; 6 نصائح بعد الفيلر | ®دبي كوسمتك سيرجري
الفيلر التجميل

سواء كنت تبحث عن علاج الفيلر المناسب لك، أو كان خضعت لعلاج وتريد أن تعرف كيفية الحفاظ على النتائج، نحن هنا للمساعدة! أدناه سوف تجد تعليمات للعلاج الاجراء لضمان أفضل النتائج الممكنة! لقد وضعنا معا دليل ما بعد العلاج الكامل للاجراء الأكثر شعبية ليساعدك في هذه الفترة.

  • في غضون 6 إلى 10 ساعات من العلاج تجنب شرب الكحول أو ممارسة التمارين الرياضية، حيث قد يؤدي ذلك إلى كدمات إضافية.
  • حتى يخف التورم والاحمرار، وتجنب التعرض للحرارة الشديدة وخصوصا في المنطقة المعالجة. ويشمل ذلك حمامات الشمس، والدباغة، والساونا، وأحواض الاستحمام الساخنة، أو الشمع الساخن. أيضا تجنب البرد القارس مثل التزلج أو غيرها من الرياضات الشتوية.
  • للمساعدة في تخفيف الكدمات، نوصي بتطبيق مرهم طبيعي للحد من الكدمات كما يجب وتقليل حركة المنطقة (المناطق) المعالجة. ومع ذلك، إذا كان هناك كره مرئية، يمكنك تدليك المنطقة. اعتمادا على المناطق المعالجة والمنتجات المستخدمة، قد تشعر “بالشد”. هذه المناطق سوف تليين وتتساوى مع مرور الوقت (عادة 1-2 أسابيع)
  • يمكن استخدام واقية من الشمس والماكياج، ويمكن غسلها بلطف مع منظف لطيف. ويوصيى باستخدام منظف حساس مثل سانيتاس أو سيتافيل لتجنب تهيج الجلد.
  • ويمكن تعزيز فوائد الحشو الجلدي عن طريق استخدام نظام العناية بالبشرة الطبية ، مثل أوباجي. المنتجات التي تحتوي على فيتامين-C يمكن أن تعزز الجلد والملمس. بالإضافة إلى ذلك، استخدام تريتونون أو ريتين-A يساعد على إعادة بناء الخلايا في البشرة الجلد (أو الطبقة العليا).
  • 98٪ من تلف البشرة (الشيخوخة، والتجاعيد، والبقع الداكنة، وفرط تصبغ) يتم بسبب اشعة الشمس. لذا فان استخدام واقي من الشمس أمر بالغ الأهمية للحفاظ على مظهر وصحة بشرتك. يجب إعادة تطبيق واقي الشمس بعد كل 4 ساعات من التعرض لأشعة الشمس. يوصي الاطباء باستخدام واقي الشمس بحماية تصل لـ 45 أو أكثر.

كم ستدوم  نتائج الفيلر؟

الجواب القصير هو بالطبع يعتمد المناطق التي تمت معالجتها، وأي منتج تم استخدامه. ولكن مستحضرات الفيلر التجميل طويلة الأمد، ولكن ليست دائمة. المدى القصير من الفيلر مصنوع من حمض الهيالورونيك، مثل جوفيديرم و ريستيلان، وسوف تستمر في أي مكان من 6-18 شهرا اعتمادا على المناطق المعالجة والأيض.

الفيلر طويلة الأمد، مثل سكولبترا أو بيلافيل، في الواقع تحفيز الكولاجين الخاص بك إلى  ان “تنمو” في الحشو. وقد تم الإبلاغ ان نتائج هذه العلاجات تستمر لمدة 3 إلى 5 سنوات.

ويختار معظم المرضى متابعة العلاج كل 6-12 اشهر بعد الجلسة الأولي للتجاعيد اما لحقن الشفاه أو تحسين الشفاه، نوصي بزيارة متابعة بعد حوالي 6-9 أشهر. وقد تختلف النتائج من مريض إلى آخر.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (2 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي
pop_up

لدينا عرض خاص لايفوتك على الحقن التجميلية ، تبعد عنه مسافة خطوة واحدة فقط

تحصل على هذا العرض أو خذ إستشارة مجانية بملء النموذج الموجود بالاسفل.
pop_up

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971508545578 (WhatsApp Only)