إستشرنا الآن

تمويل 100% مع 0% فائدة

هل تشتاقي لبشرتك الناعمة ذات الشكل الطفولي والمشدودة  ؟ هل  التلوث والعمر وأضرار الشمس جعلت بشرتكي لا حياة فيها؟ الفيشل الذي نقدمه  سيعمل على إصلاح التلف والضرر  ,وسيرجع  الحياة لبشرتكي بالتاكيد.

ما الذي يجعل فيشل الاكسجين  للوجه أفضل من الماسكات المنظفة الأخرى   ؟

المنظفات ( الفيشل ) الاخرى تعمل فقط على سطح الجلد. وهي لا تقوم بالإختراق عميقا تحت الجلد , و تتخلص فقط من البشرة الجافة الباهتة.  بعد العلاج  ستضيء البشرة لبضعة أيام , ولكن النتائج ليست طويلة الأجل. فيشل الاكسجين للوجه ليس فقط يضيء البشرة ولكن يخفف التجاعيد من الداخل عن طريق تعزيز إنتاج الكولاجين. وفي كثير من الأحيان  يوصي  به أطباء الأمراض الجلدية  لأداء الاكسجين الرائع على الوجه مع اثنين من التقنيات الأخرى لاستهداف المشاكل الكثيرة  التي تعانيها  البشرة وفي مرة واحدة   . فيشل الأكسجين  هو علاج مذهل  من شأنه  أن يساعد على استعادة  جمالك الذي فقده  وجهك  . هل تريدي التعرف على فوائده ؟ نذكر لكي أهم  فوائده.

التوهج مع الترطيب :

فيشل الاكسجين يعطي نتائج دراماتيكية للنساء اللواتي يعانين  من جفاف مفرط بالبشرة. التلوث يضرب الوجوه فيجعلها بمظهر بشرة غير حية وجافة . الماسكات التقليدية تعمل على إصلاح هذا . لكن فيشل  الأكسجين   يخترق الجلد بعمق، يمتص الشوائب و يعطيها   الترطيب الذي تحتاجه.

تشعر بإحمرار الخد :

فيشل الاكسجين يعطيكي اللمعان المفقود  وإرجاع الإشراقة من جديد لبشرتك.  إذاً  ليس فقط يتم التخلص من جميع الشوائب وتحسين الدورة الدموية، بل وإعطائها مظهرا بلون احمر مُشع. التي تحتاج إلى  البشرة الوردية سيكون فيشل الاكسجين الحل لها.

بشرة خالية من حب الشباب :

عندما تغلق مسامات بشرتك , وتتركي بشرتكي مُحملة   بحب الشباب. الفيشل يعمل بشكل كبير على إنقاص حجم المسامات ويقوم بتنظيف عميق كذلك .اويقوم بقتل البكتيريا وبالنهاية ستكون لديكي بشرة خالية من حب الشباب .

حتــــى لـــــون البشـــــــرة :

جفاف البشرة غالبا ما يؤدي إلى درجة لون غير مكتملة وغير متكافئة.  فيشل الاكسجين  يخلصك من جميع البقع الجافة ويحل مشاكل التصبغ كذلك. ونتيجة لذلك  تحصل على درجة لون بشرة مضيئة , يخجل من جمالها القمر.

استشارة مجانية

إذا كانت بشرتكي شكلها اصبح غريب وليست كما كانت عليه , وتبحثين عن خبير ليعطيكي رايه  , إذاً قومي  بملء النموذج الموجود بأسفل الصفحة  . وسنتصل بكي قريبا لأخذ موعد مناسبة لكي مع الطبيب لاخذ  للإستشارة المجانية ، سيكون بإمكانك أن تستشيري الخبير وجهاً لوجه . يمكنك استخدام مربع  الدردشة كذلك للتواصل معنا ولتجدي حلاً لما يقلقكي ..

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971 50 8545578 (WhatsApp Only)