أغلبنا لإهتمامه بمظهره يكون لديه شغف لكل مايخص طرق التجميل الحديثة ، وماهي أفضل النصائح ونتائج وتجارب الآخرين ،وطبعا مع التقدم العلاجي والتقني اليوم لايوجد نهاية للتطوير والإبتكار في العلاجات التجميلية للبشرة ،مثل تقشير الوجه  ،تنظيف البشرة ،الـ ماسك أو قناع الوجه  وإلى آخره.أغلب الباحثين عن الجمال وقد تكوني أنتِ أو تكون أنت منهم قد جربتم بالتاكيد على الاقل أحد هذه العلاجات سواء لـ حب الشباب او التجاعيد أو تنظيف البشرة أو لأي غرض علاجي  آخر في دبي  ، ليس هناك شك في أنك ستكون أكثر إهتماماً بهذه العلاجات ومالجديد فيها  لو كنت على علم  أن نجوم هوليوود  المشهورين يستخدمون علاجاً ما على وجوههم البراقة في كل مناسبة.

فيشل الاكسجين  Oxygen Facial ، المعروف أيضًا باسم “فيشل السجادة الأحمر”. الذي اشتهرت به مادونا ، ويستعمله الممثلين قبل أن يظهروا  أمام الكاميرات العالية الدقة أو على السجادة الحمراء.اليوم يعتبر آخر صيحات الموضة في العناية بالبشرة في دبي  وابو ظبي .

Book an Appoinment
Book an Appoinment

ما هو ماسك الاوكسجين للوجه وللرقبة؟

قد تلاحظ ان  بعض نصائح التجميل تعمل  على إبراز الجمال فقط من الطبقات الخارجية للبشرة  ، لكن مع ماسك الاكسجين  المعادلة مختلفة تماماً ، بإستخدام أداة ضغط الهواء Airbrush   وهي تعمل  ك قطعةرئيسية  مع مصل لتكون نتيجة هذا العلاج  بشرة ساحرة وناعمة ، والمدهش المرونة  التي ستظهر على الوجه ستكون بدرجة كبيرة جداً ،يستطيع الجهاز أيضًا حقن  المزيد من السيرم  للمساعدة في التغلب على مشكلة بشرتك.لن يكون هناك لمس باليد على البشرة  أثناء  العلاج . نعم ولا حتى تدليك منعش لطيف ،  سيستخدم المُعالجون آلة صغيرة عالية التقنية  ، ولكنها فعالة بشكل مذهل لان تم تصنيعها لاتكون فعالة و مصاحبة للمصل أو السيرم.

كيف يتم تطبيق ماسك الاكسجين؟

تجميل  الوجه بالأكسجين تم إشتقاقه من علاج السرطان. لذلك  تم إعداده بتجهيزات طبية بدلاً من تجميلية سطحية ، يتكون ماسك الأكسجين من تطبيق غير مؤلم وغير ضار للأكسجين النقي والفيتامينات والمرطبات ومضادات الأكسدة على الجلد من خلال أداة ضغط الهواء Airbrush ،و يصاحب هذه التقنية  قناع يحتوي على حمض الهيالورونيك، نذكر لك بإختصار خطوات  تطبيق ماسك الأكسجين  على البشرة وهي كالتالي .

1-   تنظيف وتقشير وجهك.
2- تحليل مشاكل الجلد.
3- اختيار  الأمصال المناسبة لبشرتك.
4- رش المصل في جميع أنحاء وجهك.
5- دفع المصل داخل الجلد بآلة خاصة.
6- تطبيق الكريم  أو السيرم على وجهك .

ماسك الأكسجين فوائده ومضارهما هو المصل  او السيرم  المتاح في علاج الأكسجين؟

إختيار السيرم او المصل يعتمد على النتائج التي ترغبين أو ترغب  في الحصول عليها ،  كذلك يعتمد على حالة بشرتك في الوقت الحالي ،بناءاً عليه ستختلف الكمية وعدد الجلسات العلاجية المطلوبة لكل حالة بشرة.

  • للتألق والبريق – لصنع بشرة ذات لون وبريق واحد.
  • التجديد -و لترطيب البشرة والحد من الخطوط الدقيقة وكذلك التجاعيد.
  • لتنعيم مظهر التجاعيد وخطوط التعبير ،وشد البشرة ونفخ الشفايف وتحديد العيون .
  • صفاء البشرة – لعلاج حب الشباب ومنعها من الظهور .

، يحقق ماسك الوجه  أو قناع الأوكسجين عددًا كبيرًا من الفوائد التجميلية  من  أهم هذه الفوائد:

1-  لا يوجد به أي آثار جانبية
بما أن الأوكسجين والمواد الغذائية بحجم ذرة ويتم تطبيقه من خلال البخاخة أو أداة ضغط الهواء Airbrush، فإن عملية العلاج  للبشرة بماسك الأكسجين هي عملية غير مؤلمة وغير جراحية ،وعلى عكس بعض علاجات الوجه الأخرى  ماسك الاكسجين  لاتصاحبه أي آثار جانبية خطيرة أو شديدة.

