إستشرنا الآن

تمويل 100% مع 0% فائدة

نحن جميعا نريد أن نظهر بمظهر رشيق  ، متناسق  رائع في ملابسنا. قد يكون معظمنا قد اشترك في جلسات رياضية مكلفة، وربما أنفقنا على  معدات القلب المكلفة أو حاولنا حميات غذائية مجنونة، ولكن لم نحصل على النتائج المرجوة بالرغم من كل هذه الجهود! نحن بالتأكيد فقدنا  وزن ولكن هناك بعض المناطق العنيدة التي ببساطة  لم تتذهب  منها الرواسب الدهنية الجامدة. وبالتالي، بدأنا البحث عن حل آخر كعلاج فقدان الوزن في دبي.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

 

المشكلـــــة:

نمط حياتنا وظروف المعيشة جعلت السمنة مشكلة ضخمة. ضغط العمل  و عادات الأكل الغير صحية  جعلت البقاء بشكل رشيق ليس  له أولوية ، إلى أن  تدرك أنك قد فقدت الجسد الذي تحلم به. معظمنا يناضل ليستفيد من الوقت لأجل الحصول على لياقة بدنية، وبالتالي نبحث عن العلاج الذي من الممكن أن يعطينا الجسم المثالي.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

 

ما هو خطائك؟

الخطأ أنك تبحث عن علاج فقدان الوزن في دبي. ماذا؟ نعم فعلا. يجب عليك البحث عن علاج لنحت الجسم بدلا من ذلك.   تقنية التخسيس ستساعدك على تحقيق شكل أكثر تناسبا واستهداف تلك المناطق الجامدة بدلا من مجرد مساعدتك على خسارة كم باوند.

 

دعونــا نكـــن صادقيـــــن :

حسنا، دعونا نكن صادقين وواقعيين، المهم أن تكون بصحة جيدة وليس ان تكون مذهلا .  هذا صحيح   ولكن وجود مظهر جميل  هو ما يهم معظمنا. لحسن الحظ في هذا اليوم وفي هذا العصر  هناك الكثير من إجراءات النحت للجسم   آمنة طبيا  وصحيا. كمثال رائع هو شفط الدهون. مع شفط الدهون لديك الكثير من الخيارات ، لأن الإجراء لم يعد يقتصر على النوع التقليدي. وهناك عدد قليل من الخيارات المستخدمة والمعروفة هي ليبو فيزر، شفط الدهون الغير جراحي ، شفط الدهون بالليزر إلى آخره .

Book an Appoinment
Book an Appoinment

 

 

علاج فقدان الوزن في دبي:

نحن نعيش في دبي، ونحن ملزمون بالاستمتاع بأسلوب الحياة الرائع والثقافة المدهشة. في عيادتنا  نحن لا نشجع أي نوع من الحميات الغذائية ، أو حبوب منع الحمل أو الشاي الذي به سموم تضر أكثر ماتنفع. في حين أننا ندعو لاتباع نظام غذائي صحي وممارسة الرياضة، و ندرك أيضا أهمية علاج النحت  المناسب الخالي من المخاطر. الجمع بين اثنين معا سوف يقودك بالتأكيد نحو الجسم الذي تفخر به ويحسدك عليه الجميع .

 

ماذا لدينــا على الطاولــــة ؟

نحن نقدم نتائج ذات جودة، بلا مخاطر مع رعاية  لاحقة مجانية مدى الحياة .  نحن ندين جميع أنواع الحميات الغذائية ، و قمع الشهية والأدوية المضادة للبدانة.  نفهم أن كل مريض لديه احتياجات فريدة من نوعها وله نوع جسم مختلف . وبالتالي، فإننا نختار منهج خاص يتناسب  مع احتياجات عملائنا. الآن يمكنك أن تقول وداعا للمناطق المنتفخة من الدهون للحياة والحصول على بشرة مشدودة أكثر وسلسة  أكثر مع  مظهر أكثر شبابا للجلد.

 

حجز استشارة مجانية

من الرائع أن يكون لديك  فهم و معرفة أفضل حول علاج فقدان الوزن في دبي، كل الأبحاث لاتغني عن الحصول على الإستشارة الطبية  من جراح  ذو خبرة. التشاور مع الجراح يسمح له بالتقييم المناسب لحالتك وبنصحك بالعلاج المناسب لك لفقدان الوزن في دبي. لفهم الإجراء والنتائج المتوقعة بالتفصيل، يمكنك حجز استشارة مجانية وغير إلزامية عن طريق ملء النموذج أدناه. وسوف تسمح لك بفهم الإجراء بالتفصيل، ستتعرف على الفرق مع التصوير بالكمبيوتر وستتعرف على السعر شامل  علاجك لفقدان الوزن.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971 50 8545578 (WhatsApp Only)