الفيس بوك

حقن الفيلر

مع التقدم في السن ، تظهر الخطوط والتجاعيد على وجهنا ، و تصبح أكثر بروزًا مع مرور الوقت , حقن التعبئة أو ما تسمى بحقن الفيلر في دبي أو الحشوات الجلدية تساعد في إزالة التجاعيد ونفخ الخدود في دبي كوسمتك سيرجري واستعادة ملامح الوجه  الشابة باسعار مناسبة للجميع .

حقائـــق يجب ان تعرفها

تكلفة العلاج

book free consultation
Recovery Time

معدل النجاح

عالية جدا

Recovery Time

وقت الانتعاش

لاحاجة لفترة نقاهة

Recovery Time

تخدير

تخدير موضعي

Recovery Time

االوقت اللازم

15-60 دقيقة

قبل الحقن والنتائج بعد الحقن

البوتوكس أو حقن التعبئة أو الفيلرز هي عبارة عن مواد مالئة معالجة طبيا لإزالة التجاعيد الناتجة عن التقدم في العمر أو معالجة التجاعيد التعبيرية المبكرة ،نتائج هذا العلاج فعالة  للغاية ولكنها غالباً ما تكون مؤقتة وتستمر لمدة من 6 إلى 12 شهر. ومع ذلك في بعض الحالات قد تستمر لفترة أطول حتى لمدة عامين.

لا ضمان بان تكون النتائج مشابهة ، لأن النتائج قد تختلف من شخص لآخر

المرشحين لحقن الفيلرز

الحشوات القابلة للحقن أو حقن الفيلر في دبي مفيدة لكل من النساء والرجال . قد تكون مرشحًا مثاليًا لهذا العلاج إذا :

  • لديك خطوط حول الأنف والفم والعينين.
  • لديك خطوط رفيعة على شفاهك.
  • فقدت حجم شفتيك و خدودك .
  • أنفك لديه تشوهات بسيطة مثل تحدب الأنف (قد تكون جراحة الأنف خيارًا لك).
  • لديك تراجع في الذقن.
  • أنت بصحة جسدية وعقلية جيدة.
  • لست مدخنًا.
  • لديك توقعات واقعية عن نتائج العلاج.

فترة الراحة  بعد حقن الفيلر

لا يحتاج الحشو الجلدي في دبي إلى وقت للتوقف عن العمل أو روتين حياتك بعد إجراءها ، يمكنك استئناف أنشطتك العادية بعد العلاج مباشرةً. وينصح كذلك بعدم التعرض الزائد لأشعة الشمس لعدة أسابيع بعد العلاج.

أنواع حقن الفيلرز

هناك عدة أنواع مختلفة من حقن التعبئة أو الحشو الجلدي في دبي أو الفيلرز. ويكون الفرق في تركيبة المادة ومدى استمرارية المادة المحقونة. سيقوم الطبيب بتحديد النوع المناسب لك. هناك أنواع مختلفة تشمل :

  • حقن التعبئة المؤقتة :

حقن تعبئة الجلد المؤقتة هي تلك الحشوة التي يمتصها الجسم في بضعة أشهر. فائدة هذا النوع من التعبئة هي أنها إذا لم تكن راضياً عن النتائج ، عليك الانتظار لبضعة أشهر فقط حتى تختفي التأثيرات. وإذا رغبت في الحفاظ على النتائج  عليك بأخذ جلسات علاجية متكررة .

  • حقن التعبئة شبه الدائمة أو الدائمة :

هذا النوع من الحشو يدوم لفترة أطول لأنه إما لا يمتصه الجسم بالكامل (دائمًا) أو يتم امتصاص كمية قليلة جدًا منه(شبه دائم).

  • حقن التعبئة المعتمدة على الكولاجين :

الحشوات المعتمدة على الكولاجين هي أكثر أنواع الحشوات استخدامًا. وتنقسم كذلك إلى نوعين – الكولاجين المشتق  من الإنسان وحشوات الكولاجين المشتقة من الأبقار. الكولاجين هو بروتين موجود طبيعياً في الجسم يدعم الجلد والعظام والمفاصل والأربطة. يتم استخراج الكولاجين البقري من أنسجة الأبقار في حين يتم حصاد الكولاجين المستمد من البشر من الجلد البشري خلال العمليات الجراحية ، وهي متوافقة حيويا مع الجسم ، وبالتالي لا تتطلب عادة اختبار حساسية قبل العلاج.

