إستشرنا الآن

تمويل 100% مع 0% فائدة

أصبح الإجراء الذي تم استخدامه بنجاح لشفاء الإصابات الرياضية العلاج الذي تختاره النساء لتحسين مظهر التجاعيد والندوب وأضرار الشمس وحتى الهالات السوداء تحت أعينهم.

ولقد اكتسب علاج البلازما للوجه في دبي شعبية بسبب طبيعته العضوية ولأنه علاج فعال. وتستخدم البلازما المأخوذة من دم المريض نفسه بدلا من المواد الكيميائية التي يتم حقنها في الجسم. مما يجعل إمكانية حدوث أي آثار معدومة عمليا لأنه من غير المرجح ان يرفض الجسم دمه.

هذا وقد أصبح العلاج المعروف شعبيا باسم البلازما العلاج الأكثر رواجا بين المشاهير مثل كيم كارداشيان، التي جربته وأوصت به.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

 

ما هو علاج البلازما للوجه

علاج البلازما أو البي أربي هو عبارة عن صفائح الدم الغنية البلازما والتي ينتج عنها  شد تجديد البشرة. ويتم العلاج من خلال سحب دم من المريض ووضعة في جهاز الطرد المركزي لفصل الصفائح الغنية بالبلازما وإعادة حقنها بالوجه،ويستخدم هذا العلاج عادة  لتحفيز الكولاجين وتحسين نسيج الجلد ومرونة البشرة. وهو علاج فعال للقضاء على التجاعيد وخاصة حول العينين والرقبة والوجه كاملا واليدين. سوف تحتاج عموما إلى علاج واحد في الشهر لمدة 3-4 أشهر.

ويستغرق العلاج حوالي ساعة، وتشمل دورة 3-4 المواعيد متباعدة بواقع جلسة بالشهر ويمكن  الحفاظ على النتائج من خلال تكرار العلاج مرة كل 6-12 شهرا.

ويعد علاج البلازما للوجه في دبي علاج آمن جدا في المقام الأول لأننا نستخدم الدم الخاص بالمريض  وبالتالي لن تكون هناك فرصة لرد فعل تحسسي أو آثار جانبية خطيرة. ولكن بالمقارنة مع البوتوكس هناك “فترة التوقف” لفترات طويلة، ولهذا السبب فإننا لا نوصي بالعلاج في غضون 3-4 أسابيع قبل حدث خاص. وتضمن الآثار الجانية انتفاخ واحمرار المناطق المعالجة على سبيل المثال حول العينين، على الرغم من أن تلك الآثار تختفي في غضون 24 ساعة فقط. ومن المتوقع حدوث بعض الكدمات التي قد تستغرق 1-2 أسبوع لتختفي تماما.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

 

الدليل العلمي

وقد أجريت إحدى هذه الدراسات، التي نشرتها مجلة أدوية الأمراض الجلدية في عددها الصادر في أيار / مايو 2010، على مدى ثلاثة أشهر. وعولج ثلاثة وعشرون مريضا مرة كل شهر. تم حقن خليط من البي أر بي وعامل تفعيل على الوجه والرقبة. وقدتم تصوير المشاركين في الدراسة قبل وبعد العلاجات من خلال أجهزة التصوير الطبي و ديرموسكوب وكاميرا رقمية. وبعد شهر من العلاج النهائي، عاد المرضى للتقييم نهائي. واستنادا إلى جميع الدرجات، خلصت الدراسة إلى أن النتائج كانت مرضية، والعلاج فعال وأن المرضى الذين شاركوا لم يعانوا من أي آثار جانبية خطيرة أو مستمرة.

نتائج فعالة

الغالبية العظمى من النساء اللواتي جربن علاج البلازما للوجه في دبي كوسمتك سيرجري أشرن بانهن سعداء بالنتائج. وتقول إحدى المراجعات أن نتائجها لا تزال مستمرة بعد ثلاثة أشهر من حصولها على جلسة الحقن. وتقول أخرى إن وجهها لا يزال متوهجا وبشرتها لا تزال مشدودة بعد خمس أسابيع من العلاح. وقد اختارت امرأة تبلغ من العمر 54 عاما في علاج البلازما في دبي كوسمتك سيرجري بدلا من البوتوكس بعد سماع الكثير من القصص عن نجاح هذا العلاج. وقالت إنها لاحظت اختلافا في وجهها وهي سعيدة بمظهرها الحالي.

كما تم الجمع بين علاج البي أر بي وعلا الفراكشنال ليزر وذلك لرفع قدر الاستفادة من العلاج لأقصى حد وقد نال هذا الخليط اعجاب العديدات ممن خضعن لجلسات متعدده، وافدن أن تأثير هذا الخليط أكثر فعالية من البي آر بي في دبي.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

 

الاستشارة مجانية

 الاستشارة مجانية في دبي كوسمتك سيرجري وذلك لنضمن رضا العميل والمصداقية، وتتم الاستشارة عادة على يد اهم أطباء الجلدية واخصائيي التجميل في الوطن العربي والعالم، ويقوم الطبيب خلال الاستشارة بتقديم المشورة وإعطاء المريض كل التفاصيل التي يحتاج اليها عن العلاج، كما ويجيب أسئلة المريض ويعطية صور عامة عن النتائج المتوقعة.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (1 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971 50 8545578 (WhatsApp Only)