إستشرنا الآن

تمويل 100% مع 0% فائدة

هل تبحث عن علاج يخلصك من الوحمة التي لازمتكم طوال حياتكم؟ هل تأثر تلك الوحمة في جسدك على جمالك وثقتك بنفسك؟ هل تريد التخلص من الوحمة الخفيفة دون الخضوع للحراحة؟ اذا فالليزر هو الحل. و الوحمة هي بقع جلدية يكتسبها الأشخاص عند الولادة، ويمكن أن تظهر في مجموعة متنوعة من الألوان والأشكال والأحجام. في حين أن بعض الوحمات صغيرة وغير ملحوظة نسبيا، والبعض الآخر يكون له مظهر بارز يمكن أن يزعج من يعانون منه، مما يؤثر على النفسية كما أن بعض الوحمات تشكل مخاطر على الصحة، والبعض الآخر غير مؤذي ولكن غير مرغوب فيه من الناحية الجمالية. وقد أشار مستشفى الأطفال في بوسطن أن واحدا من ثلاثة أطفال ولدوا بوحمات، او تشكلت عندهم وحمات في الأسابيع القليلة الأولى من حياتهم. وقد تتلاشى بعض الوحمات وتختفي تماما مع الوقت، والبعض الآخر يبقى ويتطلب إزالة تجميلية للوحمات والتي نوفرها في دبي كوسمتك سيرجري لمن تؤثر تلك الوحمات على جمالهم ويريد التخلص منها وتنقسم الوحمات وهما الوحمات التصبغية وهي تلك التي تظهر على شكل بقع بنية فاتحة ومسطحة على البشره ويرجع وجوده لزيادة في صبغة الميلانين وهي تعتبر بسيطة ، والوحمات الخمرية التي تكون بارزه وبلون احمر. وهناك عدد كبير من العلاجات المستخدمة في ازالة الوحمات البسبطة لكن يعتبر الليزر أفضل العلاجات للوحمات السطحية كالوحمات التصبغية ، ويمكن استخدام هذا النوع من العلاجات لجميع الاعمار حيث يتم تسليط الليزر بكثافة معينة على هذه الوحمات لوقف نموها أو لازالتها، وقد يحتاج المريض بضع جلسات للوصول للنتيجة المثلى، ويتميز الليزر عن غيره من العلاجات كونه علاج دقيق وفعال يستهدف الوحمة فقط فيعمل على تخفيف لونها، كما انه امن حيث لا يتسبب بأي مضاعفات خطيرة، كمان انه لا يتطلب تخدير او توغل جراحي، ومن أفضل ميزاته انه لا يتطب وقتا طويلا ولا يحتاج لفترة نقاهة بل يمكنك مزاولة نشاطاتك اليومية على الفور بعد الجلسة، وهو غير مكلف مقارنة بالجراحة ولا يترك ندوب.

هل تبحث عن علاج يخلصك من الوحمة التي لازمتكم طوال حياتكم؟ هل تأثر تلك الوحمة في جسدك على جمالك وثقتك بنفسك؟ هل تريد التخلص من الوحمة الخفيفة دون الخضوع للحراحة؟ اذا فالليزر هو الحل.

و الوحمة هي بقع جلدية يكتسبها الأشخاص عند الولادة، ويمكن أن تظهر في مجموعة متنوعة من الألوان والأشكال والأحجام. في حين أن بعض الوحمات صغيرة وغير ملحوظة نسبيا، والبعض الآخر يكون له مظهر بارز يمكن أن يزعج من يعانون منه، مما يؤثر على النفسية كما أن بعض الوحمات تشكل مخاطر على الصحة، والبعض الآخر غير مؤذي ولكن غير مرغوب فيه من الناحية الجمالية. وقد أشار مستشفى الأطفال في بوسطن أن واحدا من ثلاثة أطفال ولدوا بوحمات، او تشكلت عندهم وحمات في الأسابيع القليلة الأولى من حياتهم. وقد تتلاشى بعض الوحمات وتختفي تماما مع الوقت، والبعض الآخر يبقى ويتطلب إزالة تجميلية للوحمات والتي نوفرها في دبي كوسمتك سيرجري لمن تؤثر تلك الوحمات على جمالهم ويريد التخلص منها

وتنقسم الوحمات وهما الوحمات التصبغية وهي تلك التي تظهر على شكل بقع بنية فاتحة ومسطحة على البشره ويرجع وجوده لزيادة في صبغة الميلانين وهي تعتبر بسيطة ، والوحمات الخمرية التي تكون بارزه وبلون احمر.

وهناك عدد كبير من العلاجات المستخدمة في ازالة الوحمات البسبطة لكن يعتبر الليزر أفضل العلاجات للوحمات السطحية كالوحمات التصبغية ، ويمكن استخدام هذا النوع من العلاجات لجميع الاعمار حيث يتم تسليط الليزر بكثافة معينة على هذه الوحمات لوقف نموها أو لازالتها، وقد يحتاج المريض بضع جلسات للوصول للنتيجة المثلى، ويتميز الليزر عن غيره من العلاجات كونه علاج دقيق وفعال يستهدف الوحمة فقط فيعمل على تخفيف لونها، كما انه امن حيث لا يتسبب بأي مضاعفات خطيرة، كمان انه لا يتطلب تخدير او توغل جراحي، ومن أفضل ميزاته انه لا يتطب وقتا طويلا ولا يحتاج لفترة نقاهة بل يمكنك مزاولة نشاطاتك اليومية على الفور بعد الجلسة، وهو غير مكلف مقارنة بالجراحة ولا يترك ندوب.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (2 votes, average: 4.00 out of 5)
Loading...

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971 50 8545578 (WhatsApp Only)