فصل الشتاء المُفضل عند الكثيرين، تحتاج فيه ولسوء الحظ  إلى رعاية شعرك واظافرك وجلدك أكثر من أي وقت مضى، لان بشرتك ستعاني من الجفاف والتشقق في هذا الموسم، لذا عليك أن تستخدم الطرق الفعالة لحماية بشرتك، وإلى الاستثمار في نفسك كأفضل الاستثمارات التي تقوم بها للحفاظ على شباب ونضارة بشرتك، وذلك بإتباع  بعض النصائح أو الإجراءات المفيدة لحماية بشرتك.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

 

  • إنتبه لحميتك الغذائية

كن حذرا بشأن ما تأكله وتشربه، بشرتك ستتحصل على العناصر الغذائية من الطعام الذي تاكله. إحرص على تناول غذاء صحي غني بفيتامين سي C  و   إي  E  و  تناول الخضراوات الورقية والحمضيات. شرب الكثير من الماء ضروري بالنسبة لك للمحافظة على ان تكون رطب، لذلك  إجعل في روتينك اليومي شرب ما لا يقل عن 8 إلى 10 أكواب من الماء.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

 

  • استخدام مرطب الجو

في فصل الشتاء  تحتاج إلى تسخين وتدفئة  الأماكن المُغلقة  وهذا سيؤثر سلباً على بشرتك. يجب  إستخدام مرطب الجو في مثل هذه الحالة لترطيب الهواء ، خصوصاً في غرفة نومك ليلاً.

  • الترطيب يوميا

حافظ على رطوبة بشرتك دائماً باستخدام مُرطب جيد. بشرتك تحتاج لعناصرغذائية إضافية في هذا الموسم وهذه حقيقة. يمكنك الاستفادة من المُرطب الذي يبقى طوال الليل أو النهار، سيساعدك على سد حاجة بشرتك من المكملات الطبيعية والرطوبة.

  • الرعاية ليديك

من جلد يديك يمكن معرفة أنك تعاني كثيرا في فصل الشتاء، لذلك عليك بالمحافظة على يديك رطبة طول الوقت .

  • استخدام بلسم الشفاه بإنتظام

الشفاه تصبح جافة في فصل الشتاء، لذلك يجب أن تستخدم وبإنتظام  بلسم الشفاه لإكساب الشفاه المظهر والترطيب  .

  • ماسك الأكسجين

الأكسجين يساعدك في الحصول على بشرة جديدة اكثر شباباً في فصل الشتاء، كذلك سيعطيك البشرة المطلوبة دون أي آثار جانبية. هذا الإجراء يجعل بشرتك متوهجة وأكثر جمالا وروعة من أي وقت مضى.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

 

  • إعادة الشباب للبشرة

 تقشير البشرة الكرستالي المجهري أو الكيميائي أو تجديد الجلد بالليزر أوالعلاج بالموجات الفوق صوتية  جميع هذه الطرق تعمل على تجديد بشرتك. إذا كنت ترغب في الحصول على أي من هذه العلاجات ، عليك أخذ استشارة خبير لانه من الضروري معرفة ما إذا كنت مرشحا ممتازا للإجراء أم لا.

  • استخدام كريم العين

باستخدام كريم العين ستحمي المنطقة التي  تحت عينيك  وهي منطقة حساسة جداً وبحاجة إلى رعاية.

الإستشارة المجانية

لو كنت تستخدم على الأقل  إثنان أو ثلاثة نصائح  من المذكورة أعلاه، سيكون من السهل عليك حماية بشرتك هذا الشتاء. ومع ذلك إذا كنت ترغب في إجراء معين أو كنت تلاحظ أن بشرتك في حاجة إلى خدمات خبير ، عليك فقط مراسلتنا على النموذج الموجود بأسفل الصفحة لحجز موعد لإستشارة مجانية مع افضل خبراء أمراض الجلدية والليزر، لدينا العديد من العروض الحصرية مع أسعار مناسبة للجميع  لتتحصل على بشرة أكثر نضارة وشباب. دبي كوسمتك سيرجيري  تقدم لك الفرصة لتكون متميزاً بالحصول على خدمات أعلى جودة وفخامة في دبي وبأسعار أقل.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (1 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي
pop_up

لدينا عرض خاص لايفوتك على علاجات العناية بالبشرة ، تبعد عنه مسافة خطوة واحدة فقط

تحصل على هذا العرض أو خذ إستشارة مجانية بملء النموذج الموجود بالاسفل.
pop_up

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971508545578 (WhatsApp Only)