إستشرنا الآن

تمويل 100% مع 0% فائدة

قشرة الأسنان أو الفنيرز هي جزء كبير من ابتسامة هوليوود، والتي تحظى بشعبية كبيرة حاليا في دبي. وتتألف ابتسامة هوليوود في دبي من إجراءات مختلفة تشمل تنظيف الأسنان وتبييضها وتجميل الأسنان، وتزويدها بفنيرز، فضلا عن زراعة الأسنان عند الضرورة.

قبل وبعد


Book an Appoinment
Book an Appoinment

 

فكيف تتم الفنيرز أو قشرة الأسنان؟

أولا، ما هي الفنيرز في دبي؟ الفنيرز هي في الأساس طبقة رقيقة من مادة محددة للغاية توضع على سطح السن، إما لتحسين جمال الأسنان أو لحماية سطح الأسنان وتحسين ابتسامة الشخص ككل. لذلك، باختصار، إذا كنت ترغب في ابتسامة هوليوود ، فوجود الفنيرز مهم جدا.

هناك أنواع مختلفة من الفنيرز في دبي والتي يجب عليك الاختيار منها. بعد تحديد أي نوع من الفنيرز المناسب بالنسبة لك، فاذا على استعداد، فقد حان الوقت لرحلة نحو ابتسامة ساحرة.

ويجب على المريض الذهاب لاستشارة قبل المضي بالفنيزر. لان من خلال الاستشارة يشرح طبيب الأسنان التجميلي في دبي النتائج التي تريد تحقيقها، والتي يجب أن تكون واقعية. وسيقوم طبيب الأسنان بإجراء فحص دقيق لأسنانك للتأكد من أن الفنيرز ضرورية لحالتك، ثم يشرح الإجراء بأكمله ويناقشة بالتفصيل.

وبعد الاستشارة، قد يتطلب  العلاج في جلستين في فترة من أربعة إلى خمسة أيام عمل، أثناء الجلستين سيقوم طبيب التجميل بأخذ مقاسات أسنانك في اليوم الأول. في الزيارة الثانية، سوف يتم تركيب الفنيرز.

إذا كانت الفنيرز تناسب أسنانك، فمن المهم أيضا أن تولي اهتماما كبيرا للون بعد أن وضعت. وذلك لأن اللون يمكن تعديله، ولكن ليس بعد التدعيم.

أنواع الفنيرز في دبي

 

عندما تقرر اتخاذ هذه الخطوة الجريئة لتحسين مظهر أسنانك باستخدام الفنيرز، وهناك نوعان من الفنيرز التي يمكنك  الاختيار من بينها، كما ذكرنا أعلاه قبل الإجراء.

فالفنيرز مصنوع إما من مادة راتنج مركب أو من الخزف. وسيقوم طبيب التجميل مناقشة هذين النوعين مسبقا وشرح إيجابيات أو سلبيات كل منهما.

الاختلافات الرئيسية بين الفنيرز في دبي

الفنيرز المركبة يمكن أن يتم مباشرة داخل فم المريض في جلسة واحدة في حين أن الفنيرز الخزفية يجب أن يتم خصيصا لمريض معين، في مختبر الأسنان، والتي يمكن أن تأخذ بعض الوقت.

الفرق الآخر بين هذه الفنيرز هو حقيقة أن الفنيرز المركبة هي الطريقة أرق وسوف  يحتاج طبيب الأسنان إلى إزالة جزء من سطح الأسنان قبل وضع السطح جديد. من ناحية أخرى، قشرة الخزف لا تتطلب إزالة المينا للأسنان.

الفنيرز  الخزفية لديها فرصة أفضل لمقاومة البقع، في حين أن الفنيرز الراتنج لا تقاوم البقع بشكل جيد.

وأخيرا، قشرة الخزف هي أقرب إلى أسنانك العادية من الفنيرز الراتنج لأن مادة الخزف تعكس الضوء كالأسنان الطبيعية.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

 

نتائج متوقعة

بعد الإجراء، قد تستغرق ما لا يقل عن بضعة أسابيع لتعتاد على أسنانك. ومن المهم القيام بمتابعة مع طبيب أسنانك إذا شعرت بأن أي شيء خطأ أو غير مريح. ستحظى بابتسامة أكثر إشراقا والتي ستساعدك على التفاعل مع الآخرين بمزيد من الثقة.

المتابعة بعد الفنيرز

يمكنك الحفاظ على أسنانك الجديدة من خلال القيام بزيارات منتظمة إلى طبيب الأسنان كل 6 أشهر، وتعد نظافة الفم العادية ضرورية مثل خيط الأسنان، والاحتفاظ بها سليمة خاصة وتجنب تناول الأطعمة القاسية.

الفنيرز يمكن أن تستمر لفترة طويلة من الزمن اذا حافظت عليها لمدة 10 سنوات ، يمكن أن الفنيرز جيدة كما الجديدة ولكن كل هذا يتوقف على الرعاية الصحية عن طريق الفم.

هل الفنيرز آمن؟

الفنيرز آمن جدا. وذلك لأن الإجراء هو علاج غير غازي. ولكنة يعتمد على مهارة الطبيب الأسنان ونظافة الفم والرعاية به.

لمزيد من المعلومات حول الفنيرز في دبي، املأ النموذج المعروض للاستشارة المجانية.

الأطباء


رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي

 

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (10 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971 50 8545578 (WhatsApp Only)