إستشرنا الآن

تمويل 100% مع 0% فائدة

إذا كنت قد قررت الخضوع لعلاج التغيير( Makeover treatment ) ، فإن اختيار عيادة بالتحقق منها ومن أفضل جراح أمر بالغ الأهمية. نجاح العلاج بشكل كبير يعتمد على هذين العاملين. في دبي كوسمتك سيرجيري  موظفينا يبذولون قصارى جهدهم ليجعلونك تشعر بالراحة وضمان رضاك. هذا هو السبب الذي يجعل مرضانا متاكدين أننا سنقدم أفضل النتائج في الطب التجميلي .

دبي كوسمتك سريجيري  هي عضو في تجربة دبي الصحية المرموقة (DXH)، وهي علامة تجارية تصورها هيئة الصحة بدبي بهدف تعزيز مكانة دبي على خريطة العالم للسياحة الطبية.

وتتكون العيادة من فريق من جراحي ذوي شهرة عالمية في التجميل والترميم  ، والخبراء الذين يقومون بكل من عمليات التجميل الجراحية والغير جراحية. جراحينا لديهم شهادة المجلس ( البورد ) مع سجل من أكثر من 800 جراحة لكل جراح. وبالإضافة إلى ذلك، موظفينا هم أيضا من ذوي المهارات العالية والمدربين تدريبا مهنيا عاليا . نحن نقدم ظروف آمنة وصحية ومريحة للعلاجات، بالإضافة إلى توفر الإجابة عن أي إستفسار بمجرد إتصال هاتفي.

خلال مرحلة الإستشارة، سوف تكون على علم بجميع المراحل المشاركة في إجراء معين، وأيا كانت الأسئلة التي لديك أيضا ستتم الإجابة عليها . ويتم كل هذا بطريقة شخصية وبإحتراف مهني عالي  من قبل أحد الجراحين الخبراء في  التجميل لدينا.

نحن نقدم مجموعة واسعة من خيارات العلاج الجراحي وغير الجراحي لمختلف متطلبات التجميل. سيتم شرح النتائج المحتملة لكل معاملة لك مسبقا بحيث يمكنك اختيار الخيار الذي تشعر بالراحة أكثر معه.

تعمل عيادة دبي كوسمتك سيرجيري  في أكثر من 5 مواقع. وهي تشمل دبي وأبو ظبي والشارقة الإمارات. وتعمل العيادة بالتعاون مع الإتحاد للطيران وخطوط طيران الإمارات العربية المتحدة وشركة أبوظبي للطيران المدني، وختم الموافقة على DXH بين الهيئات البارزة الأخرى لتقديم أفضل الخدمات الممكنة.

المريــــــض أولا:

__________________________________________________________

التعليـــــــم:

تثقيف مرضانا على العلاجات والإجراءات المختلفة هو في غاية الأهمية بالنسبة لنا. إرشادك من خلال إجراءت معينة تشمل العوامل التي تساعد في نجاح العلاج والرعاية اللاحقة والتكاليف وما يجب أن تتوقعه من العلاج. كما سيتم الرد على كل تساؤلاتكم ومالذي تخافونه بطريقة إحترافية مهنية ومفصلة.

أخـــــــلاق:

 نحن  كفريق واحد ملتزمون بأن نوفر لكم اعلى  مستوى من الراحة والسلامة. سوف تشعر دائما بالترحيب في عيادتنا وسيتم توفيره مع جميع المعلومات والإرشادات التي تتوقع وأكثر مما تتوقع. وبالإضافة إلى ذلك، لن يتم الضغط  عليك أبدا لاتخاذ أي قرار متسرع.

لمسة شخصية:

نحن في دبي كوسمتك سيرجيري ، نهدف إلى تقديم أكثر مما تطلب . سيكون لدينا دائما فريق جاهز ليرافقك في جميع الأوقات أي قبل وأثناء وبعد العلاج.

أسباب تجعلك تختارنا

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

  • دبي كوسمتك سيرجيري هي منشأة للسياحة الطبية معترف بها من قبل العلامة التجارية تجربة دبي الصحية المرموقة (DXH).
  • لدينا جراحين التجميل والترميم المعترف بهم دوليا.
  • جراحينا لديهم شهادة المجلس ( البورد) ولهم سنوات من الخبرة ، كل جراح نفذ عدد 800 إجراء جراحي في المتوسط .

العوامل الواجب مراعاتها قبل الاختيار

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

المستشــــارين

في دبي كوسمتك سيرجيري ، على عكس العيادات الأخرى،  سوف تكون الإستشارة بالحضور مع أحد الجراحين الخبراء ، الذي  سوف يجيب على جميع أسئلتك أو مخاوفك. هو أو هي سوف يرشدك   للعلاج الأكثر فائدة والذي  يمكن أيضا أن يكون مصمما  خصيصا ليناسب احتياجاتك الشخصية.

العناية اللاحقة

نحن ملتزمون بالرد على كل ما لديكم من الاستفسارات وحل أي مشاكل خلال فترة النقاهة بعد الجراحة.

الشروط الصحية

من المهم تحليل البيئة حيث يتم إجراء العملية الجراحية خلال جلسة التشاور الأولي للتأكد من سلامتك ولا  وجود لأي خطر عليك. عياداتنا تتمتع بمواصفات صحية عالية ومناسبة للإجراءات الجراحية.

الشهادة

من حقك أن تطلب الحصول على أوراق اعتماد الطبيب، خاصة إذا كان سيقوم بإجراء هذا الإجراء. جميع أوراق اعتماد الطبيب لدينا  دائما معروضة بالكامل ، أو متاحة عند الطلب.

صور قبل وبعد

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

قبل أن تختار العلاج، اطلب من الجراح أن يشركك تجاربه السابقة. هذا سوف يعطيك فكرة أوضح عن العلاج وكذلك عن خبرة الجراح.

استشارة مجانية

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

إذا كان لديك أي استفسارات بشأن أي علاج أو كنت ترغب في حجز استشارة مجانية، راسلنا على  النموذج، ونحن سوف نعود اليك  في اسرع وقت ممكن.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (6 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971 50 8545578 (WhatsApp Only)