إستشرنا الآن

تمويل 100% مع 0% فائدة

ما هو علاج تقويم الأسنان؟ هو وسيلة لاستقامة ولتحسين المظهر العام للأسنان ،  ويساعدك في الحصول على إبتسامة جميلة. كما أنه يساعد على المحافظة على صحة الأسنان لمدة طويلة واللثة ومفاصل الفك. وهو يعمل أساسا على نشر ضغط العض بالتساوي على جميع الأسنان.

book free consultation تكلفة العلاج
6 شهور إلى 2.5 سنة  الزمن المطلوب
تخديـــر كلـي  التخدير
متغيـــــــــرة  فترة النقاهة
معدل نجاح عالي جدا نسبة النجاح

Book an Appoinment
Book an Appoinment

 

من  الذي يناسبه هذا العلاج ؟

مناسب تماما لأي شخص لديه أسنان مزدحمة أو ملتوية. علاج تقويم الأسنان في دبي أو في مكان آخر , يعمل على تصحيح الأسنان الملتوية  وهو أفضل لإيقاف الأسنان.و ليس فقط يُحسن المظهر والابتسامة ولكن يجعلها أسهل للتنظيف كذلك. سيكون العلاج الافضل لك إذا كان لديك المشاكل التالية:

  • إذا كانت أسنانــك الأماميــة بارزة,  وتظهــربشكــل بشع.
  • لو الفكين العلوي والسفلي ليسا متناسقين, مما يعطي شكل قبيح.
  • إذا كانت أسنانك لا تتقابل بشكل صحيح أثناء إغلاق فمك.
  • لو كنت ترغب في المضغ بالتساوي وتقليل الضغط على فكك.

ماالعمر المناسب لعلاج تقويم الأسنان؟

 مرحلة الطفولة أفضل وقت للخضوع لعلاج تقويم الأسنان في أبوظبي أو في أي مكان آخر ، ولكن هذا لا يعني أن البالغين لا يمكن أن يخضعوا للعلاج. ومع ذلك إذا كنت ترغب في الحصول عليه لأطفالك، يجب أن تنتظر حتى تنمو كل أسنانهم  الدائمة .

Book an Appoinment
Book an Appoinment

 

من سيقــدم العـلاج؟

يقوم طبيب الأسنان إجراء علاج تقويم الأسنان في دبي وأماكن أخرى. هناك اختصاصيون معروفون جدا في تقويم الأسنان. بإمكانك إيجادهم في عيادات التجميل والاسنان.

ماذا يتضمن العلاج ؟

سوف يقوم طبيب الأسنان بفحص كامل لأسنانك واللثة وخط الفك. قد يأخذ بعض صور أشعة سينية أو نماذج من أسنانك. بعد ذلك سيفيدك  بالخيارات المناسبة  لك.   يمكن أن تبدأ  بالعلاج حينما تكون مستعدا.

هل يحتاج الشخص إلى إزالة أسنانه لتكوين فراغ؟

قد لا يكون لديك مساحة كافية لجميع أسنانك الدائمة. إذا كان الأمر كذلك قد تحتاج إلى إزالة بعض الأسنان ،وهذه الحالة نادرة جدا. كذلك توجد طرق أخرى لحل هذه المشكلة.

ما هي أنواع تقاويم الأسنان المُستخدمة؟

هناك أنواع متعددة  للتقاويم التي تستخدم في علاج تقويم الأسنان في دبي وأماكن أخرى، نذكر لك الأكثر استخداما :

تقويم الأسنان المتحرك:

من أبسط أشكال  التقاويم المتاحة. إذا كنت لا تحتاج إلى الكثير من العمل، فالعلاج يكون مع  التقويم المتحرك.الذي  يتكون من أسلاك مرنة ونوابض. سيقوم بإعادة الأسنان إلى مكانها باستخدام ضغط لطيف.

تقويم الاسنان الثابت:

في كثير من الأحيان تتطلب أسنانك عمل أكثر مما يقوم به التقويم المتحرك , في هذه الحالة سيتم إستخدام التقويم الثابت. الذي يتكون من أسلاك معدنية وروابط تلتصق بالاسنان طيلة مدة العلاج. فقط طبيب الأسنان الذي يمكنه إزالته.

التقويــم الوظيفــي :

يعمل التقويم الوظيفي باستخدام قوة عضلات فكك , ويمكن أن يساعد في حل مشاكل معينة للأسنان. يتم استخدامه فقط عندما تكون هناك حاجة الى الكثير من العمل على أسنانك وتعاني من إلتواء شديد.

التقويم الشفــاف:

هذا النوع من التقاويم متين ويتكون من قوالب بلاستيكية شفافة, يتم إستعماله لمدة أسبوعين وبعد ذلك يتم استبداله بآخر. هذا الآخيرغير بارز بالمقارنة مع التقويم الشفاف. 

كم من الوقت سيستغرق العلاج؟

يحتاج المريض للصبر قليلا للحصول على أسنان مستقيمة. مدة العلاج تعتمد على  حالة أسنانك الآن. يمكن أن يستغرق العلاج  بين 6 أشهر إلى 2.5 سنة .

Book an Appoinment
Book an Appoinment

 

هل علاج الاسنــــان مؤلـــــم؟

في البداية ستشعر بعدم الارتياح لأنك غير مُعتاد على إستعمال التقويمات. ومع ذلك لا يمكن وصف علاج تقويم الأسنان في أبوظبي وأماكن أخرى بأنه مؤلم. وإذا جعلك تشعر بالألم ،إذا أنت بحاجة إلى استشارة طبيب الأسنان ليقوم بمساعدتك.

النتائــــــــــــــج

ستظهر النتائج بمجرد ان تتم إزالة تقويم الأسنان، وسترى الأسنان الجميلة بإستقامة طبيعية.مع شعور أكثر بالثقة. النتائج التي تحققت دائمة ولن تحتاج إلى أي نوع من الصيانة.

الاطباء

الاستشارة المجانية

لو كنت ترغب في الحصول على علاج تقويم الأسنان في دبي، ببساطة راسلنا على  النموذج الموجود أدناه ، وسوف يعيد الاتصال بك أحد موظفينا قريبا لتاخذ الإستشارة  المجانية مع طبيب أسنان ذو خبرة وإحتراف. الإستشارة تساعدك لمناقشة مايقلقك ومالذي ترغب في الحصول عليه من أخذ علاج معين، وبالتالي ستتحصل على رأي الخبير مع تحديد السعر بدقة ومعرفة كل عروض الخصومات والتخفيضات الموجودة في عيادتنا. بالإضافة إلى ذلك نحن نقدم خدمات التمويل 100٪  للعلاج  مع 0٪  فائدة لعملائنا الجدد والحاليين. إذا لاداعي للقلق والإنتظار؟

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (1 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971 50 8545578 (WhatsApp Only)