إستشرنا الآن

تمويل 100% مع 0% فائدة

nefertiti

على مر التاريخ، تم ربط الفك البارز والعنق السلس بالجمال والشباب. ولسوء الحظ، فإن الفك هيو من أكثر مناطق الوجه الأكثر تضررا من عملية الشيخوخة. وبحلول الأربعينيات، يلاحظ كثير من الناس أن جدلهم قد بدأ بالفعل يفقد مرونته. قد يلاحظون أن بشرتهم الآن تندفع تحت الفك والذقن، مما يؤدي إلى فم مقلوب وخدود متدلية. وتتضمن عملية الشيخوخة الطبيعية فقدان حجم الجلد والتراخي ، ووهن العضلات وهي المسؤولة عن هذا التأثير.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

 

ولكن هناك أخبار جيدة لأولئك الذين يرغبون في تحسين مظهر الفك! نحن نقدم الآن حلا فعالا وغير غازيا التي يمكنه عكس آثار الشيخوخة واستعادة الشباب إلى الفك والرقبة العليا. يشار إليها باسم “اجراء  نفرتيتي“، وهذا الاسم يدعى الملكة المصرية القديمة المشهور بجمال خط العنق الطويل والرشيق.

كيف يتم اجراء نفرتيتي؟

على عكس شد الرقبة التقليدي أو شد الذقن، فان اجراء نفرتيتي هو إجراء غير جراحي التي لا يتطلب مخدر عام أو شقوق أو غرز أو فترة انتعاش طويلة. يتم تنفيذ هذا الإجراء من خلال الاستفادة من الحقن من أمانا والأكثر شهرة ي الجراحة التجميلية وهي الـ – BOTOX® والفيلر.

ويبدأ العلاج عن طريق حقن البوتوكس في عضلات بلاتيسما، وهي العضلات على جانبي العنق التي تسحب زوايا الفك. وحين يبدأ البوتوكس بالعمل، ووتسترخي العضلات تحت الفك يرتفع الخدين مرة أخرى. هذا تأثير يقلل من ظهور تدلى الجلد تحت الفك ويمكن أن يقلل من ظهور طيات وخطوط على الرقبة العليا، وبالتالي فك أكثر تحديدا

الخطوة التالية في العلاج هو الفيلر. هناك عدد من أنواع الفيلر المتاحة في السوق اليوم، بما في ذلك راديس جوفيديرم و فولوما و ريستيلان. وسوف يختار الطبيب الفيلر الأنسب بناء على الاحتياجات الفردية للمريض. يتم حقن الفيلر على طول الفك لزيادة حجم تحت الجلد وتصحيح الترهل والتفاوت التي يمكن أن يحدث مع التقدم في السن.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

 

المرشحين المثالي

المرشحين المثاليين لاجراء نفرتيتي هم أولئك الذين يعانون من العلامات الأولية للشيخوخة حول الفك والرقبة العليا. بينما قد لايستفيد الأفراد الذين يعانون من الشيخوخة الأكثر تقدما او قد لا يحقق نتائج مرضية، وربما تكون مناسبة بشكل أفضل لرقبة و / أو رفع الذقن. وينبغي أن يكون المرضى أيضا في صحة جيدة جيدة وله توقعات واقعية لما يمكن تحقيقه من خلال هذا الإجراء.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

 

الاستشارة مجانية

 الاستشارة مجانية في دبي كوسمتك سيرجري وذلك لنضمن رضا العميل والمصداقية، وتتم الاستشارة عادة على يد اهم أطباء الجلدية واخصائيي التجميل في الوطن العربي والعالم، ويقوم الطبيب خلال الاستشارة بتقديم المشورة وإعطاء المريض كل التفاصيل التي يحتاج اليها عن العلاج، كما ويجيب أسئلة المريض ويعطية صور عامة عن النتائج المتوقعة.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (1 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971 50 8545578 (WhatsApp Only)