إستشرنا الآن

تمويل 100% مع 0% فائدة

إزالة الشعر بالليزر هي إحدى  الإجراءات التجميلية الأكثر شيوعا بين النساء، ليس فقط في دبي ولكن في جميع أنحاء العالم.  أحد العوامل  التي  تاتي  وراء  تزايد  الطلب بإستمرار  على  إزالة  الشعر  بالليزر  دبي

ابو ظبي الشارقة هو التكلفة المعقولة. على الرغم من أن تكلفة العلاج تختلف اختلافا كبيرا من شخص لآخر ومن عيادة إلى أخرى، لكن التكلفة في دبي ابو ظبي الشارقة هي معقولة ومناسبة حتى لمتوسطى الدخل . تعرف على المزيد حول سعر علاج إزالة الشعر بالليزر دبي ابو ظبي الشارقة  في هذه الصفحة.

العوامل التي تؤثر على تكلفة إزالة الشعر بالليزر  :

هناك العديد من العوامل التي تؤثر على  تكلفة  إزالة الشعر بالليزر. وتشمل الآتي :

حجم المنطقة المطلوب علاجها

تكلفة إزالة الشعر بالليزر في دبي وفي  مكان آخر من العالم تعتمد في المقام الأول على حجم المنطقة المطلوب علاجها . سيكلفك مكان العلاج الذي ستختاره  بشكل مختلف لكل جزء من أجزاء الجسم. على سبيل المثال  تكلفة العلاج لمنطقة الذقن ستكون أقل من كامل الوجه  في إزالة الشعر بالليزر. وبالمثل الذراعين  والساقين والإبطين والظهر ومنطقة البيكيني جميعا لديهم تكلفة علاج مختلفة.

تقنيات الليزر

مع التقدم في التكنولوجيا،  هناك العشرات من أجهزة  الليزر المتوفرة في السوق، من أقدم جهاز إلى أحدث جهاز ليزر متطور  يحمل معه نظام التبريد  . والطبيب الذي سيعالج باحدث جهاز ليزر سيطلب منك تكلفة   أكثر ، ولكن العلاج المتقدم يستحق ان تدفع مال إضافي عليه .

إحجز للإستشارة المجانية

إحجز للاستشارة المجانية

العلامة التجارية

هناك المئات من عيادات العناية بالبشرة في كل مدينة تقدم إزالة الشعر بالليزر. حتى المنتجعات والصالونات تقدم خدمات إزالة الشعر بالليزر. ولكن ينصح بشدة لاختيار عيادة سمعتها جيدة , مع  موظفين  مدربين و  مهرة. والعيادة ذات السمعة الطيبة من المؤكد ستكلفك اكثر من أي صالون تجميل أو منتجع , ولكن هذا الأخير لن يضمن لك السلامة والنجاح.

بلد العلاج

تكلفة إجراءات التجميل تختلف اختلافا كبيرا من مكان إلى آخر. إزالة الشعر بالليزر في دبي معقولة جداً في الاسعر الموجودة  مقارنةً مع  الولايات المتحدة الامريكية  أو المملكة المتحدة البريطانية . وبالمثل  حتى داخل المدينة  فإن العيادة الموجودة في وسط المدينة مُكلفة  أكثر من العيادة التي تقع في  ضواحي المدينة.

تكلفة إزالة الشعر بالليزر

في دبي كوسمتك سيرجيري ، لدينا تقديرات مختلفة للتكلفة  لكل جزء  من الجسم ترغب بعلاجه, من حاجبيك إلى الذقن إلى الوجه بالكامل , ومن تحت الإبطين إلى منطقة البيكيني إلى كامل الجسم. التكلفة التقديرية لإزالة الشعر بالليزر بالكامل من الجسم في دبي كوسمتك سيرجيري  هي 6,000  درهم إماراتي  ولكن يمكنك دائما زيارتنا  في عيادتنا للحصول على الإستشارة  ومعرفة التكلفة بالضبط  حسب إحتياجاتك أنت.

عروض و صفقات

دائما نقدم عروض مع تخفيضات مختلفة لمساعدة عملائنا في التغلب على القيود المالية. لمعرفة أحدث العروض والصفقات، اضغط هنا.

استشارة مجانية

لمعرفة المزيد عن إزالة الشعر بالليزر دبي  ابو ظبي الشارقة  ، راسلنا على النموذج الموجود باسفل الصفحة للإستشارة المجانية ، وأشرح احتياجاتك ومالوقت المناسب للإتصال بك ,خبرائنا سيتواصلون معكم في أقرب وقت ممكن لتقييم حالتك أو راسلنا على مربع الدردشة للرد السريع.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971 50 8545578 (WhatsApp Only)