5 نقاط ليست معروفة على البوتوكس

botox dubai

هل تخططين للحصول على علاج البوتوكس للقضاء على علامات الشيخوخة؟ عظيم! البوتوكس لديه قوة هائلة للقيام بذلك. ومع ذلك، تحتاجين إلى فهم أن هذا العلاج الجديد الرائع يمكن أن يتحول إلى كابوس إذا اخترتي الجراح الخاطئ. في حين أن هناك الكثير والكثير من الأشياء التي يمكن أن تكون صحيحة، وهناك عدد قليل من الأشياء تكون خاطئة إذا تحتاجين إلى أن تأخذي في إعتباركي بعض النقاط الهامة.

أتساءل ما هي تلك؟ لنتعرف عليها.

 

  • قد تكون قاتلة ولكن لا يجب أن تكون كذلك:

    البوتوكس يتكون من السموم البكتيرية التي يمكن أن تكون قاتلة إذا كان الجراح لا يديرها بعناية. الفكرة الرئيسية وراء البوتوكس هو منع النبضات العصبية الواصلة للعضلات التي تسمح بظهور المظهر الشاب. ولكن إذا لم تتخذ تدابير الرعاية المناسبة، فإنه يمكن أن يؤدي هذا إلى أضرار جسيمة. وبالتالي، من المهم اختيار العيادة الطبية بحكمة.

 

  • دائما هناك خطر الاعراض الجانبية :

كل علاج  تجميلي يأتي معه خطر بعض الآثار الجانبية، البوتوكس ليس استثناء  . إذا لم يتم إعطاء كمية من البوتوكس بشكل صحيح، فإنه يمكن أن يؤدي إلى الشلل. وتشمل الأعراض الجانبية الصغرى الشعور بالتخدير في مكان العلاج ولكن لن تستمر أكثر من بضعة أسابيع. بعض المرضى أيضا يعانون من كدمات ولكن هذا مؤقت ولن تستمر طويلا. فوائد العلاج البوتوكس في دبي  أنه  بعيد عن هذه الآثار الجانبية.

 

  • لن تري نتائج كاملة على الفور:

في حين سترى بالتأكيد تغيير فوري، لكن لا تتوقعي أن ترى النتيجة النهائية في اليوم التالي. البوتوكس لا يعمل مثل  العصأ السحرية. لأن النتائج النهائية للعلاج تستغرق حوالي أسبوعين. ومن ذاك الوقت فصاعدا ستكونين قادرة على التمتع ببشرة خالية من التجاعيد ولينة مثل بشرة الطفل.

 

  • متابعة الجلسات العلاجية إلزامي:

البوتوكس ليس علاجا لمرة واحدة. وستستمر نتائجه من 6 أشهر إلى سنة. بعد ذلك، سيكون عليكي  صيانته مرة أخرى إذا كنتي ترغبين في الحفاظ على النتائج.

 

  • يمكنك استخدامه للتخلص من التعرق المفرط والصداع النصفي:

على عكس الاعتقاد السائد، البوتوكس لا يعمل فقط في القضاء على التجاعيد والخطوط الدقيقة، فإنه يمكن أن يعالج بعض المشاكل الاخرى كذلك. أهمها التعرق المفرط والصداع النصفي. عليكي الحصول على البوتوكس كل 6 أشهر إلى سنة للحفاظ على النتائج.

استشارة مجانية

في دبي كوسمتك سيرجيري ، نقدم استشارات مجانية لعملائنا الجدد والحاليين. سيكون بإمكانكي التواصل مع الجراح شخصيا ومناقشة كل ما لديكي من المخاوف  والنتائج المتوقعة. كما نقدم الكثير من  عروض التخفيضات لكل شهر  و خيارات التمويل 0% . ما عليكي سوى ملء النموذج أدناه وسيتصل بك أحد ممثلينا قريبا لترتيب موعد لإستشارة مجانية في الوقت الذي يناسبكي .