هل قمت بتحديد موعد لجلسات التقشير الكيميائي لبشرتك ، جيد ليس فقط  في الحفاظ على صحة بشرتك ، ولكن أيضا كأحد أكثر العلاجات فعالية لبشرة الوجه والجسم . يمكن استخدام التقشير الكيميائي لتصحيح مشاكل البشرة مثل عدم تساوي نسيج ولون البشرة ، كذلك في تخفيف وإزالة الخطوط الدقيقة والتجاعيد ، والبقع الداكنة وحتى حب الشباب. آخر مايقوم به علاج التقشير الكيميائي الرائع  هو أن هناك مقشرات كيميائية  متاحة لكل نوع من أنواع البشرة.

الكثير من الأشخاص يشعرون بالخوف من التقشير الكيميائي. وعلى الرغم من عدم وجود حاجة للخوف منه  ، إلا أن هناك بعض الأشياء التي يحتاج المرء إلى معرفتها مسبقًا لضمان أفضل تجربة علاجية وبالطبع النتائج المطلوب الوصول لها  .

Book an Appoinment
Book an Appoinment

أهم تسعة أشياء يجب أن تعرفها قبل الذهاب لجلسات علاج البشرة بالتقشير الكيميائي:

  • من الافضل ان تكون بشرتك في حالة جيدة قبل التقشير ، بالتأكيد يمكنك الحصول على التقشير حتى بدون بشرة صحية ، ولكن ستكون النتائج  اكثر روعة مع بشرة صحية أو بأقل ضرر ، لذا من الافضل أن تكون بشرتك  تتمتع بالصحة.
  • التقشير ليس أكثر من مجرد تقشير ، قد يبدوا مخيفًا أن بشرتك سيتم تبديلها ببشرة أخرى جديدة خالية من العيوب، لكن هذه هي الطريقة الوحيدة للوصول إلى البشرة الجديدة والأكثر صحة. الطبيب المعالج  أو إخصائي البشرة سيعمل على إضافة محفزات  لتسريع عملية التقشير بحيث لا يكون لديك الكثير من زمن التوقف بعد العلاج .
  • قد يستوجب عليك إستخدام بعض المنتجات للبشرة قبل أسبوعين وذلك وحسب توصية طبيبك المعالج أو إخصائي البشرة ،لانها ستساعدك على تقليل خطرفرط التصبغ بعد العلاج. وذلك بمنع إنتاج الميلانين بعد التقشير لضمان عدم ظهور بقع داكنة بعد ذلك. وهذا فعال بشكل خاص لذوي البشرة الداكنة.
  • تعرف على المقشر الكيميائي المناسب لك من  أخصائي البشرة أو طبيبك المُعالج. بحيث لن يكون المقشر الكيميائي مزعج لك ويعطيك النتائج المرغوبة بكل راحة.
  • التقشير الكيميائي ليس فقط لوجهك. هذا صحيح لا تركز على وجهك فقط في الرعاية والاهتمام. يمكن أيضًا استخدام التقشير الكيميائي على يديك وصدرك لإزالة البقع الداكنة ، أو بقع حب الشباب مثل التي على الصدر والظهر.
  • مايجب معرفته قبل التقشير الكيميائي1إجعل توقعاتك واقعية.إذا كانت لديك ندبات بارزة ، فالتقشير الكيميائي لن يزيلها. إذا كان لديك أضرار على بشرتك لعدة سنوات  فإن جلسة التقشير الكيميائي واحدة لن تزيل ذلك أيضًا. ومع ذلك سيكون علاج التقشير الكيميائي فعال لتنعيم بشرتك وشدها ومنحها بريق الإشراق والتألق ، مع مظهر أكثر شبابا.
  • جلسة علاجية واحدة لاخذ علاج التقشير الكيميائي للبشرة لن تكون سحراً ، ما لم تختر تقشيرالوجه بواسطة حمض ثلاثي الكلور أسيتيك (Trichloroacetic acid – TCA) المستخدم في علاج الأمراض الجلدية و للتقشير المتوسط العمق .
  • جلسة تقشير كيميائي واحدة لن تعطيك النتائج التي ترغب فيها ، سلسلة جلسات التقشير الكيميائي للبشرة  هي التي ستساعدك في الحصول على أفضل النتائج. يستطيع أخصائي العناية بالبشرة أو الطبيب المعالج  أن يحدد نوع جلسات التقشير الكيميائي المناسبة لك.
  • يجب أن يكون واقي اشعة الشمس أفضل صديق لك. لانه من الضروري جداً بعد جلسات التقشير الكيميائي إستعمال واقي من أشعة الشمس  وذلك للحفاظ على النتائج التي تحصلت عليها . وبمساعدة نصائح طبيبك ستتمكن من إختيار المناسب  لنوع بشرتك ، وسيكون كذلك واسع الطيف وخالي من الزيوت بحيث يمكنك تطبيقه بسهولة تحت مساحيق التجميل.

9- يجب على الطبيب المعالج أو أخصائي العناية بالبشرة إعداد بشرتك جيداً  قبل تطبيق محلول التقشير الكيميائي ، حيث يجب تطبيق مايزيل الخلايا الميتة  المترهلة أولاً.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

الاستشارة المجانية

يمكنك مراسلتنا لحجز جلسة إستشارة مجانية للإستفسار ولتشخيص حالتك ولمعرفة العلاج المناسب لك ،عبر النموذج الموجود بنهاية الصفحة أو بالإتصال بنا على أرقامنا الموجودة على الموقع ، كذلك لمعرفة آخرعروض وتخفيضات علاجات العناية بالبشرة والليزر في دبي وابوظبي والامارات .

نفخر بأننا الإسم الاول في الإمارات العربية المتحدة في زراعة الشعر وعلاجه ، الجراحة التجميلية والتجميل الغير جراحي  مع نخبة من الأطباء والجراحين العالميين ، وجميعهم يحملون شهادة المجلس في الجراحة التجميلية بخبرة ومهارة عالية من أمريكا وبريطانيا وأوروبا ، يقدمون لكم أفضل الخبرات مع أحدث وآخر العلاجات الفعالة الآمنة في العالم ، لاتترددوا في الإتصال بنا الآن لتكسبوا معنا تخفيض خاص بكم اليوم ، وعلى كل الخدمات التي تطلبونها مستقبلا.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (2 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي
pop_up

لدينا عرض خاص لايفوتك على علاجات العناية بالبشرة ، تبعد عنه مسافة خطوة واحدة فقط

تحصل على هذا العرض أو خذ إستشارة مجانية بملء النموذج الموجود بالاسفل.
pop_up

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971508545578 (WhatsApp Only)