عن علاج بي أر بي للهالات السوداء

dark circles prp

هناك العديد من العوا مل التي تساهم في تشكل الهالات السوداء، مثل التعرض لأشعة الشمس والتدخين والاستخدام المفرط للكحول والحرمان من النوم والحساسية الموسمية وهي تعد  من العوامل الخارجية التي تؤدي إلى تفاقم الدوائر السوداء، وهناطك ايضا عوامل اخرى مثل فقر الدم ووالعوامل الوراثية وبعض الامراض الصحية.

 

وتستند آلية عمل علاج بي أر بي على حقيقة أن الصفائح الدموية تحتوي على العديد من عوامل النمو في حبيبات ألفا. هذه العوامل لها دور معروف في عملية إصلاح الأنسجة. وبالتالي، فإن تركيز هذه المواد في الأنسجة المصابة يمكن أن تكون مفيدة لعمليات التجديد. وبشكل عام، البلازما الغنية بالصفائح الدموية هو علاج مفيد وآمن نسبيا لفرط تصبغ وقد توفر حلا سهلا لمشكلة الهالات السوداء تحت العين في دبي . بسبب الطبيعة التجددية لهذا العلاج، وقد تكون هناك حاجة إلى جلسات متعددة والنتائج الفردية تختلف تبعا لاستجابة الشفاء كل شخص. ولكن دعونا نتعرف على بعض الحقائق بخصوص علاج بي ار بي لعلاج الهالات السوداء في دبي:

 

6 حقائق عن علاج بي ار بي لعلاج الهالات السوداء في دبي

  • علاج بي أر بي تحت العين ومنطقة الجفن العلوي هو من العلاجات التجددية مما يعني أن حقن علاج بي أر بي ستعمل على تحفيز الكولاجين والإيلاستين في هذه المنطقة ، كما تعمل على تجديد أنسجة الجلد لتنتج انسجة صحية جديدة وتأتاي النتائج بشكل تدريجي وطبيعي:
  • يوصى باثنين إلى ثلاثة جلسات من العلاجات بحب حالة المريض وعوامل اخرى مثل استعداد الجسم للعلاج.
  • نتائج حقن علاج بي أر بي في منطقة تحت العين هي ليست فورية، وقد تستغرق النتائج من 2- 3 أشهر بعد جلسة العلاج الأولى.

  • تختلف النتائج الفردية اعتمادا على استجابة جسمك لعلاج بي أر بي الناجم عن تجديد الكولاجين.
  • علاج بي أر بي يؤدي إلى تحسن واضح جميع علامات الشيخوخة مثل الخطوط الدقيقة والملمس والترهل وفقدان الحجم والتجاعيد العميقة والتصبغ. فيما عدا الأكياس تحت العين لا يعالج مع علاج بي أر بي، وفي هذه الحالة قد يحتاج المريض إلى إزالة جراحية من الدهون الزائدة.
  • يتم تحديد نوع العلاج علاج بي أر بي الأنسب بالنسبة لك عن طريق الاستشارة الاولية

 

في الختام نود ان نذكركم ان دبي كوسمتك سيرجري هي افضل خيار، فجراحونا واطباؤنا معتمدين من البورد ولديهم سجل واعد وطويل من النجاحات في مجال التجميل بكافة فروعه، فاذا كنتي تبحثين عن علاج مناسب للهلات السوداء، يمكنك ملئ النموذج بالصفحة لتحصلي على استشارة مجانية لدى احد أفراد طاقمنا الطبي