هل عمليات تجديد شباب الوجه تناسبك؟

 هل تعرف ما إذا كان تجديد شباب الوجه مناسب لك؟ لتعرفي عليك ان تخضع اختبار المرآة. قف أمام المرآة في غرفة مضاءة جيدًا وألقِ نظرة على جميع ميزاتك. اسأل نفسك ما الذي يزعجك وما الذي ترغب في تغييره.

 

هل تنخفض الحواجب أو الجفون؟ هل خدودك جوفاء أو مترهلة؟ هل لديك تجاعيد؟ هل رقبتك ممتلئة أم أنها مترهلة؟ هل هناك علامات أو خطوط أخرى على وجهك لا تحبها؟ هل شفاهك رفيعة؟ هل لديك التجاعيد على شفتيك وخطوط الضحك وتجاعيد حول عينيك؟

 

حسنا ، إذا كنت قد أجبت بنعم على أي أو كل هذه ، ربما حان الوقت للنظر في تجديد شباب الوجه الجراحي بما في ذلك شد الوجه ، ورفع الرقبة. العامل الرئيسي في النظر في عملية شد الوجه هو عندما تبدأ في اكتساب تجاعيد على الوجه وترهل الوجه أو ترهل الرقبة .

 

ما هي خياراتك لتجديد شباب الوجه؟

عند التفكير في علاجات تجديد شباب الوجه ، من المهم أن تخضع لاستشارة مع جراح تجميل حقيقي معتمد من قبل المجلس وان يكون خبير في جراحة تجميل ولديه خبرة في شيخوخة الوجه.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

أنت بحاجة إلى محترف لا يفهم عملية الشيخوخة فحسب بل يمكنه تحديد ما إذا كان الإجراء غير الغازي مطلوبًا لتحقيق النتائج المرجوة. قد تعتقد أنك بحاجة إلى شد الوجه أو شد الرقبة عندما تحتاج بالفعل إلى حشو وبوتوكس أو العكس. ولكن ما هي خياراتك لتجديد شباب الوجه؟ تشمل الإجراءات الأكثر شيوعًا تجديد شباب الجفون وتجميل الوجه بعد عمر 50 عامًا واستخدام حشوات الوجه والبوتوكس عندما لا يكون هناك ترهل في الوجه أو جروح.

 

هل شد جفون العين مناسب لي؟

تعد عملية شد جفن العين ، والمعروف أيضًا باسم رأب الجفن ، عملية شائعة يكثر طلب المرضى لها. عادة ما يسبق تجديد شباب الجفن رفع الوجه والعنق أو يمكن القيام بهم في نفس الوقت. العيون هي النوافذ للروح ، ومع تقدمك في العمر ، ستبدأ هذه النافذة في إظهار علامات قاتمة للشيخوخة. فقدان الحجم في الوجه يؤدي إلى عيون غائرة وترهل الجلد سيظهر. نظرًا لأن عينيك هما الأبرز لبنية الوجه ، فمن الضروري ، عند التفكير في شد الجفون ، عدم تغيير مظهر عينيك بشكل كبير. لا يمكننا المبالغة في الشد على هذا المفهوم بشكل كافٍ لأن الميل المفرط يجعل عينيك أصغر مع الجراحة سوف تتغير إلى الأبد كيف تنظر إلى نفسك وإلى الآخرين. الهدف هو أن تبدو مثل نفسك ولكن بشكل أفضل فقط.

 

هل عملية تجميل هي ما أحتاجه؟

في بعض الأحيان ، يُطلَب إجراء عمليات شد الوجه لتصحيح ترهل بشرة الوجه. هناك العديد من التقنيات المختلفة المستخدمة لإنجاز عملية شد الوجه. يجب مجددا أن نؤكد على أهمية اختيار جراح تجميل حقيقي معتمد من قبل مجلس وان يكون خبير ومتخصص في تجديد شباب الوجه عند التفكير في عملية تجميل الوجه. فعملية شد الوجه هو أكثر بكثير من مجرد عملية تجميل ، وعندما يتم ذلك بشكل صحيح ، يركز شد الوجه على انسجام الوجه. للحفاظ على الانسجام في الوجه ، غالباً ما تكون عمليات تجميل الوجه مصحوبة بجراحة جفن العين وشد الرقبة.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

استشارة مجانية

تعد إجراء الاستشارة الأولية قبل العملية ضرورية جدا وخطوة أولى نحو الإجراء ، وفي هذه الاستشارة يتم بناء جسر للتواصل بين الطبيب والمريض. ويمكنك خلال هذا الاستشارة التعبير عن رغباتك والاستفسار عن الخيارات والتحدث مع الطبيب حول مخاوفك والتعرف على المضاعفات والنتائج المحتملة فضلا عن التكاليف المرتبطة الإجراء. عادة ما يتم فرض رسوم على الاستشارة الأولية  في مختلف العيادات بالعالم ولكن في دبي كوسمتك سيرجري سوف تتلقى استشارة كاملة مجانية تماما كما يمكنك التسجيل من خلال النموذج المرفق في الصفحة.

 

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (1 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971508545578 (WhatsApp Only)