10 أشياء يجب أن تعرفها عن الديرما رولر مايكرو نيدل

الوخز بالابر الصغير هو إجراء تجميلي يتساءل عنه المرضى بشكل دائم. وسنحاول الإجابة عن الأسئلة الأكثر شيوعًا حول العلاج وفوائده.

  • ديرما رولر هو إجراء تجميلي بسيط يعمل على تحفيز الكولاجين الطبيعي الموجود فى بشرتك مما يجدد البشرة ويعطيها مظهر رائع.
  • ديرما رولر هو جهاز صغير وملفوف باليد ومغطى بإبر صغيرة. تخترق هذه الإبر المناطق الأعمق من الجلد دون إزالة الطبقة العليا. والسبب في ذلك هو التحكم في الإصابة تحت سطح الجلد ، مما يحفز تكوين ألياف الإيلاستين والكولاجين الجديدة.
Book an Appoinment
Book an Appoinment
  • عندما يستجيب الجسم للعلاج ، يبدو الجلد أكثر اكتمالاً ، مما يقلل في النهاية من ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد وتحسين نسيج الجلد.
  • تم تصميم هذه الطريقة لعلاج مجموعة متنوعة من الأمراض الجلدية مثل الخطوط الدقيقة والتجاعيد ، وندبات حب الشباب ، وتلف البشرة وتغييرات النسيج.
  • يتم استخدام طريقة الإبرة الدقيقة في الغالب لمنطقة الوجه. ومع ذلك ، يمكن أيضًا تطبيقها على أجزاء أخرى من الجسم إذا لزم الأمر.
  • لتقليل الألم وعدم الراحة ، يتم تطبيق كريم مخدر على المنطقة المصابة قبل العلاج. ومع ذلك ، يمكن أيضا استخدام مخدر موضعي للمناطق الحساسة بشكل خاص. في كلتا الحالتين ، لا يزال هناك شعور بالضغط ، ولكن هذا لا ينبغي أن يكون مؤلماً.

10 أشياء يجب أن تعرفها عن الديرما رولر مايكرو نيدل

  • تظهر النتائج في غضون 6-8 أسابيع ، وستستمر في التحسن بمرور الوقت. للحصول على أفضل النتائج ، يُنصح المريض بالعودة لسلسلة من العلاجات 2-3 جلسات، مع فترة 6-8 أسابيع بين كل منها.
  • بعد العلاج ، قد يعاني المرضى من احمرار وكدمات ونزيف طفيف لمدة 24-48 ساعة. على غرار حروق الشمس ، سوف يشعر الجلد بالدفء والضيق والحكة لفترة قصيرة من الزمن ولكن هذا سوف يتلاشى بسرعة. بالنسبة للمرضى ذوي البشرة الحساسة ، قد يستغرق الأمر فترة تصل إلى أسبوع حتى يتعافى تمامًا.
  • الآثار الجانبية للعلاج قليلة أو في الحد الادنى وسوف تشمل على الأغلب تقشير أو جفاف. والعدوى نادرة للغاية.
Book an Appoinment
Book an Appoinment
  • هذا الإجراء غير مناسب لأولئك الذين خضعوا للعلاج الإشعاعي خلال الأشهر الثلاثة الأخيرة أو لأولئك الذين استخدموا رواكيوتان كما أنه من غير المستحسن بالنسبة للنساء الحوامل أوفي فترة الرضاعة الطبيعية ، او لأي شخص لديه جروح مفتوحة (بما في ذلك الجروح والحروق) ، ويتم تقييم حالة الجلد ، تاريخ الجدرة أو ندوب تضخم أو ضعف التئام الجروح.

إذا كنت مهتمًا بالحصول على علاج بالوخز بالابر الدقيقة أو تحتاج إلى مزيد من المعلومات حول هذا الإجراء ، فيمكنك زيارة دبي كوسمتك سيرجري او الاتصال بنا .

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (1 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971521084663 (WhatsApp Only)