الفيس بوك
الصفحة الرئيسية الحقن التجميلية تجديد شباب اليدين مع الحشوات الجلدية

تجديد شباب اليدين مع الحشوات الجلدية

اليدين ، كونها واحدة من أكثر أجزاء الجسم وضوحا ، تتعرض للكثير من الأضرار الناجمة عن العوامل البيئية أو الظواهر الطبيعية مثل الشيخوخة. علامات الشيخوخة هي أول من يظهر على اليدين بعد الوجه والرقبة مما يجعل يديك تبدو أكبر سنا وغير جذابة من الناحية الجمالية. غالبا ما يهمل الناس أيديهم ويركزون أكثر على بشرة الوجه التي تؤثر على مظهرهم سلبا. تشعرين بالحرج في الأماكن العامة بسبب الأوردة البارزة والجلد المترهل على يديك. 

 إن الإجراءات التجميلية مثل تجديد شباب اليدين باستخدام الحشوات الجلدية جعلت الأمور مريحة لك. يمكنك الآن تجديد شباب الجلد على يديك وجعلها تبدو أصغر سنا. يمكنك استخدام مجموعة متنوعة من الطرق لتجديد شباب اليدين في دبي لكن الحشوات الجلدية تعتبر الخيار الأسهل والفعال بسبب انها غير غازية.

 

ما هو تجديد شباب اليدين باستخدام الفيلر ؟ 

 تُعرف العملية التي يتم فيها حقن الفيلر في  باطن اليدين لاستعادة شكلها ومظهرها باسم تجديد شباب اليدين باستخدام مواد مالئة. نظرًا لاستخدام مواد الحشو لليدين ، فقد تم تسميتها أيضًا على أنها مواد حشو يدوية في دبي. الهدف الرئيسي لتجديد شباب اليدين باستخدام الفيلر هو إزالة التجاعيد والجلد المترهل والبقع العمرية من اليدين. أيضا ، يتم استعادة الحجم المفقود مما يمنح يديك بشرة مشدودة وشابة. 

لماذا هناك حاجة إلى تجديد شباب اليد؟

هناك عدة عوامل تؤثر على مظهر اليدين والتي تشمل:

  • الشيخوخة  
  • التعرض لأشعة الشمس 
  • التلوث 
  • التدخين
  • سوء التغذية 
  • ترهل الجلد

الشيخوخة هي واحدة من أهم الأسباب الشكل السيئ لليدين. تصاب يديك بترهل الجلد والتجاعيد والبقع العمرية بسبب الشيخوخة. أيضا ، فإنها تبدأ في فقدان الحجم. في مثل هذه الظروف ، تحتاج إلى الخضوع تجديد شباب اليد باستخدام الحشو لاستعادة المظهر الشبابي ليديك. حشو اليدين هو الخيار الأفضل للأشخاص الذين يبحثون عن علاج غير جراحي لتصحيح الأيدي ذات الشكل الغير مقبول .

هل أنتِ مرشحة؟

يمكنك أن تكوني المرشحة المناسبة لحشوات اليد دبي إذا كنت تستوفين الشروط التالية ؛

  • تحتوي يديك على عروق بارزة وعظام مرئية.
  • الجلد على يديك مترهل أو متدلدل .
  • تبدو يديك رقيقة ومجعدة. 
  • أنتِ سليمة عقليا وجسديا.
  • لقد تطورت البقع العمرية  على يديك.
  • ليس لديكِ أي حساسية شديدة.
  • أنتِ لست حاملا أو مرضعة.

أنواع الحشوات اليدوية المستخدمة 

تستخدم الحشوات الجلدية كحشوات يدوية وحاليا ، وافقت إدارة الأغذية والعقاقير على نوعين فقط من الحشوات الجلدية لتجديد شباب اليد غير الجراحي. وتشمل هذه الحشوات 

  • حشو راديسي 
  • حشو ريستيلين 

راديسي فيلر 

حشو راديسي هو أول منتج معتمد من قبل إدارة الأغذية والعقاقير (FDA) من أجل تجديد شباب اليدين مع الحشوات الجلدية في دبي. وهو يتألف من هيدروكسيلاباتيت الكالسيوم ويستخدم عادة لإضافة حجم إلى اليدين المجعدة ، يساعد حشو الراديسي أيضا في إخفاء الأوردة والأوتار المرئية بسبب لونه وعتامته. غالبية المرضى والأطباء راضون عن أداء ونتائج حشو راديسي الذي يستمر لمدة ستة أشهر تقريبا. 

