إستشرنا الآن

تمويل 100% مع 0% فائدة

botox treatment dubai

عندما تقدمنا ​​في السن  فإن تاثير ذلك يظهر في مستويات الطاقة لدينا، واختيار الملابس، والحكمة وكذلك على وجهنا  . في حين أننا يمكن إلقاء اللوم على الشمس والملوثات، وعدم وجود أنظمة العناية بالبشرة المناسبة و ملايين العوامل الأخرى، ويمكن أيضا أن ظهور الشيخوخة يرجع إلى شكل الوجه   كذلك. مفاجاة؟ حسنا، انها بالتأكيد وجهة نظر غير مستغلة ولكن فقدان حجم  وجهك بالإضافة إلى تغييرات الجلد الأخرى سيعتمد على شكل وجهك. دعونا ندخل أبعد قليلا في هذا الموضوع.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

 

الوجه المستدير

إذا كان لديك وجه مستدير، وكا ن لذيكي عدد قليل من تلك اللمحات  الذي تظهركي أصغر بكثير من أي شخص في عمرك. فغن الأماكن الأولى التي سوف تظهر آثار بشرتك هي الخدين ال الخاصة بكي. لديك المزيد من الدهون على الخدين السمينةمن أي مكان آخر على الجسم. وبالتالي وفي  مرة واحدة  الدهون تغادركي لتترك مكانها، وينتهي الحال بوجهك بالإرتخاء   ويمكن أن يسبب طيات الأنفية الشفوية. للتعامل مع حجم فقدت، يمكنك الذهاب لحشو حمض الهيالورونيك. ويمكن أن تستمر لمدة تصل إلى 12 شهرا. فهي لا تجعلك تبدين أصغر سنا ولكن تبطئ عملية الشيخوخة أيضا. يمكنكي أيضا إختيار علاج نفرتيتي للشد، والذي ينطوي على استخدام البوتوكس لتحديد الجوف ورفع الرقبة.

 

الوجه المستطيل

إذا كان وجهك أطول مما هو عليه، فمن المحتمل أن يكون لديك وجه مستطيل. معظم الأفراد الذين لديهم شكل هذا الوجه   لديهم بنية عظمية تجميلية رائعة. أعتقد عظام الخد عالية.  وعندما تأخذ   الشيخوخة مكانها فإن اول ما يتاثر هو الفك ثم الرقبة كما الخدين لديها دعم جيد إلى حد ما. وبالتالي، هؤلاء الناس في الغالب سيكون  لديهم رقبة الديك . إذا كان لديك مثل هذا  شكل الوجه، فمن المستحسن أن تذهب لعلاجات الثبات. وغحدى هذه العلاجات اللعلاج المدهش   كي بيلا. أنه ينطوي على حقن حمض ديوكسيكوليك في منطقة الذقن. فإنه يساعد على حل الدهون وشد الجلد حول الرقبة والفك. وسوف يتحدد الفك الخاص بك وتؤدي إلى مظهر أكثر شبابا.

 

وجه بيضوى

وهو بالتأكيد تشكل الوجه المثالي لكنه  غير معفي من الشيخوخة. في البداية منطقة  الخدين ومنطقة حول العينين تبدأ في إظهار علامات الشيخوخة. أعلى الجفن العلوي، قدم الغراب جنبا إلى جنب مع حجم المفقودين في الخدين وهومايشتكي منه اغلب من لديهم  وجوه بيضاوية. ويوصى بحشو حمض الهيالورونيك في دبي أو في مكان آخر يمكن أن تعطي الامتلاء الطبيعي وظهور رفع.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

 

على شكل وجه قلبي

إذا كان لديك جبين واسع وجولين مدبب والذقن، ثم لديك شكل وجه قلبي . الشيخوخة للوجه ذو الشكل القلبي  عادة ما تبدأ على الجبهة. أكبر أعدائك هي خطوط عبوس والخطوط الأفقية والعمودية التي على الجبين. وفي مثل هذه الحالة، يوصي أطباء الأمراض الجلدية عادة الحصول على علاج البوتوكس في دبي أو في أي مكان آخرى. فهو تقلل من الخطوط الدقيقة و التجاعيد وتشد .

ي النهاية  نحن جميعا جئنا من خلفيات مختلفة، و عرقيات، وجينات وأنماط  حياة مختلف. ليس هناك حل واحد من شأنه أن يصلح لنا جميعا ولكن استهداف عملية الشيخوخة وفقا لشكل الوجه هو بالتأكيد نهج جديد ولكن فعال.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

 

استشارة مجانية

لا يزال الخلط حول شكل   الوجه أو لديك مشكلة مختلفة؟ حسنا نحن دبي كوسمتك سيرجيري نقدم  إستشارة مجانية  لا إلزامية واحدة للتشاور مع العملاء الجدد والحاليين. كل ما عليك القيام به هو ملء استمارة التشاور واحد من ممثلينا سوف يعود غليكم اليكم. بدلا من ذلك، يمكنك استخدام  الدردشة الفورية على موقعنا

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (1 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971 50 8545578 (WhatsApp Only)