  • الحشوات التي أساسها حمض الهيالورونيك :

يوجد حمض الهيالورونيك بشكل طبيعي في الجسم و يلعب دور المرطب ويدعم ويزيت الجلد. تحاكي الحشوات التي أساسها حمض الهيالورونيك تأثيرات حمض الهيالورونيك الطبيعي وتجدد حمض الهيالورونيك الطبيعي في جسمك.

  • حقن الدهون :

تعتبر حقن الدهون أيضًا نوعًا من الحشوات القابلة للحقن، يفضل معظم المرضى الحقن بالدهون على حقن التعبئة الجاهزة ، لكنهم سيكونون بحاجة إلى إجراء إضافي بالمقارنة مع حقن التعبئة الجاهزة . هذا الإجراء ينطوي على استخراج الدهون من مناطق في جسمك لديها دهون أكثر كثافة  مثل البطن والأرداف والفخذين من خلال شفط الدهون. ثم يتم معالجة الدهون المستخرجة ، وبعدها يتم حقن الدهون المنقاة في المنطقة المطلوب علاجها. حقن الدهون هو إجراء جراحي بسيط.

إجراء حقن الفيلرز

إجراء حقن التعبئة/ الفيلرز بسيط جدا وقصير ولكنه فني. قد يستغرق العلاج 15 دقيقة أو حتى ساعة حسب عدد مناطق العلاج ، يتضمن الإجراء الخطوات التالية:

  • الخطوة الأولى من الإجراء هو تقييم الوجه، سيقوم الجراح بفحص وجهك وسيحدد مواقع الحقن.
  • ثم سيتم تطهير المناطق المعالجة باستخدام عامل مضاد للبكتيريا.
  • ثم تخدر المنطقة المطلوب علاجها باستخدام كريم التخدير  أو التخدير الموضعي ، لتجنب الإحساس بأي إزعاج  محتمل ، ومع هذا في الغالب لا يتطلب تطبيق كريم التخدير.
  • يتم حقن كميات صغيرة من المواد المالئة في المواقع المحددة.
  • بعد حقن المواد المالئة يتم تدليك منطقة العلاج قليلاً وتنظيفها من أي علامات.

أجوبة دبي كوسمتك سيرجري على أسئلتك :-

مامدى استمرارية حقن الفيلر أو حقن التعبئة ؟

يعتمد استمرارية الفيلر على النوع المحقون في الجلد، فهنالك نوع يستمر لمدة سنة ونوع آخر يكون دائم .

هل حقن البوتكس أفضل من حقن الفيلر ؟

يصعب اختيار واحد من بينهم حيث ان كل نوع له وظيفة ويستخدم لعلاج خاص مثلا البوتكس يستخدم لملء التجاعيد المتحركة ، بينما التجاعيد الثابتة يستخدم الفيلر لعلاجها .

هل تساعد حقن الفيلر الحصول على مظهر أقل سناً ؟

يملء الفيلر التجاعيد ويساعد على شدها وأيضا يساعد على تحفيز الكولاجين مما يضيف توهجاً على البشرة ويجعل البشرة تبدو أقل سناَ .

الأطباء

استشارة الطبيب 

يسعدنا في عيادة دبي كوسمتك سيرجري أن نقدم لكم جلسة إستشارة مجانية ،وضع خطة علاج حسب احتياجاتك وأهدافك. لمزيد من المعلومات حول عروضنا في العناية بالبشرة والليزر و الجراحة التجميلية و نحت الوجه في دبي ، يرجى طلب موعد عبر النموذج الموجود بنهاية الصفحة أو الاتصال بنا على أرقامنا المذكورة على موقعنا للحصول على استشارة الطبيب المختص .

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة

-->


®دبي كوسمتك سيرجري

pop_up

لدينا عرض خاص لايفوتك على ، تبعد عنه مسافة خطوة واحدة فقط

تحصل على هذا العرض أو خذ إستشارة مجانية بملء النموذج الموجود بالاسفل.
pop_up