ما هو علاج تقويم الأسنان؟ هو  طريقة لتقوية أسنانك ولتحسين المظهر العام للأسنان ، ويساعدك في الحصول على  ابتسامة مثالية. كما أنه يساعد في الحفاظ على صحة الأسنان واللثة ومفاصل الفك على المدى الطويل. يعمل بالأساس  بطريقة نشر الضغط العضوي بالتساوي على جميع الأسنان.

book free consultation تكلفة العلاج
من ستة شهور إلى سنتان ونصف  الزمن المطلوب
عام  التخدير
 حسب الحالة  فترة النقاهة
عالية جدا نسبة النجاح

علاج مناسب جدا ومثالي تمامًا لأي شخص لديه أسنان مزدحمة أو ملتوية سواء للإناث أوالذكور ، علاج تقويم الاسنان في دبي أو أي مكان آخر من شأنه تقويم الأسنان الملتوية أو تحسين وضع الأسنان. فهو لا يحسن فقط المظهر والابتسامة بل يجعلها أسهل للتنظيف كذلك. إذا كانت لديك إحدى المشكلات التالية ، فأنت بحاجة للخضوع لعلاج تقويم الأسنان.

 

من المرشح المناسب لعلاج تقوم الاسنان ؟

  • إذا كانت أسنانك الأمامية ملتصقة وتبدو قبيحة.
  • إذا لم يكن الفك العلوي والسفلي في انسجام تام ، والنتيجة أسنانك قبيحة المظهر.
  • إذا لم تتلاقى أسنانك بشكل صحيح أثناء إغلاق فمك ( عضة غير متساوية ).
  • إذا كنت ترغب في عضة متساوية ولاتضغط على الفك .

ما هو العمر المناسب لعلاج تقوم الأسنان ؟

فترة الطفولة هي أفضل وقت للخضوع لعلاج تقويم الأسنان في أبوظبي أو في أي مكان آخر ،ولكن هذا لا يعني أن البالغين لا يمكنهم الخضوع للعلاج. ومع ذلك إذا كنت ترغب في الحصول عليه لأطفالك ، ستحتاج إلى الانتظار حتى تكتمل أسنانهم الدائمة وتصبح في أماكنها.

من الذي سيقوم بعلاج تقويم الأسنان ؟

يمكن لطبيب الأسنان إجراء علاج تقويم الاسنان في دبي  . هناك أخصائيون مشهورون باسم أخصائي تقويم الأسنان. يمكنك العثور عليهم في أي عيادة تجميلية أو لطب الأسنان.نحن في دبي كوسمتك سيرجيري نقدم لكم أفضل إخصائية تقويم وتجميل الأسنان بخبرات عالية وباسعار وعروض مذهلة.

ماذا يشمل العلاج بتقويم الاسنان؟

سيقوم طبيب الأسنان بفحص أسنانك ولثتك وخط  الفك. قد يأخذ  صورالأشعة السينية  ( أشعة إكس ) أو نماذج من أسنانك. بعد ذلك  سيتم إخبارك بالخيارات المناسبة لحالتك. يمكنك البدء بالعلاج عندما تكون مستعدا  لذلك.

هل هناك حاجة لخلع الاسنان لخلق مساحة؟

قد لا تكون لديك مساحة كافية لجميع أسنانك الدائمة. إذا كانت هذه حالتك فقد تكون بحاجة إلى إزالة بعض الأسنان الدائمة لخلق مساحة ، ومع ذلك تعتبر هذه من الحالات النادرة جدا ،و هناك طرق أخرى لعلاجها أيضًا.

ما أنواع مشابك الاسنان المستعملة؟

 هناك أنواع عديدة لتقويم الاسنان نذكر لك الأكثر إستخداما وهي كما يلي :

مشابك الاسنان المتحركة . Removable Brace

هي أبسط أشكال المشابك المتاحة. إذا لم تكن بحاجة إلى الكثير من العمل ، فقد يتم إجراء العلاج باستخدام دعامة قابلة للإزالة. وهي مصنوعة من الأسلاك الحساسة والمرنة. ستعيد وضع الأسنان باستخدام الضغط اللطيف.

