الفيس بوك
الصفحة الرئيسية طب الأسنان تصميم الابتسامة الرقمي

تصميم الابتسامة الرقمي

هل تتساءل كثيرًا كيف يمكنك تحقيق ابتسامة مثالية؟ حسنًا ، ستسعد بمعرفة أن الحل في متناول يدك. بفضل أحدث التقنيات المعروفة باسم تصميم الابتسامة الرقمي  في دبي ، يمكن أن يصبح حلمك في الحصول على ابتسامة وأسنان مثالية حقيقة واقعة. مع هذا المفهوم المبتكر لـ تحويل الابتسامة الرقمية ، يمكنك تصميم الابتسامة التي تريدها

ما هو تصميم الابتسامة الرقمية؟

تصميم الابتسامة الرقمية هي أداة مفاهيمية تم تقديمها حديثًا تُستخدم لإنشاء ابتسامات جميلة. يسهل على طبيب الأسنان التخطيط لابتسامتك قبل أن يبدأ فعليًا في إجراء تجميل الابتسامة. أفضل شيء في هذه التقنية هو أن المريض يدرك جيدًا النتيجة النهائية. يمكنك من الحصول على ابتسامة مصممة خصيصًا تناسبك تمامًا دون أي متاعب.

ما هو الهدف من هذا الإجراء؟

يمكن تحسين مظهر الشخص من خلال ابتسامة خالية من العيوب لا يمكن إخفائها من وجود أسنان غير كاملة. لذلك ، فإن الهدف الرئيسي من تغيير الابتسامة الرقمي هو تحسين جودة حياتك.

يأخذ تصميم الابتسامة الرقمي في دبي في الاعتبار الجوانب الفنية والعاطفية لكيفية تغير ابتسامتك و حياتك للأفضل. إنه علاج يستهدف مشاكل متعددة دفعة واحدة ويساعدك على تحقيق ابتسامة تساوي مليون دولار. بمجرد موافقة المريض على هذه الابتسامة ، يتم تحقيقها من خلال إجراء علاجات مختلفة في وقت واحد. بعض هذه العلاجات تشمل تبييض الأسنان ، الفينير ، التيجان ، الجسور ، الزرع ، الترابط ، تشكيل المينا ، وأكثر من ذلك.

كيف يعمل؟

يعمل تصميم الابتسامة الرقمي  على تحسين جماليات الأسنان من خلال ضبط محاذاة شكلها ولونها. كما أنه يحسن وظيفتها لإنشاء أسنان تناسبك كفرد. أثناء العملية ، يلتقط طبيب الأسنان صورًا لوجهك لتحليل ابتسامة متعمق. بعد ذلك يتم أخذ طبعات الأسنان. ثم يقوم طبيب الأسنان بتصميم الابتسامة الرقمية بعد التعاون مع المريض ، مع الأخذ في الاعتبار توقعاته من الإجراء. بهذه الطريقة ، يتم إنشاء تصميم جميل يتم تحقيقه بعد ذلك من خلال إجراء سلسلة من إجراءات طب الأسنان.

في دبي كوسمتك سيرجري ، لا نبدأ العلاج إلا بعد الموافقة على التصميم تمامًا. بعد ذلك ، لدينا مجموعة واسعة من الخيارات لمساعدتك على الاقتراب من الابتسامة المثالية. فيما يلي بعض الخيارات ؛

تبييض الأسنان

ربما يكون الحصول على أسنان ناصعة البياض هو الخطوة الأولى نحو الابتسامة المبهرة . تتضمن عملية تبييض الأسنان إزالة البقع وتفتيح الظل العام لأسنانك. لا يزال علاج الأسنان الأكثر استخدامًا حتى الآن. إنه آمن تمامًا ويتم إجراؤه بواسطة طبيب أسنان خبير.

قشور الأسنان 

يسعدنا أيضًا تقديم علاج قشور  الأسنان لأننا لا نريدك أبدًا أن تتوقف عن الابتسام! قشور الأسنان هي علاج للعديد من مشاكل الأسنان وتتكون من قشور رقيقة تتكون عادة من البورسلين أو نوع من المواد المركبة. وهي مصممة خصيصًا لتلبية احتياجات المريض.

تشكيل المينا

تعتبر عملية تشكيل المينا مهمة عندما يتعلق الأمر بتغيير الابتسامة. إنه ينطوي على إزالة أو حشو المينا وهو إجراء خالي من الألم يوفر لك نتائج فورية.

الترابط

الترابط مشابه تمامًا للقشرة. يستفيد من المواد ذات المظهر الطبيعي الملتصقة بسطح السن من أجل تحسين مظهر السن المكسور أو المكسور أو الملطخ.

التيجان

يمكنك التفكير في التيجان على أنها “أغطية” مصنوعة بشكل فردي وتستخدم لتغطية السن بالكامل. وهي مصنوعة من مواد صلبة بما في ذلك البورسلين أو الأكريليك. التيجان مرنة جدًا وتستخدم بشكل أساسي لإخفاء الفجوات بين أسنانك. إنها مثالية للأسنان ذات الشكل السيء أو المكسور.

زراعة الأسنان

إذا تمت إزالة أسنانك تمامًا بسبب تسوس الأسنان أو وقوع حادث ، يتم استبدالها بزراعة الأسنان. تؤدي الغرسة وظيفة جذور الأسنان ، لتصبح قاعدة الجسور والتيجان والأسنان الاصطناعية.

تكلفة تصميم الابتسامة الرقمية في دبي

تعتمد تكلفة العلاج على عوامل متعددة ؛ لذلك فهي تختلف من حالة الى أخرى . تشمل العوامل التي تؤثر على التكلفة خبرة جراح الأسنان والعلاجات المطلوبة ومتطلبات المريض. لمعرفة السعر الدقيق لإجراء ، يرجى استشارة أطباء الأسنان لدينا.

احصل على استشارة

يبدأ الحصول على أسنان جميلة بمناقشة أهداف ابتسامتك المثالية مع فريق أطباء الأسنان لدينا في دبي كوسمتك سيرجري بالتفصيل. إن مشاركة توقعاتك ورغباتك قبل بدء العلاج هو مفتاح العلاج المُرضي. إذا كنت تبحث عن طبيب أسنان تجميلي لتصميم ابتسامتك المثالية ، فاتصل بنا اليوم عن طريق ملء النموذج أدناه. ستحصل على استشارة فردية مع خبراء طب الأسنان لدينا. بمجرد ملء النموذج ، سيتصل بك أحد ممثلينا قريبًا لحجز موعدك في الوقت الذي يناسبك.

-->


®دبي كوسمتك سيرجري

pop_up

لدينا عرض خاص لايفوتك على ، تبعد عنه مسافة خطوة واحدة فقط

تحصل على هذا العرض أو خذ إستشارة مجانية بملء النموذج الموجود بالاسفل.
pop_up