إستشرنا الآن

تمويل 100% مع 0% فائدة

أغلب الأشخاص يعتقدون انه بمجرد الوصول إلى الأربعين ، لا يوجد عودة ولكن العلاجات الحديثة مثل علاج شد الجلد في أبو ظبي جعلت من الممكن أن تظهر بشكل أصغر بعشرة  سنوات. ومع ذلك، إذا كنت ترغب في التركيز على التدابير الوقائية، هنا أفضل 5  قواعد لتكوني مذهلة بعد الاربعين.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

 

القاعدة رقم 1: اختيار المنظف له أهمية كبيرة أكثر مما تتصورين:

إذا كنت تشتري أي شيء يمكنك الحصول عليه لتنظيف وجهك، فأنتي تضرين بشرتك بدلا من أن  تنظيفها. أنتي بحاجة إلى البحث عن   منظف مرطب إذا كنتي أكثر من 30 ليزيل بشكل فعال كل الأوساخ ومساحيق التجميل  من بشرتك دون تجريدها من الزيوت الطبيعية. فمن الأفضل استشارة طبيب الأمراض الجلدية وأطلبي منه أن يقترح منظف مناسب لنوع بشرتك. الجلد النظيف هو قماش مثالي لتضع علىه جميع منتجات العناية بالبشرة الفاخرة.

القاعدة رقم 2: أمصال الوجه تحدد كيفية ظهور جلدكي من الخارج:

إذا لم تكوني قد بدأتي في استخدام المصل حتى الآن، يجب عليك حقا. لان معظم الوقت المنظفات، والمرطبات لا تحتوي على مكونات قوية لمكافحة الشيخوخة. ويوجد معظمها في الأمصال. بعد غسل وجهك، تحتاج إلى تطبيق المصل. ابحث عن تلك التي تحتوي على فيتامين C و E فيها. طبقي ثلاث إلى أربع قطرات من مصل قوي  في جميع أنحاء بشرتك بلطف. بعد ذلك، المضي قدما في العناية بالبشرة.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

 

القاعدة رقم 3: الأساس المستعمل لذوي البشرة الاصغر سنا  هو المرطب المتعدد:

ربما كنت قد سمعت عن ذلك من قبل ولكن وضع واقي  من الشمس هو الخطوة الأولى نحو تحقيق بشرة متوهجة وجميلة. عادة الاشخاص يجتازون هذا الجزء لانهم  يعتقدون  انه خطوة إضافية ولكن المفتاح هنا هو العثور على مرطب متعدد المهام الذي يحتوي على SPF مسبقا. اختيار  أحد المرطبات مع الببتيدات التي يمكن أن تساعد على تحفيز إنتاج الكولاجين، مما يجعل بشرتك في نهاية المطاف تبدو أكثر سلاسة وأنعم مع الحماية من أشعة  UVAوالأشعة UVB .

القاعدة رقم 4: ما كنتي تضعيه في فمك هو بأهمية  ما وضعتيه على جلدك:

أنت ماذا تأكل.. ما كنتي تستهلكينه على أساس منتظم سوف يظهر على بشرتك. في محاولة لتجنب جميع أنواع الاكل السريع الغير مرغوب فيه   وتناول الأطعمة الكاملة. وهنا عدد قليل من الأطعمة السوبر التي من شأنها أن تجعل بشرتك تبدو مذهلة:.

  • اللوز: فهي عالي في الدهون الصحية وفيتامين E الذي سيجعل بشرتك تبدو متوهجة.
  • التوت:  غير مكلف نسبيا لتناول المزيد من المواد المضادة للاكسدة إلى النظام الغذائي الخاص بك.
  • كالي: إنه غني بفيتامين A الذي يساعد على مكافحة التجاعيد والخطوط الدقيقة.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

 

  القاعدة رقم 5: اتصل بالخبير للقيام بالعمل الجاد:

لا يمكنك أن تتوقع أن تحلق سنوات من وجهك دون أي مساعدة طبية. كل النصائح المذكورة أعلاه ستسهم بالتأكيد في مظهر أفضل للجلد ولكن الفرق كبير، تحتاج إلى زيارة الطبيب والحصول على  علاج شد الجلد  في أبو ظبي..

استشارة مجانية

إذا كنت تبحث عن رأي خبير فيما يتعلق ببشرتك،  الآن هي فرصتك. املأ النموذج الموجود  أدناه واسمح ا لخبرائنا بإرشادك مجانا في الإستشارة المجانية .

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971 50 8545578 (WhatsApp Only)