مشابك الاسنان الثابتة Fixed Brace.

هذا النوع و في كثير من الأحيان يتم إختياره عندما تتطلب أسنانك عملاً أكثر من الدعامة القابلة للإزالة أو المتحركة . وبالتالي يتم استخدام دعامة ثابتة أو مشابك الثابتة للاسنان ، وهي تتكون من بعض الأقواس والشرائط التي تلتصق بالأسنان لفترة قصيرة ، ويمكن لطبيب الأسنان فقط إخراج الدعامة الثابتة.

المشابك الوظيفية Functional Brace

تعمل المشابك او الدعامة الوظيفية باستخدام قوة عضلات الفك ويمكن أن تساعد في بعض مشاكل الأسنان. يتم استخدامها فقط عندما تحتاج إلى الكثير من العمل على أسنانك وتكون ملتوية بدرجة كبيرة.

المشابك المخفية Invisible Brace

هذه الأقواس عبارة عن قوالب بلاستيكية صلبة وقاسية يتم ارتداؤها لمدة أسبوعين ، وبعدها يتم استبدالها بالقالب التالي. وهي مختفية تماما بالمقارنة مع المشابك المرئية.

كم مدة العلاج بتقويم الاسنان ؟

إن امتلاك أسنان مستقيمة منتظمة يتطلب القليل من صبر المريض ، كذلك يعتمد طول مدة العلاج على الحالة الراهنة لأسنانك. يمكن أن يستغرق العلاج مدة ما بين ستة أشهر إلى سنتين ونصف.

هل العلاج بتقويم الأسنان مؤلم ؟

في البداية ستشعر بعدم الارتياح لأنك غير معتاد على إجراء تقويم الأسنان. ومع ذلك لا يمكن وصف علاج طب الاسنان والوجه في أبو ظبي وأماكن أخرى بأنه مؤلم. إذا كان يؤلمك فأنت بحاجة إلى استشارة أخصائي تقويم الأسنان ، لتطلب منه المساعدة بإجراء التعديلات اللازمة.

الاطباء

النتائج

في حالة نزع المشابك عند نهاية فترة العلاج ، ستكون أسنانك أكثر استقامة وجمال ، ستشعر بزيادة في الثقة. النتائج التي تم إنجازئها دائمة ، ولن تحتاج إلى أي نوع من الصيانة.

الإستشارة المجانية

لو كانت لديك مشكلة بأسنانك سواء كانت تجميلية أو وظيفية ، وتبحث على علاج تقويم الاسنان في دبي أو أبو ظبي أو الشارقة أو الامارات ، ما عليك سوى ملء النموذج الموجود في ادنى الصفحة ، وسيتصل بك أحد ممثلينا قريبًا لتحصل على على :

  • جلسة إستشارة مجانية وجها لوجه مع إخصائي وخبير تقويم وتجميل الاسنان في دبي وابو ظبي .
  • الإجابة على كل إستفسارتك بشأن حالتك وعن أي علاج.
  • الحصول على عرض خاص بسعر مخفض .
  • معرفة آخر التخفيضات والعروض المقدمة في العيادة.
  • نحن نقدم خدمات تمويل بنسبة 100 ٪ مع نسبة فائدة  0 ٪ لعملائنا الجدد والحاليين.

لاتترددوا في الإتصال بنا الآن

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (1 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...
pop_up

لدينا عرض خاص لايفوتك على علاج تقويم الاسنان ، تبعد عنه مسافة خطوة واحدة فقط

تحصل على هذا العرض أو خذ إستشارة مجانية بملء النموذج الموجود بالاسفل.
pop_up

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971508545578 (WhatsApp Only)