إستشرنا الآن

تمويل 100% مع 0% فائدة

حقن الدهون الذاتية نتائج رائعه دون تخدير عام

يعد البوتكس والفيلر والبلازما وأسماء أخرى مثل حقن الدهون والميزوثيرابي من أنواع الحقن التجميلية التي تنقسم لثلاثة أنواع أو أقسام وهي الحقن العلاجية والتجميلية للبشرة  والحقن التجميلية للجسم والحقن العلاجية للشعر، وقد لاقت علاجات الحقن رواجاً مهولاً بين الباحثين عن الجمال في العالم بأسرة، والسر يكمن وراء تعدد مزاياها، وسنناقش في هذا المقال مزايا عمليات الحقن التجميلية في دبي وبعض أنواع الحقن التجميلية الأكثر رواجاً في العالم

Book an Appoinment
Book an Appoinment

 

مزايا الحقن التجميلية في دبي

تكاليف الحقن التجميلية: تعد تكاليف الحقن التجميلية معقولة وفي متناول اليد بالمقارنة مع عمليات التجميل، مما يجعلها عرضاً مغرياً للعديدين من جميع فئات المجتمع. حيث أصبح بامكانك استعادة جمال بشرتك وشبابها بسعر زهيد.

نتائج فورية: تعد نتائج بعض الحقن التجميلية فورية، وهذا يعني ان النتائج تظهر فور انتهاء المريض من العلاج مثل البوتوكس والفيلر والعديد من العلاجات الأخرى، بينما قد تشترق عمليات التجميل وقت أطول بكثير يتجاوز الـ 6 شهور في بعض الأحيان.

مدة العلاج قصيرة: أصبح بامكانك أن تخرج من العمل لاستراحة الغداء والتوجه للعيادة لتعود بمظهر مختلف خلال نصف ساعة فقط! نعم  تستغرق الحقن التجميلية للوجة نصف ساعة الى ساعة ويمكنك بعدها العودة للعمل بكل سهولة ولكن بمظهر أجمل.

لا توجد فترة نقاهة: لا تتطلب الحقن التجميلية في دبي فترة نقاهة، حيث يمكنك استئناف نشاطاتك اليومية فور انتهائك من الاجراء، بل ويمكنك قيادة السيارة حين خروجك من العيادة. وبذلك لن تتعطل اشغالك اليومية، وتعد أقصى فترة نقاهة بعد الاجراء  3 أيام فقط.

لا تترك ورائها أي ندوب: وذلك يعد من اهم ميزاتها، فالندوب التي تخلفها عمليات التجميل هي من أسوأ كوابيس من يبحث عن الجمال، وفي الحقيقة لا تترك الحقن التجميلية أي ندوب خلفها ولكن قد تترك احمرار أو انتفاج أو تورمات طفيفة.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

 

أنواع حقن التجميل

حقن تجميل الوجه تعد أكثر أنواع الحقن رواجاً وتتضمن العديد من العلاجات كالفيلر الذي يساعد على إضافة حجم للوجه والخدود والشفاة والذقن وينكن أن تستعمل تعبئة التجاعيد في الوجه والندوب أيضاً كما انها تستعمل كعلاج للهالات السوداء، بينما يستعمل البوتوكس لاخفاء التجاعية الظاهرة على الوجه بشكل رئيسي، أما عن الكولاجين فيسعمل لاضافة النضارة على البشرة.

حقن الشعر: تعد حقن الشعر من الوسائل العلاجية المتبعة للتخلص من تساقط  الشعر او فقدان الشعر، وخصوصا عند السيدات، ويستخدم عاذة البلازما لوقف تساقط الشعر.

حقن الدهون للجسم: والتي عادة ما يتم فيها شفط الدهون من مناطق وإعادة حقنها في مناطق أخرى، وتختلف الكميات باختلاف رغبات المريض ولكن يمكن حقن الارداف والمؤخرة والصدر بهذه الدهون.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

 

عوامل مهمة قبل الخضوع لحقن التجميل

هناك عوامل مهمة عليكم وضعها في عين الاعتبار قبل الخضوع لعمليات الحقن التجميلة، ومن هذه العوامل هي مهارة الطبيب، فقد تسبب قلة خبرة الطبيب بتشوهات في المنطقة المراد تجميلها، أو زيادة حجمها بشكل مبالغ فيه، وتعد خطوة اختيار الطبيب المناسب من أهم عوامل نجاح الحقن، كما أن العيادة وسمعتها تلعب دورا هاماً في نجاح الاجراء، فالعيادات ذات السمعة الطيبة لن تضحي بسمعتها من المال ولن تحقن مواد خطيرة أو زهيدة للمرضى، بل ستبحث دوما عن رضا العميل

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (1 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971 50 8545578 (WhatsApp Only)