sculptra fillers for butt in dubai

لقد لجأ لاجراء سكولبترا لتكبير المؤخرة العديد من المشاهير الراغبين في زيادة الأرداف والوركين. وهذا هو الهدف من هذا العلاج الذي يخلق منحنيات فاتنة دون جراحة مؤلمة وعزر.

ويعد سكولبترا من انواع الفيلر او الحشوات الجلدية التي وافقت عليها ادارة الاغذية والعقاقير منذ عام 2004. وهي تتميز بتحفيز الكولاجين في الجسم كما تؤدي الى رفع وتجميل مظهر المؤخرة، وقد استخدم الأطباء سكولبترا في كل من الولايات المتحدة وخارجها. وقد تم استخدام هذا العلاج في المؤخرة حديثا البعد استخدامه كعلاج  للوجه، وفي الواقع، تم استخدامه لتجديد النصف السفلي من الجسم ويعمل هذا العلاج على التخلص من الترهلات من خلال توفير زيادة كبيرة في حجم وسمك الجلد. كما يخلق الكولاجين في مناطق محددة مما يسمح بنحت الأرداف والوركين وتصحيح الجوف وتحسين علامات التمدد، بالاضافة الى تقليل السيلوليت وابراز معالمك الطبيعية.

على الرغم من أن النتائج تتحقق تدريجيا، فإن التغييرات تتحسن مع مرور الوقت ومع العلاج المتكرر. وتتزايد آثار سكولبترا على مدار كل جلسة،  لتوفي في النهاية تحسن طبيعي في المنطقة المطلوبة في اقل من 2-3 جلسات علاج.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

 

ما هو سكولبترا؟

يتكون سكولبترا  المعروف أيضا باسم بولي-ا – حمض اللبنيك، هو السكر الاصطناعي تلذي تكون من العديد من وحدات حمض اللاكتيك الفردية. ومن الجدير بالذكر ان حمض اللاكتيك هو مادة وجدت بشكل طبيعي في جسمك. مما يجعل سكولبترا علاج آمن  وحيوي أن يخلق حجم استراتيجي لتحسين ملامح القوام. على عكس الحشوات التقليدية، يحفز سكولبترا الكولاجين في الجسم فيقوم الجسم بانتاج المزيد من الكولاجين والإيلاستين في نسيج الجلدويؤدي الى تحسن ملحوظ بالحجك عند حقنه في أعماق الأدمة من الجلد.

كيف يتم حقن سكولبترا؟

ويأتي سكولبترا كمسحوق مختلط بالماء المعقم الذي يسمح له بالحقن. ويتم تحضيره قبل الجلسة باسبوع لضمان الترطيب السليم للمواد وعدم تشتت المنتج. وبعد جلسة سكولبترا قد يعاني المرضى من بعض الالم وعدم الراحة التي يمكن تخفيفها مع مسكن الالم. مباشرة بعد العلاج الخاص بك، سترى نتيجة مؤقته. لان ما تراه هو مجرد مياه معقمة نستخدمها لخلط سكولبترا في شكل حقن. وسيمتص جسمك هذا المحلول في 24-48 ساعة تاركا وراءه جسيمات وضعت استراتيجيا من سكولبترا، ومن ثم يبدأ السحر. ومن خلال سكولبترا سيتم تغليف تلك النتيجة مع المحيط الحيوي الخاص من الكولاجين الجديد.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

 

التوقعات

قد لا تلاحظوا النتائج على الفور فعملية خلق حجم تستغرق حوالي 6 أشهر في مجملها، ومع ذلك، يمكن رؤية النتائج المبكرة في أقل من 6 أسابيع. على مدار العلاجات الخاصة بك، ستلاحظ التصحيح التدريجي وتحسين ملامح. وبعد كل حقنة سوف تحتاج إلى إجراء التدليك، ويتم اجراء أول تدليك بعد العملية بـ 7-10 أيام. وهذه العملية تساعد على تسريع النتائج، وكذلك لضمان ملمس سلس.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

 

استشارة مجانية

إذا كنت مهتما باجراء سكولبترا في دبي أو أي علاج آخر، ببساطة راسلنا من خلال النموذج أدناه  وسيقوم أحد موظفينا بالإ تصال بك قريبا وذلك لتحجز إستشارة تمتاز بالآتي :

مجانــــــــــــا.

وجهــا لوجــه.

وبلا التزامات.

الإستشارة تسمح لك بمناقشة كل ما لديك من مخاوف بشأن العلاج ، والحصول على رأي الخبير، ورؤية كيف سيبدو مظهرك بعد العلاج مع أحدث التقنيات، ومعرفة السعر لحالتك أنت والعروض والخصومات المقدمة في عيادتنا.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (1 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي
pop_up

لدينا عرض خاص لايفوتك على مستحضرات التجميل حقن ، تبعد عنه مسافة خطوة واحدة فقط

تحصل على هذا العرض أو خذ إستشارة مجانية بملء النموذج الموجود بالاسفل.
pop_up

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971508545578 (WhatsApp Only)