ريستيلين فيلر 

حشو ريستيلين هو النوع الثاني من الحشو الجلدي الذي حصل على موافقة إدارة الأغذية والعقاقير لاستخدامه لتجديد شباب اليدين. إنه حشو قائم على حمض الهيالورونيك يوفر حلا آمنا وفعالا لمشكلة شيخوخة اليدين. يعيد حجم اليدين ويعزز مرونة وسمك الجلد. الحشوات القائمة على حمض الهيالورونيك فعالة جدا ضد علامات الشيخوخة. تستمر آثار حشو ريستيلين أيضا لمدة ستة أشهر. تحتاج 

 الأسئلة الشائعة حول تجديد شباب اليدين مع الحشو 

كم من الوقت تستمر حشوات اليد؟

نتائج حشو اليدين مؤقتة وتستمر لمدة ستة أشهر تقريبا. ستحتاجين إلى جلسات صيانة بعد ستة أشهر للاحتفاظ بآثار تجديد شباب اليدين باستخدام الفيلر دبي.

كيف يتم تنفيذ الإجراء؟

إجراء تجديد شباب اليد مع الحشو غير جراحي. أثناء العملية ، يتم تطبيق كريم مخدر لتقليل الانزعاج. بعد ذلك ، يتم حقن حشو اليد الأنسب في اليدين في نقاط متعددة. يمكن حقن الحشو في الجزء الخلفي من اليد أو بين الأصابع. اعتمادا على حالة يديك، قد يستخدم طبيب الأمراض الجلدية مجموعة من الإجراءات لتجديد شباب اليدين بشكل فعال. على سبيل المثال ، يمكن استخدام العلاج بالتصليب لإزالة الأوردة القبيحة جنبا إلى جنب مع حشو اليدين. 

كم من الوقت مطلوب للعلاج؟

عملية تجديد شباب اليدين باستخدام الحشو في دبي سريعة ويمكن القيام بها في أقل من ساعة. 

هل هو مؤلم؟

لا ، حشو اليدين لا يسبب أي ألم. ومع ذلك ، إذا كنتِ حساسة للغاية ، فقد يستخدم الطبيب كريما مخدرا لتقليل الانزعاج

ما هي تكلفة حشوات اليدين في دبي؟

تعتمد تكلفة حشوات اليد على عدد المحاقن المطلوبة. عادة ، 1-2 محاقن كافية لتجديد شباب اليد. يبدأ متوسط سعر حشو راديسي من 2700 درهم إماراتي تقريبا و 2500 درهم إماراتي لحشو ريستيلين. 

كم من الوقت يستغرق التعافي؟

مرحلة الشفاء من تجديد شباب اليدين مع الحشوات الجلدية قصيرة جدا. قد تواجهين كدمات وتورما بعد العلاج الذي يستغرق ما يقرب من أسبوع للتعافي. يمكنك استئناف أنشطة حياتك اليومية بعد بضعة أيام. 

ما هي تعليمات الرعاية اللاحقة اللازمة؟

يجب تجنب الأنشطة الشاقة مثل رفع الأثقال أو ممارسة الرياضة بعد العملية لمدة 48 ساعة على الأقل. ذلك لأن هذه الأنشطة تحفز تدفق الدم وتمدد الالتهاب.

استخدم كمادات الثلج أو الماء البارد للتخفيف من التورم. 
تجنب تناول المكملات الغذائية أو الأدوية المميعة للدم.
تدليك يديك بلطف لإيقاف تشكيل الكتل

فوائد حشو اليدين 

الحشوات الجلدية لتجديد شباب اليدين لها العديد من الفوائد الجمالية والنفسية التي تشمل ما يلي ؛

  • أنها تقلل من ظهور الأوردة والأوتار على يديك. 
  • يجعل الجلد على يديك مشدوداً ومتناسقاً. 
  • حشوات اليد تقضي على التجاعيد على يديك.
  • الإجراء غير مؤلم تقريبا. 
  • تم تحسين المظهر الجمالي ليديك.
  • يتم تعزيز احترامك لذاتك.
  • تستعيد يديك كل الحجم المفقود.

أطباؤنا

فرانشيسكو روسو ، دكتوراه في الطب
أخصائي الجراحة التجميلية والترميمية
عرض الملف الشخصي

احصلي على استشارة 

إذا كنتِ تفكرين في الحصول على حشوات يدوية في دبي، قومي بزيارة عيادتنا. لدينا فريق من أطباء الأمراض الجلدية المؤهلين تأهيلا جيدا وذوي الخبرة العالية الذين سيساعدونك طوال فترة العلاج. سوف يفحصون بشرتك ويقترحون حشو اليد الأنسب. في عيادة دبي للجراحة و التجميل سوف تحصلين على استشارة أولية غير إلزامية مع خبيرنا. يمكنك حجز موعد عن طريق ملء نموذج الاستشارة الوارد أدناه. 

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة



®دبي كوسمتك سيرجري