إستشرنا الآن

تمويل 100% مع 0% فائدة

teeth-whitening

المئات من الناس تتلون أسنانهم. لأسباب لا حصر لها من الاستهلاك المفرط  للمشروبات  التي تحتوي على الكافيين أو للجينات الوراثية  أو لعادات الأسنان الغير صحية. وجود أسنان بيضاء مشرقة يمكن أن يفعل العجائب لابتسامتك ويعطيك مستوى جديد من الثقة. هناك العديد من أطباء تجميل الاسنان الذين يقدمون خيارات للعلاج  في العيادة وفي المنزل  و التي تساعد على جعل أسنانك تبدو أكثر بياضا مع ابتسامة جميلة. عادة، يقترح أطباء الأسنان تجنب مجموعات تبييض الأسنان لأنها تجعل الاسنان حساسة . الطريقة الوحيدة الآمنة لتفتيح أسنانك هي الذهاب إلى عيادة طبيب الأسنان المتخصصة لتبييض الأسنان   في دبي أو في أي مكان آخر.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

 

ماذا تتوقع؟

نتائج علاج تبييض الأسنان في دبي يمكن أن تختلف تبعا لصحة الأسنان والعلاج المختار. دائما المرضى راض عن النتيجة 100٪. ومع ذلك، قد يكون هناك عدد قليل منهم  يواجه بعض الآثار الجانبية. الآثار الجانبية نادرة ومعتدلة وتستمر فقط لبضعة أيام. ومع ذلك  ستكون لديك  دفعة جديدة من الثقة  و  لن تتوقف عن التبسم.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

 

هل هو العلاج المناسب لك؟

مهما كان الإجراء مغريا، فإنت تحتاج دائما لتحديد ما إذا كان العلاج يناسبك أم لا. على الرغم من أن علاج تبييض الأسنان في دبي إجراء منخفض المخاطر ومناسب  لمجموعة واسعة من المرضى، ومع هذا  لا زلت بحاجة إلى المشورة الطبية المتخصصة . يمكنك الحصول على ذلك عن طريق ملء استمارة الاستشارة المجانية الواردة في نهاية هذه الصفحة. المرشحين لتبييض الأسنان  عادة ما يكون لديهم تلون خفيف  إلى معتدل ، و يريدون أن يصنعوا ابتسامة متألقة. ومع ذلك، إذا كان لديك تشكيل أو ترميم على واجهة الأسنان، هنا قد تكون  المواد المستخدمة في الترميم  لا تستجيب بشكل جيد لعوامل التبييض. عادة   المرضى  يحتاجون لإستبدال الواجهة لتتماشى مع باقي الاسنان . إذا كان لديك أسنان حساسة جدا أو المينا متاكلة، فإن تبييض الأسنان يمكن أن يؤدي إلى تفاقم هذه الظروف. وبالمثل، الأشخاص الذين يعانون من إضطرابات الفك            ( TMD ) قد لا يكونوا مرشحين  مناسبين لتبييض الأسنان أيضا.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

 

تكلفة العلاج:

سوف تختلف التكلفة النهائية لتبييض الأسنان، اعتمادا على نوع  التبييض الذي تم إختياره ،و طبيب الأسنان الخاص بك، ومدة العلاج الخاصة بك، وأكثر من ذلك. الطريقة الوحيدة لتحديد السعر بدقة هي عن طريق المجيء لأخذ إستشارة طبية .

 

الاستشارة المجانية

في حين أنه  شيء رائع أن يكون لديك معرفة وفهم حول علاج تبييض الأسنان، لاتوجد أي  كمية من البحوث بديلة عن  الإستشارة الطبية من طبيب الأسنان ذو الخبرة. سوف تتشاور مع طبيب الأسنان الذي سيقوم بالتشخيص المناسب لحالتك مع كونها فرصة عظيمة بالنسبة لك لمناقشة مخاوفك وتوقعاتك بشأن العلاج. بالإضافة إلى ذلك، سوف تكون قادرا على الحصول على السعر بالضبط. كل ما عليك القيام به هو ملء النموذج أدناه والحصول على استشارة مجانية، لا إلزامية مع أحد أطباء الأسنان ذوي الخبرة.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971 50 8545578 (WhatsApp Only)