هل لاحظت  أن بشرتك فجاءة كشفت على علامات الشيخوخة ، والتقدم في العمروالتي لم تلاحظها من قبل؟ لا شك أن عملية الشيخوخة الطبيعية تجعل خلايا بشرتك تبدو متعبة ، وبمظهر كبير في العمر، وقد يكون أكبر من عمرك الحقيقي أيضاً . بشرتنا تفقد الكولاجين مع الوقت ، وتزداد هذه المشكلة مع روتين الحياة اليومي الغير صحي ، اليوم مع توفر أحدث الطرق  والتي يمكننا من خلالها علاج البشرة  والتخلص من التجاعيد والخطوط الدقيقة. في بعض الأحيان لا تحتاج بشرتنا إلى أي شيء مكثف ، ولكن تحتاج إلى القليل من العناية. وخصوصا في فصل الصيف ، يمكنك  الحصول على علاج لبشرتك مع التقنية الرائدة عالميا الهيدرافيشل HydraFacial  .في دبي كوسمتك سيرجيري  ، نحن نقدم الهيدرافيشل HydraFacial  الإجراء المتقدم  ، الذي يعتبر اليوم بمثابة أفضل علاج بديل لتجديد البشرة بالبشرة.

خطوات علاج البشرة بالهيدرافيشل                                                                       

نذكر لك اهم 5 خطوات لعلاج البشرة بالهيدرافيشل في دبي :

  • التخلص من السموم Detox : الخطوة الأولى هي إزالة السموم من بشرتك، هذه الخطوة  مهمة لانها تعزز الدورة الليمفاوية في بشرتك. وهذا سيكون مفيداً لزيادة تدفق الدم ، وبالتالي سينشط البشرة ويمدها بالاكسجين  .
  • التنظيف والتقشير Cleansing & Exfoliation – الخطوة الثانية هي تنظيف وتقشير بشرتك. سيتم استخدام مقبض برأس خاص ( gaze tip ) ، للتحكم في إزالة خلايا الجلد الميتة مع تطبيق مصل ( سيروم serum) على بشرتك بعد تخلصها من السموم. يحتوي هذا المصل على كمية من المكونات الداعمة لبشرتك لتجعلها أصغر سنا. وتشمل هذه المكونات مستخلصات نباتية ، ومضادات الأكسدة antioxidants والجلوكوزامين glucosamine  ،وحامض اللاكتيك lactic acid. كل هذه المكونات تعتبر الأفضل لتلبية إحتياجات بشرتك ومنحها التجديد والشباب.
  • التفتيح Brightening Agent– الخطوة الثالثة تتضمن تطبيق محلول التفتيح والاشراق على بشرتك. يتم تطبيق محلول ساليسيليك وغليكوليك salicylic and glycolic solution على الجلد ، ليخترق المسام بشكل عام. ونتيجة لذلك سوف تحصل على بشرة مشرقة. هذه الخطوة ستجهز بشرتك للخطوة التالية أيضاً.
  • الاستخراج Extraction هذه الخطوة ليست مثل باقي انواع الفيشل الاخرى ، هذه الخطوة  في علاج الهيدرافيشل رقيقة جدا ، لان بشرتك سيطبق عليها العسل و حمض الصفصاف (حمض سلسليك Salicylic  ) ، ويستخدم هذا الخليط في استخلاص الشوائب والرؤوس السوداء من وجهك. تعتبر هذه الخطوة من أهم الخطوات لتنظيف بشرتك. بالإضافة إلى ذلك   تعمل على شد البشرة.
  • الترطيب والتجديد Hydration & Rejuvenationوأخيرًا الترطيب والتجديد وهو الخطوة الأخيرة لإتمام إجراءات علاج البشرة بالهيدرافيشل. هذه الخطوة تعالج بشرتك الجديدة ،بإعطائها الرطوبة والتغذية. يستخدم مزيج من حمض الهيالورونيك hyaluronic acid ، والببتيدات المتعددة  multi-peptides ، ومضادات الأكسدة  antioxidants ، والببتيدات peptides  لدعم مستوى الكولاجين في بشرتك. بعدها يتم تطبيق مصباح باعث للاشعة تحت الحمراء على بشرتك ، الذي يبعث الضوء الأحمر. هذا المصباح يهدئ بشرتك ويساعد على إنتاج فيتامين د  بطريقة طبيعية. كنتيجة لهذا العلاج ستحصل على بشرة ناعمة مفعمة بالرطوبة وأقل تجاعيد.

الإستشارة المجانية

إذا كنت ترعب بمعرفة المزيد عن الهيدرافيشل افضل التقنيات العالمية في العناية بالبشرة ، أو إذا كانت بشرتك تعاني من اي مشكلة وترغب في علاجها ، يمكنك الحجز لجلسة استشارة مجانية على النموذج الموجود في نهاية الصفحة ،  أو الإتصال بنا على أرقامنا الموجودة على موقعنا ، في دبي كوسمتك سيرجيري  لدينا أفضل الخبرات في دبي وابوظبي، مع أكبرعروض وتخفيضات على أفضل العلاجات المعتمدة والآمنة والفعالة في العالم. ماذا تنتظر؟ لاتفوتوا الفرصة واتصلوا بنا الآن لتكسبوا معنا عرض خاص بكم اليوم،  وعلى كل العلاجات التي تطلبونها مستقبلا.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971508545578 (WhatsApp Only)