2 النتائج فورية
تظهر نتائج ماسك الأكسجين على الوجه فوراً ، وهذا هو السبب في أنها تحظى بشعبية كبيرة لدى الممثلين وغيرهم من المشاهير.  إذاً لا مزيد من الانتظار  و الاحمرار أو البقع.

3- أساس عظيم لمساحيق التجميل
ماسك  الأكسجين  يجعل بشرتك أكثر سلاسة ونعومة ، وبالتالي ستكون  أساسًا مثاليًا لتطبيق مساحيق التجميل. على عكس العديد من العلاجات الأخرى التي تتطلب منك البقاء  بدون مساحيق تجميل  لمدة 24 ساعة على الأقل ، يسمح  ماسك الأكسجين للوجه  بإستعمال مساحيق التجميل على الفور .

4- بشرتك تبدو أصغر سنا وأكثر نعومة
يزيد الأكسجين النقي الذي يطبق على بشرتك من امتصاص المواد المغذية ومضادات الأكسدة ، ويتعزز هذا  بإضافة حمض الهيالورونيك. استخدام محلول حمض الهيالورونيك هو جزء من العلاج بماسك  الأكسجين أو قناع الاكسجين ، ويزيد من فعالية امتصاص البشرة. كل هذه الأشياء تؤدي إلى بشرة أكثر رقة  ونعومة  وأقل تجاعيد ، مما يجعلك تبدو أصغر سناً وبشرتك  تبدو أكثر إشراقاً.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

5-  يزيد من إنتاج الكولاجين

تطبيق بخاخة الأكسجين  أو أداة ضغط الهواء Airbrush  على الجلد يزيد من حركة الدورة الدموية ، والذي يعتقد انها تعمل على زيادة إنتاج الكولاجين. كما يعرف العديد من محبي الجمال ،  أن الكولاجين هو المكون الرئيسي لشباب البشرة. إنه يشبه الغراء الذي يزيد من مرونة البشرة ، ويعمل على رفعها وشدها. مع تقدمنا ​​في العمر تدريجيا  نفقد بروتينات الكولاجين ، ولهذا السبب تبدا التجاعيد  في الظهور على البشرة ، وبالتالي فإن الزيادة في إنتاج الكولاجين تعد ميزة عظيمة لفيشل  أو ماسك الاكسجين.

الآثار الجانبية لماسك الاكسجين :

*  قد تعاني من احمرار مؤقت بعد القيام بهذا الإجراء ،  ومع ذلك لن يكون خطراً أو شديداً ، وسيختفي بسرعة.
* نتائجه لا تدوم بقدر ما تبقى العلاجات التجميلية الأخرى ، لذلك  إذا كنت تريد تأثيرات طويلة الأجل ، فستحتاج إلى الرجوع إلى عيادة الطبيب لصيانة النتائج والحفاظ عليها بجلسات علاجية عديدة.
* سوف تنفق المزيد من الوقت والمال لتحقيق النتائج المرجوة. عادة  يحتاج المريض لأكثر من جلسة واحدة للحصول على النتائج الرائعة.
* على الرغم من أن هذا العلاج التجميلي يحارب الجذور الحرة للبشرة، ويحافظ على بشرتك شابة ، فلا يجب  أن تطبق ماسك الاكسجين  بشكل مفرط  ، لان قد يكون لهذا تأثير معاكس لما تريده. على سبيل المثال  قد تدخل الجذور الحرة إلى الجلد ، مما يؤدي إلى تسريع عملية الشيخوخة بدلاً من تأخيرها.
هل تريد حجز جلسة لاخذ ماسك الاكسجين  أو قناع الاكسجين  أو لإختيار العلاج المناسب لبشرتك  أو ترغب في تنظيف البشرة ، أو لديك اي إستفسار عن علاج  أو مشكلة حب الشباب  أو التجاعيد او اي مشكلة أخرى تزعج بشرتك وبسعر مذهل لامثيل له في دبي وابوظبي والامارات وبأعلى جودة ،إذا وصلت  للمكان المثالي لك تفضل بالحجز لجلسة إستشارة مجانية عبر نموذج الإستشارة المجانية أو إتصلوا بنا على الأرقام الموجودة على الصفحة الرئيسية  ،كذلك لتتعرفوا على آخر عروض وتخفيضات دبي لعلاجات البشرة والعناية بها ،لاتفوتوا الفرصة واتصلوا الآن لتكسبوا معنا سعر خاص بكم اليوم  ، وعلى كل العلاجات التي تأخذونها عندنا مستقبلاً.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (1 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي
pop_up

لدينا عرض خاص لايفوتك على علاجات العناية بالبشرة ، تبعد عنه مسافة خطوة واحدة فقط

تحصل على هذا العرض أو خذ إستشارة مجانية بملء النموذج الموجود بالاسفل.
pop_up

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971508545578 (WhatsApp Only)