النموذج الموجود بالاسفل.
pop_up

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971508545578 (WhatsApp Only)