علاج بي ار بي للهالات السوداء

dark circles prp

تظهر الهالات السوداء تحت العين للجميع ، سواء كان ذلك نتيجة الرحلات الطويلة والمرهقة ، أو سلسلة من التحولات الإضافية في المكتب ، أو كعلامة مبكرة للشيخوخة. من الواضح أن قسم التجميل لن يتجاهل هذه المشكلة. إذا كنت قد استنفدت جميع علاجات الهالات السوداء المتاحة ، فسوف تشعر بالارتياح عندما تعلم أنه يوجد الآن علاج تجميلي يعد بمعالجة المنطقة الداكنة من الجلد الرقيق تحت العينين مباشرة لمدة تصل إلى عام.

الهالات السوداء

 الهالات السوداء تحت العين هي مشكلة شائعة حيث يظهر الجلد تحت الجفن داكنًا نسبيًا ويظهر للجميع وخاصة النساء ، ويؤثر على المظهر الجمالي والنفسية للمريض.

أسباب الهالات السوداء

هناك العديد من العوامل التي تساهم في ظهور الهالات السوداء تحت العينين ، ونحن جميعًا معرضون لها ، منها نقص بعض المعادن والفيتامينات في أجسامنا ، وفقر الدم ، ونقص الحديد ، يليه إرهاق الجسم والشعور المستمر بالنزف. الضعف والخمول والأرق وعدم انتظام النوم. مؤخرا.

الشيخوخة واحدة من أكثر الأسباب المعروفة. من الطبيعي أن تتأثر بشرة الوجه والجسم كله بهذا ، وتبدأ الطبقات الدهنية البسيطة تحت الجلد التي تحافظ على شكلها في الاختفاء والتقلص ، وبالتالي يصبح الجلد أكثر رقة وتظهر التجاعيد ، ويظهر الكولاجين. ينخفض إفراز الخلايا ويتأخر التجدد ، وكل ذلك يؤدي في النهاية إلى ظهور التجاعيد.


العلاج باستخدام البلازما

تعتمد آلية عمل العلاج بالبلازما الغنية بالصفائح الدموية على حقيقة أن الصفائح الدموية تحتوي على العديد من عوامل النمو في حبيبات ألفا. من المعروف أن هذه العناصر تلعب دورًا في إصلاح الأنسجة. نتيجة لذلك ، قد يكون وجود هذه المواد في الأنسجة المصابة مفيدًا لعملية التجديد. بشكل عام ، تعتبر البلازما الغنية بالصفائح الدموية (PRP) علاجًا مفيدًا وآمنًا نسبيًا لفرط التصبغ ، وقد توفر حلاً سهلاً لمشكلة الهالات السوداء تحت العينين في دبي. بسبب الطبيعة التجديدية لهذا العلاج ، قد تكون هناك حاجة لجلسات متعددة ، وستختلف النتائج الفردية بناءً على استجابة الشفاء لكل شخص.

 ٦حقائق عن علاج البلازما للهالات السوداء

  1.     علاج البلازما الغنية بالصفائح الدموية تحت العين والجفن العلوي هو علاج متجدد ، مما يعني أن حقن العلاج بالبلازما الغنية بالصفائح الدموية يحفز الكولاجين والإيلاستين في هذه المنطقة ، وكذلك يعمل على تجديد أنسجة الجلد لإنتاج أنسجة صحية جديدة ، وستظهر النتائج بشكل تدريجي وطبيعي
  2.     بناءً على حالة المريض وعوامل أخرى مثل استعداد الجسم للعلاج ، يوصى بإجراء جلستين إلى ثلاث جلسات.
  3.     لا تؤدي حقن البلازما الغنية بالصفائح الدموية في منطقة أسفل العين إلى نتائج فورية ، وقد تستغرق ما يصل إلى 2-3 أشهر بعد جلسة العلاج الأولى.
  4.     ستختلف النتائج الفردية اعتمادًا على رد فعل جسمك على علاج PRP لتجديد الكولاجين.
  5. يحسن علاج PRP جميع علامات الشيخوخة ، بما في ذلك الخطوط الدقيقة ، والملمس ، والترهل ، وفقدان الحجم ، والتجاعيد العميقة ، والتصبغ. باستثناء الانتفاخات تحت العين التي لا يتم علاجها بالبلازما الغنية بالصفائح الدموية ، قد يحتاج المريض إلى إزالة الدهون الزائدة جراحيًا.
  6.     تحدد الاستشارة الأولية نوع العلاج وأنسب علاج بالبلازما الغنية بالصفائح الدموية بالنسبة لك.

قبل علاج البلازما للهالات السوداء

قبل استخدام إبر البلازما للهالات السوداء ، لا يلزم القيام بإجراءات معقدة. الإجراء بسيط ومباشر ؛ كل ما عليك فعله هو إيجاد الطبيب المناسب للحقن. من الأفضل تجنب مراكز التجميل والصالونات وغير المتخصصين لأن المشاكل التي تسببها الحقن الملوثة قد تكون أسوأ من المشكلة الأصلية.

استشارة الطبيب

 تعانون من الهالات السوداء ولديكم رغبة في التخلص منها ؟ ليس عليكم سوى استشارة الطبيب المختص لدينا والحصول على استشارة ويمكنكم خلال الاستشارة سؤال الطبيب عن جميع ما يدور في اذهانكم حول العلاج ، ليس عليكم سوى ملء نموذج الاستشارة او الاتصال على ارقامنا .