إستشرنا الآن

تمويل 100% مع 0% فائدة

قد يفقد العديد منا أسنانه لسبب أو لآخر؛ إما من تسوس الأسنان أوالحوادث أو أمراض اللثة. وبعد حدوث ذلك، يتوقع المرء أن يكون هناك سن جديد ليحل محل السن المفقود. ومن قبل كان يتم هذا الاستبدال من قبل أطقم الأسنان أو الجسور، ولكن اليوم، ويتم ذلك من خلال زراعة الأسنان في دبي.

زراعة الأسنان في دبي هي زراعة جذور الأسنان المصنوعة من التيتانيوم التي يتم زراعتها جراحيا من خلال اللثة في عظم الفك لديك. هذه الجذور المصنوعة من التيتانيوم تسمح لطبيب الأسنان بتركيب أسنان جديدة التي تتطابق مع تلك الطبيعية. هذه الزراعة توفر قاعدة قوية جدا لسنك الجديد بالإضافة إلى كونه الخيار الأفضل في حالة زراعة مجموعة كاملة من الأسنان.

قبل وبعد


Book an Appoinment
Book an Appoinment

 

فوائد زراعة الأسنان

تحسين الثقة بالنفس: من الطبيعي جدا أن ينحفض تقدير  الذات اذا كنت قد فقدت من أسنانك. ولكن إذا استبدلتها، من خلال زراعة الأسنان في دبي، نؤكد لكم أن معدل ثقتك بنفسك سيرتفع بشكل ملحوظ.

مظهر أفضل: صممت زراعة الأسنان لتشعر وتبدو وكأنها أسنان طبيعية. ومنذ ذلك الحين، على عكس أطقم الأسنان، فهي دائمة، وتحسن من مظهرك العام. وبالتأكيد ستغير مجموعة جديدة من الأسنان اللؤلؤية مظهرك وستملأ فراغات اللثة.

تناول الطعام بشكل أفضل: تناول الطعام صعب حين يكون هناك فراغات داخل هيكل الأسنان . ولكن ما هو أصعب تناول الطعام مع أطقم الأسنان العرضة للتحرك مع كل مضغ. ومع زراعة الأسنان في دبي، يمكنك مضعغ الطعام كما يحلو لك. يمكنك أن تأكل أي طعام تريد دون وجود أي ألم أو تحرك. هذا لأن دائمون مثل مجموعة الأسنان الأخرى.

تحسين الكلام: في بعض الأحيان عندما كنت تفتقر إلى الأسنان، أو لديك طقم أسنان غير ثابت عند التحدث، يمكنك أن تجد نفسك غير قادر على نطق بعض الكلمات، ويمكن أن يصبح خطابك صعباً. مع زراعة الأسنان الجديدة والدائمة، لا يوجد ما يدعوك للقلق ويمكنك نطق كل حرف من الأبجدية دون أي مصاعب.

الراحة: زراعة الأسنان في دبي هي تشعرك بالراحة. فإذا كان لديك أطقم أسنان، فإنك تعلم أنها ليست دائمة، ومن الآن فصاعدا عليك إزالتها. هذا يسبب لك إزعاج واحراج في كل مرة تقوم بذلك. بعكس زراعة الأسنان، لأن أسنانك ستكون ثابتة وليس عليك إزالتها قبل النوم.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

 

أظن أنني بحاجة إلى زراعة الاسنان، فكيف يمكنني التحقق من كونها مناسبةً لي؟

تعتبر زراعة الأسنان عملية ناجحة جدا، مع معدل نجاح يبلغ حوالي 98٪. ولكن معدل النجاح هذا يعتمد أيضا على حالة المرشح وكذلك على الفك الذي سيتم زراعة الأسنان فيه. لمعرفة ما إذا كنت مرشحا جيدا لزراعة الأسنان في دبي، يجب أن تكون:

  • ملتزم بنظافة الفم
  • تتمتع بصحة عامة جيدة
  • لديك ما يكفي من الفك لزراعة الاسنان. إلى جانب لثة الصحي
  • الالتزام بإجراء فحوصات عامة عند طبيب الأسنان

الأطباء


رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (10 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971 50 8545578 (WhatsApp Only)