إستشرنا الآن

تمويل 100% مع 0% فائدة

تكلفة شفط الدهون في دبي كوسمتك سيرجري

تزايدت في الآونة الأخيرة أعداد من يعانون من الوزن الزائد بسبب عوامل كثيرة منها نمط الحياة السريع والنظام الغذائي المتبع والوجبات السريعة وعوامل كثيرة أخرى، وتشكل السمنة بحد ذاتها خطراً كبيراً على صحة الجسم لما تسببة من أمراط خطيرة منها زيادة الكولسترول والضغط ، ولكن بعد تطور الطب لم يعد من المستحيل التخلص من الدهون المتراكمه في الجسم والسيليولات دون اتباع نظام غذائي قاسي لسنوات وممارسة الرياضة لساعات يومياً، فجراحة شفط الدهون تخلصك من الدهون المتراكمة في جسمك كما تهدف العملية لإعادة تشكيل مناطق معينة من الجسم وتحسين شكل القوام عن طريق إزالة الدهون في الجسم غير المرغوب فيه.

ماهي عملية شفط الدهون وكيف تتم؟

هو نوع من الجراحات التجميلية التي تهدف إلى إزالة الدهون المتراكمة والعنيدة من مناطق مختلفة من الجسم، مثل الأرداف والبطن والمؤخرة والتي عجز المريض عن ازالتها باتباع العمية وممارسة الرياضة، كما تهدف العملية لإعادة تشكيل مناطق معينة من الجسم وتحسين شكل القوام عن طريق إزالة الدهون في الجسم غير المرغوب فيها. وأثناء عملية شفط الدهون يحدث الطبيب بعض الشقوق الدقيقة التي لا يتجاوز طولها نصف سنتيمتر تقريبًا أو أقل- بالقرب من المنطقة المراد إزالة الدهون منها، ويتم إدخال أنبوبة رفيعة ومجوفة تسمى قُنيَّة وتركيبها في آلة أو محقنة تقوم بالسحب الشديد،  ومن ثم يتحكم الطبيب بالتقنية تحت الجلد ببراعة لإزالة التراكمات الدهنية غير المرغوب فيها فقط. وتعتمد المدة التي يتم فيها عملية شفط الدهون على المنطقة المراد علاجها ولكن في أغلب الحالات تمتد فترة العملية من ساعة إلى أربع ساعات فقط.

وتمثل عملية شفط الدهون حلاً دائمًا فأجسامنا لا تكوِّن خلايا دهنية جديدة بعد سن البلوغ، فعندما يزداد وزنك؛ تتمدد الخلايا الموجودة في جسمك بالفعل، كما أن عملية شفط الدهون البارزة يتم فيها إزالة الخلايا الدهنية بشكل دائم من أجل تحسين المظهر الخارجي للجسم.

تكلفة شفط الدهون

تعتمد تكلفة شفط الدهون تعتمد على عدد المناطق المعالجة ونوع التخدير المستخدم. إذا كانت المساحة صغيرة، ويمكن أن تتم تحت التخدير الموضعي بالتالي ستكون التكلفة أقل. بشكل عام، فإن تكلفة تبدأ من 15000 درهم، لكن يتم تقدير التكلفة الفعلية بعد التقييم السليم. وتشمل التكلفة أجرة الجراح، رسوم المستشفى ورسوم التخدير. وتشمل أيضا استشارة مجانية، ومرجعات مجانية مدى الحياة، ناهيكم عن الخصم الإضافي لأي عملية جراحية في المستقبل.

ويضم طاقمنا الطبي جراحين مؤهلين من أمريكيا وأوروبا وبريطانيا في عيادتنا دبي. كل منهم لديهم تاريخ مهني حافل لأكثر من عشرين سنه خبرة في مجال الجراحة التجميلية.

وفي دبي كوسمتك سيرجي نؤمن بان كل علاج مصمم ومفصل لتلبية احتياجات كل مريض على حدا وبشكل فردي

قصة نجاح

وتقول ليلى التي قامت مؤخراً بعملية شفط الدهون في دبي كوسمتك سيرجري ” لقد تغيرت حياتي تماماً بعد عملية شفط الدهون، أصبحت أحب نفسي أكثر وأهتم بنفسي أكثر، فلقد أنقدتني هذه الجراحة من الدهون المتراكمة حول البطن والتي اكتسبها على مر السنين بعد تجربة الحمل والولادة وبعد أن مللت من زيارة عيادات التغدية وممارسة الرياضة، مما أثر وبشكل جلي على مظهري واحترامي للذات، لكن لن أفكر بعد اليوم بتلك الدهون وسأحافظ على بطني المسطح ما حييت”.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (2 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971 50 8545578 (WhatsApp Only)