sad face due to aging

هناك من يعانون وجه حزين المظهر، ودائما ما يواجهون من يسألهم عن سبب حزنهم، بغض النظر عما إذا كانوا سعداء. ويرجع السبب وراء المظهر الحزين إما عوامل الزمن والتقدم بالعمر، أو انهم قد ولدوا بهذا المظهر.

ويشرح لنا الدكتور روري ماكغولدريك – الجراح التجميلي المعتمد من قبل المجلس في دبي كوسمتك سيرجري الأسباب الأكثر شيوعا للوجه الحزين، والعلاجات التجميلية الممكنة لجعل الوجه يبدو أكثر سعادة بشكل طبيعي.

أسباب وعلاجات الوجه الحزين المظهر

  • تدلي الحاجبين: ويعود ذلك إلى فقدان الحجم في هذه المنطقة، مما يؤثر بشكل كبير على تعابير الوجه و يجعل الوجه يبدو حزينا في حين أنها ليس كذلك. هذه الخسارة في الحجم يمكن أن تكون نتيجة للشيخوخة وفقدان الوزن أو لاصابة سابقة.
  • العلاج: في حالات تدلي الجفون المعتدل، يمكن لجراح التجميل استخدام بوتوليوم توكسين (بوتوكس) لرفع الحواجب، وهو حل مؤقت لأنه يختفي عادة بعد 3 إلى 6 أشهر، ولكنه خيار جيد لأولئك الذين لا يودون أن يسلكوا المسار الجراحي. بينما يعد الخضوع لجراحة رفع الجبين هو الحل الدائم للمشكلة، وهو إجراء تجميلي يؤدي الى شد الحاجبين.

 

  • الطيات الأنفية: تتشكل الطيات الأنفية أو الخطوط حول الأنف عموما بسبب فقدان الحجم حول المنطقة بسبب عدة أسباب بما في ذلك الشيخوخة وفقدان الوزن بشكل كبير من الوجه.
  • العلاج: الحل لتصحيح الطيات الأنفية المبكرة هو مع استخدام حشو جلدي او فيلر مثل جوفيديرم فولوما، والذي يحسن من مظهر الطيات مع الحفاظ على ملامح الوجه الطبيعية. ويمكن الجمع بين علاجات الفيلر مع الليزر لشد البشرة ولتجديد إنتاج الكولاجين.

 

  • خطوط ماريونيت: وهي الخطوط التي تنزلق من زوايا فمك، تماما مثل الخطوط العريضة لفم الدمية الخشبية. هذه الخطوط تميل أيضا إلى جعلك تبدو غير سعيدا. ويحدث هذا أيضا بسبب الافتقار لحجم الوجه، وتترك تجاعيد عميقة تحت الفم.
  • العلاج: تماما مثل الطيات الأنفية، يمكن التعامل مع خطوط ماريونيت بالفيلر، ولكن هذه المرة على زوايا الشفتين والذقن. من ناحية أخرى، لجعل النتائج تستمر لفترة أطول، يمكنك اختيار استعادة الحجم مع حقن الدهون الذاتية.

 

  • الشفاه الرقيقة: على الرغم من أن هناك أشخاص ولدوا بشفاه رقيقة، فالبعض الآخر أصبحت شفاهم كذلك مع مرور الوقت، ويرجع السبب وراء ذلك الشيخوخة والعادات المرتبطة بالشفاه، والتدخين و الجفاف الذي يسهم في استنفاذ الكولاجين. وتجعل الشفاه الرقيقة المظهر العام حزيناً وغاضبا أيضاً.
  • العلاج: العلاج الوحيد للشفاه رقيقة جدا هو حقن الفيلر، حيث يتم حقن الحشو في الشفاه والمناطق المحيطة لخلق الحجم المناسب. ومن الجدير بالذكر أنه لا يتم استخدام سوى كميات صغيرة من الفيلر، وذلك لإعطاء الشفاه المظهر الطبيعي. إذا تم استخدام الكثير من الفيلر، سيصبح مظهر الشفاه مبالغ فيه وغير طبيعي.

ويبدأ سعر الفيلر في دبي كوسمتك سيرجري من 1400 درهم للـ 1 مل، اعتمادا على العلامة التجارية للفيلر المستخدم.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (1 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي
مستحضرات-التجميل-حقن
pop_up

لدينا عرض خاص لايفوتك على مستحضرات التجميل حقن ، تبعد عنه مسافة خطوة واحدة فقط

تحصل على هذا العرض أو خذ إستشارة مجانية بملء النموذج الموجود بالاسفل.
pop_up

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971 50 8545578 (WhatsApp Only)