إستشرنا الآن

تمويل 100% مع 0% فائدة

بدلا من محاربة التجاعيد بالكريمات المكلفة ، لماذا لا تعطي هذه العلاجات الطبيعية فرصة؟

بياض البيض

افصل بياض البيض في وعاء صغير. ودلك بشرتك به، وارتكيه حتى يجف لمدة 15 دقيقة على الأقل. بعد ذلك اشطفيه بالماء الدافئ وهذا الماسك يعد مصدر طبيعي للفيتامينات B الطبيعية وغني بفيتامين E التي تعمل كالسحر في تديد البشرة.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

 

زيت الزيتون

زيت الزيتون الطبيعي يمكن أن يساعد بشرتك البقاء لينة ونضرة. يمكنك تدليك بضع قطرات على وجهك قبل النوم وغسل بشرتك وتجفيفها بمنشفة ناعمة. وحينما تستيقظين ستتمتعين ببشرة لينة وصحية.

 

تدليك

باستخدام الغسول المفضل لديك، دلك وجهك لبضع دقائق مع لمسة ثابتة ولكن لطيفه. وركزي على الأماكن التي تعاني من تجاعيد فيها مثل العنق، تحت عينيك وجبينك. ويمكنك أيضا زيارة منتجع صحي ذو سمعة طيبة للوجه والذي يركز على مناطق المشكلة لديك.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

 

الفواكه والخضراوات

تحتوي الفواكه والخضروات الطازجة بالفيتامينات A و D تساعد على امتلاء بشرتك وجعلها تبدو نضرة من الداخل. ولعل شرب عصير الخضار الطازج الفواكه الطازجة والمشروبات النباتية حل ممتاز للتخلص من التجاعيد.

 

عصير الليمون

قومي بعص الليمون وبعدا دلكي بشرتك في أماكن الخطوط الدقيقة والتجاعيد على وجهك. فالحموضة من الليمون تساعد البشرة تبدو أكثر إشراقا مع تقليل ظهور التجاعيد. كمان انه يجعل بشرتك تتنفس بعمق وينعش حواسك.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

 

علاجات أخرى

اذا قمت بكل الحيل السابقة ولكن دون جدوى فعليك جدولة موعد في دبي كوسمتك سيرجري لتتعرفي على قائمة خيارات علاجات مكافحة الشيخوخه الحديثة لدينا، ومناقشة كل الحلول مع طبيب الجلدية لديك

ولكن دعونا نستعرض بعض اهم علاجات مكافحة الشيخوخة في دبي كوسمتك سيرجري:

حقن الفيلر: وهو نوع من انواع العلاجات المضادة للشيخوخة التي تساعد على تقليل التجاعيد باستخدام الحشوات وهناك أنواع مختلفة مثل رستلين وجيفوديرم وغيرها.

البوتوكس: وهي نوع آخر من أنواع الحق التي تعمل على استرخاء عضلات الوجه وبالتالي اختفاء التجاعيد، ويتم العلاج من خلال حق مادة اشبة بالسائلة الى أماكن التجاعيد باستخدام حقن رفيعة.

تقشير البشرة بالليزر: يعتبر أفضل علاج لإزالة التجاعيد في منطقة الوجه. يستخدم هذا الأسلوب ليزر ثاني أكسيد الكربون التقليدية الذي ليس لديه أي آثار جانبية، وليس علاجاً قاسياً على الجلد.

المايكرو ديرمابرشن: هذا النوع من العلاجات يعتبر مهم لمن يرغبون بالحفاظ على بشرتهم صحية شابة ومشدودة، ولكن من دون مخاطر العمليات الجراحية، وما يميز هذا النوع من العلاجات انه لا يعتمد على كشط البشرة الذي يسبب الألم والشعور بعدم الراحة للمريض ويتم استخدام جهاز المايكرو ديرمابرشن من الذي يصدر موجات فوق صوتية عالية السرعة، وبعدها يتم استخدام خليك من الاكسجين ومكونات طبيعية تعمل على تقشير البشرة.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (1 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971 50 8545578 (WhatsApp Only)