نبذة عن دبي كوسمتك سيرجري

دبي كوسمتك سيرجري هي عيادة متعددة التخصصات، وهي مرتبطة بشبكة من العيادات العالمية في دولة الإمارات العربية المتحدة، أنشأت في عام 2004 وتأسست في عام 2005، وقد تميزت عن غيرها من خلال تقديم خدمات رائدة في مجال جراحة التجميل وزراعة الشعر بتكلفة معقولة للسكان المحليين والأجانب على حد سواء.

about dcs

ونحن نضع في عين الاعتبار خصوصية وتفرد كل حالة بالتالي لأن كل علاج مصمم خصيصا ليلبي احتياجات الافراد، ونحن نعمل عن كثب مع عملائنا لمساعدتهم في العثور على خياراتها، ثم يذهب الجميع الى تلبية لصحتهم الفردية والجمال يحتاج. تتراوح عملائنا من الأفراد والأسر من جماعات الدعم والشركات.

لقد بدأنا نشاطنا في عام 2004 الذي اقتصر حينها على الجراحة وعمليات التجميل ومن ضمنها عمليات زراعة الشعر، ومع مرور الوقت، اكتسبنا عملاء مخلصين يتوجهون دائماً إلينا طلباً للاستشارة الطبية بخصوص المواضيع الصحية التي تشغل اهتمامهم، وذلك بالطبع بفضل الله ولا التزمنا بتقديم خدمة مهنية عالية الجودة.

ونظراً لرغبة عملائنا الدائمة بالمزيد وبالحصول على أفضل النتائج، فقط كرسنا جهدنا للتواصل معهم للتأكد من استمتاعهم بالحياة ورضاهم عن النتائج بشكل رائع، هذا بالإضافة إلى تمتعهم بصحة جيدة على الدوام.

واستجابة لرغبات عملائنا المتزايدة، قررنا أن نتعدى تخصصاتنا الطبية في الجراحة وعمليات التجميل، وقمنا بإضافة حلول للعناية بالبشرة بشكل عام، وعلى ضوء ذلك تم إنشاء مركز العلاج بالليزر الخاص بنا وتبعه إنشاء قسم تجميل الأسنان، بالإضافة إلى وجود طبيب ممارس عام والوحدة الاستشارية الخاصة بطب الأسرة والصحة ونمط الحياة التي تم إنشاؤها حديثاً، كما نطمح في المستقبل القريب لإنشاء قسم للجراحة العامة وخدمات الأنف والأذن والحنجرة المتخصصة.

ما نوفره

نوفر لكم فرق طبية من المختصين في هذه المجالات في مراكز خدمات الرعاية الصحية الجديدة لدينا.

المنشآت

تم تجهيز جميع العيادات والأقسام بتكنولوجيا طبية حديثة، جاءت استثماراتنا في إطار يضمن لنا الحفاظ على رفع مستوى الخدمات دونما فشل. قم بزيارة عياداتنا لترى بنفسك مرافقنا وخدماتنا.

تواجدنا

تعد عيادة دبي كوسمتك سيرجري أحد العيادات الخاصة الرائدة على الصعيد الدولي. انتقل لأسفل الصفحة لرؤية قائمة عياداتنا التي تعمل حاليا في دولة الإمارات العربية المتحدة.

طاقمنا المهني

تضم عيادتنا شبكة مهنية من أكثر من 45 أخصائي وطبيب بروفسور ممن يتمتعون بخبرة ومهارة عالية وسجل حافل بالإنجازات.
استشارة مجانية
الموقع المفضل
Is this Article Helpful? 1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...
Support And Complaints +971 56 465 3580 (WhatsApp Only)

اشترك في نشرة الأخبار

معتمد من وزارة الصحة في الإمارات
SM54079 :رقم الطلب
Expires On: 17/09/2017