الفيس بوك
الصفحة الرئيسية Archive by category "جراحة الثدي"

جراحة الثدي

لامخاطرلسيليكون تكبيرالصدر لكن بشروط

السيليكون آمن لكن بشروط

ما هي مخاطر زراعة الثدي؟  الدراسات والابحاث  لم تجد دليلا على أن زرعات الثدي  أو حشوات السيليكون لـ تكبير الصدر  ، أو حتى الزرعات المالحة ، أن لهما إرتباط أو علاقة ب...
Read More
تجنب مضاعفات عملية تكبير الصدر

تجنب مضاعفات عملية تكبير الصدر

يمكن أن تمنحك عملية تكبير االصدر نتائج مذهلة. ومع ذلك  هناك بعض المخاطر التي يمكن أن تؤدي إلى مضاعفات أو نتائج غير مرغوب فيها. سواء كنت تخضعين لعملية جراحية تجميلية أ...
Read More
تكلفة زراعة و تكبير الصدر

تكلفة زراعة و تكبير الصدر

تكلفة عملية زراعة الثدي تعتمد على بعض العوامل وهي: 1-  الموقع الجغرافي الذي تريدين عمل العملية الجراحية به  (في المدن المعروفة عالمياً غالية جداً  لكن في دبي العملية ...
Read More
plastic surgeon for breast surgery

كيف تختاري جراح تجميل الصدر الأفضل

يعد اختيارك لجراح تجميل الصدر خيارا مصيرياً ستعيشين معه لسنوات، أو لباقي حياتك. وسيجعلك نجاح الإجراء تشعرين بثقة اكبر بنفسك لسنوات قادمة. من ناحية أخرى، يزيد اختيار...
Read More

نصائح لتعزيز حجم الصدر بشكل فعال

اكتسبت أساليب تكبير الصدر تكتسب شعبية كبيرة في هذه الأيام. أنواع مختلفة من العمليات الجراحية المتاحة لزيادة حجم الصدر لكن هذه الجراحات هي أيضا مكلفة وغير مناسبة لجم...
Read More
breast consultation

تصغير الصدر واهمية الاستشارة

د  ارتبط حجم الصدر الكبير للغاية بعدد من الشكاوى بما في ذلك آلام الظهر وآلام الرقبة وخدر في الأصابع في اليدين. وفي الصداع النصفي، ومن المعروف أنه السبب  ضيق في التنف...
Read More
breast augmentation

أساطير وخرافات عن عملية شد الصدر

عملية شد الصدر التجميلية  في دبي هي الحل  لتجديد جمال القوام وجعلة أكثر شبابا. وعادة ما يتغير شكل صدر المرأة مع مرور الوقت، ويفقد من حجمه ومن تماسكه. هذه التغيرات وفق...
Read More
breast reduction

هل جراحة تصغير الثدي مناسبة لكي؟

كما يقول المثل القديم، القليل هو الاكثر. وهذا ينطبق أيضا على أنواع معينة من الجسم أيضا. النساء والرجال في جميع أنحاء العالم عموما يعجبون بالثدي الكبير ولكن يمكن أن ي...
Read More


®دبي كوسمتك سيرجري

pop_up

لدينا عرض خاص لايفوتك على ، تبعد عنه مسافة خطوة واحدة فقط

تحصل على هذا العرض أو خذ إستشارة مجانية بملء النموذج الموجود بالاسفل.
pop_up