إستشرنا الآن

تمويل 100% مع 0% فائدة

إن كل إنسان يتمنى لو كان له جسدًا جميلًا ولكن من الممكن أن يكون لدى الإنسان بعض الندوب التي تسبب له ضيقًا وتسبب له بعض الإحراج حينما يتحرك في حياته ويتوجه من مكان لآخر بين زملائه وقرنائه وأحبائه. من الممكن أن تكون هذه الندوب قد تكونت بعد إجراء عملية جراحية بسبب سوء الاستشفاء. إذا كانت العملية الجراحية قد تمت على أيدى بعض الجراحين الخبراء فغن نسبة التئام الجروح بعد العملية بشكل لا يشوه المنظر الخارجي للجلد ستكون أكبر بكثير. فالمهارة اليدوية للجراح يترتب عليها العديد من التأثيرات في حالة المريض سواء انت هذه التأثيرات تأثيرات وظيفية أو تأثيرات شكلية خارجية كالندوب التي تنتج عن الفتح الجراحي.

إن الندوب تختلف من حيث الشكل والحجم فبعض الندوب تتكون بشكل جميل ومنتظم في حين أن بعض الندبات الأخرى تكون مرتفعة أو مشوهة ومختلفة من حيث الشكل والنسيج. من الممكن أن تكون ندبتك ملحوظة أو غير ملحوظة. والطبيعي أن الندبات الملحوظة تسبب إزعاجًا أكبر من الندبات الغير ملحوظة.

إن الاستشفاء من الجروح هام للغاية. و لحسن الحظ هناك العديد من الطرق للتخلص من الندبات الجراحية. أحد أهم هذه الطرق هو مراجعة الندوب الجراحية. إن مراجعة الندوب الجراحية تعتبر تقنية رائعة حيث يتم فيها التخلص من الندوب بشكل كامل جراحيًا.

بعد التخلص من الندوب جراحيًا ستشعر براحة أكبر وستكون واثقًا من مظهر الجلد لديك. لن تشعر بأنك يجب عليك أن تنعزل عن الأماكن المليئة بالناس أو تتجنب اللقاءات والاجتماعات بسبب المظهر. على العكس تمامًا من ذلك فسوف تشعر بالطاقة الإيجابية بداخلك. يمتلك الناس العديد من التساؤلات حول هذه العملية. بعض الناس يفكرون هل هم المرشحون المثاليون لمثل هذه العملية؟ كيف يتم إجراء العملية؟ ما هي مدة الاستشفاء التي يجب أن ينتظرها الناس بعد الخضوع للعملية. هل ستخلف هذه العملية نفسها بعض من الندوب الجديدة؟

وبعض من الأسئلة الأكثر شهرة التي يتم سؤالها في هذا الموضوع هي:

هل أنا مرشح مناسب لمثل هذه العملية؟

الأخبار السارة المتعلقة بمثل هذه الموضوع هي أن هذه العملية من الممكن أن تتم في جميع الأعمار. و أنت يجب أن يكون لديك سبب قوي ودافعًا للرغبة في الخضوع لهذه العملية أون يتوافر فيك بعض الشروط حتى تكون خيارًا مناسبًا لك مثل:

– تملك ندبة أو عدة ندوب تضايقك.

– أن تكون ممتنعًا عن التدخين وعن تناول الكحوليات.

– أن تكون سليم وصحي جسديًا

– لا تعاني من أي أمراض جلدية أو حب الشباب.

 كيف تكون فترة الاستشفاء بعد العملية؟

بداية تكون فترة الشفاء و الالتئام. في هذه الفترة من الممكن أن تعاني من بعض التورم وتغير اللون والضيق الذي يستمر حوالي 10-14 يوم. في هذه الفترة سيستمر الشفاء لمدة عدة أسابيع بالتدريج سوف تلاحظ زوال الندبة واختفاءها. سوف يستغرق الأمر عدة شهور حتى تختفي الندوب بشكل كلي.

إذا كانت الندبة كبيرة في الحجم فإن الأمر قد يصل إلى حوالي العام الكامل حتى تختفي الندبة تمامًا وترى النتائج التي تحب أن تراها.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971 50 8545578 (WhatsApp Only)