تعمل علاجات حب الشباب في دبي كوسمتك سيرجري على إصلاح أضرار الجلد لتكشف عن بشرة ناعمة خالية من العيوب. تتضمّن علاجات حب الشباب دبي كوسمتك سيرجري مجموعة كاملة للعناية بالبشرة وعلاجات بالليزر. وعندما تأتي إلى دبي كوسمتك سيرجري لأي نوع من علاجات حب الشباب ، نقوم بتخصيص كل علاج حسب نوع وحالة الجلد لديك. فقد تم تطوير علاجاتنا الرائدة في مجال علاج حب الشباب لإعادة تجديد وحماية بشرتك من مشاكل حب الشباب. ولتفهم كيف يمكن أن تساعدك علاجاتنا ، ندعوك لمتابعة القراءة لمعرفة المزيد عن أشكال حب الشباب والذي يمكن أن يؤثر عليهم!

ما سبب حب الشباب؟

Book an Appoinment
Book an Appoinment

يحدث حب الشباب نتيجة للتفاعلات بين مستويات الهرمونات والغدد الدهنية ومعدلات دوران خلايا الجلد الميتة. فالبكتيريا الموجودة بشكل طبيعي والجراثيم الاتية من اليدين أو الشعر الذي يلمس الوجه يؤثر أيضا على تشكيل حب الشباب. كما تؤدي بعض المتغيرات إلى ظهور بصيلات الشعر والمسام الملتهبة. عندما يتم إغلاق المسام ، لا تتمكن الغدد الدهنية الطبيعية في الجلد داخل كل مسام من إطلاق زيوت مرطبة على سطح الجلد. تسبب الانسدادات التي تمنع تفرز الزيت من خلال المسام في حدوث نمو غير طبيعي داخل المسامات المسدودة المعروفة باسم الرؤوس السوداء أو الرؤوس البيضاء أو ببساطة البثور.

علاج حب الشباب في دبي

من هم المعرضون لحب الشباب؟

يؤثر حب الشباب على الناس من جميع الأعمار وأنواع البشرة – على الرغم من أن الحالات الأكثر شيوعًا تكون في سنوات المراهقة بسبب تغيرات في مستويات الهرمون. يحدث حب الشباب الناجم عن الهرمونات عندما تبدأ الغدد الدهنية في الجلد في الإفراط في إنتاج الزيوت ، والتي يمكن أن تتسبب في تراكم الزيوت وخلايا الجلد الميتة داخل كل مسام – مما يؤدي إلى الاختراق.

حب الشباب هو حالة شائعة جدا ويحدث في جميع أنحاء الجسم. وفقا للمعهد الوطني لأمراض الجلد ، فإن حوالي 80 ٪ من الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 11 و 30 سنة قد تعرضوا لمشاكل حب الشباب مرة واحدة على الأقل في حياتهم. تحدث معظم المشاكل على الوجه والرقبة والكتفين أو الظهر. وفقا للأكاديمية الأمريكية للأمراض الجلدية ، “حب الشباب هو أكثر حالات الجلد شيوعا في الولايات المتحدة.” بفضل علم الأمراض الجلدية والجمال ، ويمكنك تجنب هذه المشكلة مع الاستخدام المتسق من علاج حب الشباب في تركيبة مع روتين العناية بالبشرة المناسب.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

علاج حب الشباب والحلول

تركيبة جلد تختلف من شخص لاخر. ولهذا السبب ، فإن العديد من علاجات حب الشباب تقصر عن استهداف السبب الفعلي لكل فرد في ظهور حب الشباب. في دبي كوسمتك سيرجري ، تم تصميم علاجات حب الشباب لحالة بشرتك المحددة. حيث نحن نصمم علاجات حب الشباب الخاصة بك من أجل استهداف الأسباب التي ادت لظهور حب الشباب بدلا من معالجة الأسباب العامة ، الشاملة. في الواقع ، لدى بعض الأشخاص ردود فعل حادة عند اختيار علاجات حب الشباب التي لم يتم تفصيلها حسب نوع بشرتهم لأن الحل لا يستهدف السبب الصحيح ويزيد من تفاقم الجلد. على سبيل المثال ، إذا كان سبب حب الشباب ناتجًا عن معدل دوران بطيئ للخلايا الميتة قد يؤدي إلى تراكم البكتيريا في المسام ، لكن علاج حب الشباب الخاص بك بدلاً من ذلك يحاول هو تخفيف الغدد الدهنية ، يمكن أن يكون التجفيف المفرط بمثابة حافز للغدد الزيتية إلى العمل بجد لإنتاج الزيت للحفاظ على بشرتك مرطبة – مما يسبب المزيد من حب الشباب لتوليد المزيد من خلايا الجلد الميتة التي تتراكم في المسام. قد ينتج عن هذا السيناريو زيادة في الاختراق بدلاً من انخفاض.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي
pop_up

لدينا عرض خاص لايفوتك على علاجات العناية بالبشرة ، تبعد عنه مسافة خطوة واحدة فقط

تحصل على هذا العرض أو خذ إستشارة مجانية بملء النموذج الموجود بالاسفل.
pop_up

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971521084663 (WhatsApp Only)