شد الوجه بالخيوط

تعد عملية شد الوجه بالخيط بديلا آمنا وملائما لجراحة تجميل الوجه التقليدية. فهي مصممة لتكون أقل الغازية، ويمكن تقليل ترهل حول الخدين الفك والرقبة بسرعة أكبر و مع أقل خطر من النهج التقليدي. يتم استخدام خيوط خاصة أثناء عملية تجميل الوجه هذه ليتماسك الجلد ونسيج الوجه في مكانه بعد الجراحة. ويتم استخدام اماكن غير واضحة لتقليل أي آثار للجراحة. وفي حين أن  نتائج اجراء شد الوجه بالخيوط في دبي عموما نتائج ملحوظة تقريبا على الفور وبقدر أقل من المخاطر والإزعاج من الإجراءات المكثفة ، وتكاليف شد الوجه بالخيوط في دبي معقولة جدا بالمقارنة مع الخيارات التقليدية.

ماذا عن شد الوجه بالخيوط في دبي؟

إن شد الوجه بالخيوط في دبي هي بديل مناسب، أقل خطورة من عمليات التي يتم استخدام المشرط فيها ، وهي مصممة للأشخاص الذين يعانون من علامات مبكرة للشيخوخة، مثل ترهل الوجه البسيط. وهو إجراء تجميل مبتكر يمكن أن يؤدى في ساعة واحدة أو ساعتين، في كثير من الأحيان دون التخدير. أثناء عملية تجميل الوجه، يقوم جراح التجميل بإدراج خيوط رقيقة في الوجه من خلال شقوق صغيرة مصنوعة في المنطقة المستهدفة. هذه الخيوط تعلق على أنسجة الجلد ثم يتم سحبها مرة أخرى لشد ورفع الوجه. على الفور تقريبا، وسيتم رفع المناطق المعالجة قليلا، والقضاء على ترهل وإعطاء المرضى مظهر جديداً. ولأن المرضى عادة ما يبقوت واعيين تماما خلال الإجراء، فإنه يمكن أن يوافق على مظهر الشد في حين عمل الجراح، و تصبح الخيوط مخفية داخل الجلد نفسه، ولا يوجدأي تندب حيث أن النتائج ستكون خيوط غير مرئية تقريبا.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

أفضل المرشحين لخيوط تجميل الوجه هم من الفئة العمرية ما بين 30 إلى 60 وتكون جيدة نسبيا لملمس الجلد. معظمهم بدأوا يعانون من ترهل في وجوههم أو عنقهم ولكن لم يكن لديهم ترهل بشكل مفرط أو تدلى مناطق الوجه التي قد تتطلب جراحة تجميلية أكثر صرامة. إذا كانت علامات الشيخوخة قليلة نسبيا، قد يكون شد الوجه بالخيوط في دبي وسيلة جيدة لاجراء التحسينات التجميلية مع تجنب تندب شد الوجه وغيرها من الآثار الجانبية المحتملة، والتي تحدث في بعض الأحيان بعد العمليات الجراحية أكثر كثافة.

 

متوسط ​​تكاليف شد الوجه بالخيوط في دبي

لأنه ينطوي على القليل أو بلا التخدير ووقت أقل في المستشفى فان تكاليف شد الوجه بالخيوط في دبي أقل بكثير من جراحة تجميل التقليدية. في الواقع، فإن رفع خيوط نموذجية يكلف ما يقرب من نصف سعر عملية تجميل التقليدية، اعتمادا على كيفية استخدام العديد من المواضيع أثناء الإجراء. ويجب ان يتم الاججراء من خلال جراح التجميل المؤهل والقادر على إعطاء المرضى معلومات أكثر تفصيلا بشأن الأسعار في مناطق محددة.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

إذا كنت مهتما في شد الوجه بالخيوط في دبي كخيار اقتصادي اكثر من عمليات تجميل الوجه المكثفة، فإن الخطوة التالية هي التحدث إلى جراح تجميل مؤهل في دبي كوسمتك سيرجري من خلال الاستشارة المجانية. والذي سيكون قادرا على إعطائك معلومات مفيدة حول مختلف تكاليف رفع الخيط والتقنيات واعطائك السعر الدقيق.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي
pop_up

لدينا عرض خاص لايفوتك على علاجات العناية بالبشرة ، تبعد عنه مسافة خطوة واحدة فقط

تحصل على هذا العرض أو خذ إستشارة مجانية بملء النموذج الموجود بالاسفل.
pop_up

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971521084663 (WhatsApp Only)