تكلفة شفط الدهون

تكلفة شفط الدهون في دبي كوسمتك سيرجري

زاد عدد الأفراد الذين يعانون من زيادة الوزن مؤخرًا بسبب مجموعة متنوعة من المتغيرات ، بما في ذلك نمط الحياة عالي الخطى والنظام الغذائي والوجبات السريعة ومجموعة متنوعة من العوامل الأخرى. تشكل السمنة خطرا كبيرا على صحة الجسم بسبب الأمراض الخطيرة التي تسببها ، مثل ارتفاع الكوليسترول وضغط الدم ، على الرغم من عدم الاعتراف بها على هذا النحو حتى إنشاء الدواء. من الصعب أن تفقد دهون الجسم والسيلوليت دون اتباع نظام غذائي صارم لسنوات وممارسة الرياضة لساعات كل يوم. تقوم جراحة شفط الدهون لإزالة الدهون الزائدة من الجسم. تحاول العملية أيضًا نحت مناطق معينة من الجسم وتحسين شكل الجسم عن طريق ازالة الدهون المتراكمة الغير مرغوب فيها.

ما هي عملية شفط الدهون؟

شفط الدهون هي تقنية جراحية تستخدم الشفط لإزالة الدهون من أجزاء معينة من الجسم ، مثل البطن أو الوركين أو الفخذين أو الأرداف أو الذراعين أو الرقبة.يتم تحديد (شكل) هذه المناطق أيضًا أثناء عملية شفط الدهون. يُعرف شفط الدهون أيضًا باسم تشكيل الجسم أو شفط الدهون.

لا يتم استخدام شفط الدهون في كثير من الأحيان كوسيلة لفقدان الوزن بشكل كامل أو كبديل لفقدان الوزن. إذا كنت تعاني من زيادة الوزن أو اتباع نظام غذائي أو ممارسة الرياضة أو عمليات السمنة مثل جراحة تحويل مسار المعدة فمن المرجح أن تساعدك على إنقاص الوزن أكثر من شفط الدهون..

مناطق شفط الدهون

شفط الدهون هي تقنية تستخدم لإزالة الدهون من مناطق الجسم التي لم تستجب لنظام الدايت  والتمارين الرياضية ، مثل.:

  • بطن
  • الذراعين
  • ردفان
  • الكاحلين والساقين
  • الظهر والصدر
  • الفخذين والوركين
  • الرقبة والذقن

علاوة على ذلك ، يمكن إجراء شفط الدهون لتقليل حجم الثدي أو علاج التثدي.

المرشحون لشفط الدهون

من الضروري أن نفهم أن عملية شفط الدهون ليست عملية لإنقاص الوزن ، بل هي عملية تزيل الدهون العنيدة التي تجمعت في منطقة معينة من الجسم ، وبالتالي فإن الشخص الذي يكون قريبًا من وزنه المستهدف قبل العملية سيفيد المريض. أكثر منه.

على الرغم من أن الإجراء يحسن بشكل متكرر شكل الجسم في جميع الظروف ، فمن الأفضل ألا يتجاوز مؤشر كتلة الجسم (BMI) 30 (يتم حساب مؤشر كتلة الجسم بقسمة كتلة الجسم بالكيلوجرام على ارتفاع الجسم بالأمتار).

علاوة على ذلك ، كلما كانت بشرتك بحالة أفضل وخالية من الترهلات ، كلما كنت مؤهلاً لشفط الدهون.

 قبل الإجراء

يتم إجراء مناقشة قبل الجراحة لتحديد ما إذا كان المريض يعاني من أي اضطرابات إضافية تمنعه من إجراء شفط الدهون ، وكذلك لشرح أسباب إجراء هذا النوع من الجراحة… بعد ذلك يقوم الطبيب بإخطار المريض بالأماكن التي يمكن إجراء شفط الدهون فيها حسب حالته

يلزم إجراء تعداد دم كامل وكيمياء الدم واختبارات التخثر من المريض ، بالإضافة إلى تصوير الصدر بالأشعة السينية وتخطيط القلب إذا كان المريض كبيرًا في السن.

بالإضافة إلى ضرورة الصيام لمدة 8 ساعات قبل الجراحة ، يجب الاتصال بالطبيب بشأن الأدوية التي يجب على المريض التوقف عن تناولها قبل العملية ، وتجنب الكحول قبل العملية بـ 48 ساعة.

كيف تتم عملية شفط الدهون ؟

أثناء عملية شفط الدهون ، يقوم الطبيب بعمل بضع شقوق صغيرة – يبلغ طولها حوالي نصف سنتيمتر أو أقل – في المنطقة التي سيتم إزالة الدهون منها. يتم فقط إزالة تراكم الدهون غير المرغوب فيه ببراعة. يختلف الوقت اللازم لشفط الدهون باختلاف المنطقة المراد علاجها ، ولكن في معظم الحالات ، يستمر العلاج من ساعة إلى أربع ساعات فقط.

سعر شفط الدهون

تختلف تكاليف شفط الدهون اعتمادًا على كمية المناطق المعالجة ونوع التخدير المستخدم. سيتم تخفيض التكلفة إذا كانت المساحة محدودة ويمكن إجراء العملية تحت التخدير الموضعي. بشكل عام ، تبدأ التكلفة من 10000 درهم ، على الرغم من احتساب التكلفة الحقيقية بعد فحص شامل. يشمل السعر رسوم الجراح ورسوم المستشفى ورسوم التخدير. يتضمن 

أيضًا استشارة الطبيب

قصة نجاح 

تقول ليلى ، التي خضعت للتو لشفط الدهون كإجراء تجميلي ، “تغيرت حياتي تمامًا بعد شفط الدهون”. أنا أحب نفسي أكثر وأعتني بنفسي بشكل أفضل. حررتني هذه العملية من الدهون المتراكمة حول بطني التي جمعتها على مر السنين نتيجة الحمل والولادة والتجارب اللاحقة. لقد سئمت من الذهاب إلى عيادات التغذية وممارسة الرياضة ، الأمر الذي أضر بالتأكيد بمظهري وتقديري لذاتي ، لكنني لن أفكر في هذه الدهون مرة أخرى ، وسأحتفظ ببطني المسطح لبقية حياتي.”

استشارة الطبيب 

يمكنك الحصول على استشارة الطبيب المختص عبر ملء نموذج الاستشارة بالاسفل او الاتصال على ارقامنا الظاهرة على الشاشة  .