إستشرنا الآن

تمويل 100% مع 0% فائدة

هل سألت نفسك يوما  كيف يمكنك  أن تتحصل على  ابتسامة هوليوود؟  اليوم ولحسن الحظ يمكنك ذلك، بفضل أحدث التقنيات لتصميم الإبتسامة الرقمية، سيتحقق حلمك وسيصبح واقع في الحصول على أسنان و ابتسامة مثالية مع التقنية الحديثة  ، إذا إبتسامة هوليوود يمكنك الحصول عليها اليوم.هل تخاف  من طبيب الأسنان وما سيفعله لأسنانك؟  ماذا لو قلت لك أنه يمكنك تصميم الابتسامة التي تريدها مع علاجنا الساحر للأسنان. وسوف تتمكن من تحقيق ابتسامة مصممة خصيصا لك لتناسبك تماما. كيف هذا  ؟ لأنه تم تصميمها وإبتكارها من قبلك أنت بالتعاون مع طبيب الأسنان.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

 

هل ستناسبك ؟

إذا كنت تخجل من ابتسامتك. مع الإبتسامة المصممه لك  لن تشعر بالخجل من إبتسامتك مرة أخرى وإلى الأبد. عليك أن تبدأ رحلتك إلى أسنان مثالية في عيادة  دبي كوسمتك سيرجيري . لدينا السحر وهو التصميم  الرقمي للابتسامة في دبي الذي يأخذ بعين الاعتبار كل من الجوانب الفنية والأثار العاطفية لتحول إبتسامتك التي ستغير حياتك للأفضل.

هو علاج يساعدك في حل العديد من المشاكل في مرة واحدة ، وبمجرد الموافقة على هذه الابتسامة من قبل المريض، سيتم تحقيقها عن طريق أداء مجموعة من العلاجات المختلفة في وقت واحد. بعض منها تشمل تبييض الأسنان، الفينير، التيجان، الجسور، الزرع، الربط، تجديد المينا وأكثر من ذلك.بعدها وبالقدرة على الابتسامة وبدون الشعور بالخجل من الأسنان يتحسن مظهرك مع خلق إحساس بالثقة والسعادة.

 

طب الأسنان التجميلي :

طب الأسنان التجميلي في دبي يحسن ويُجمل الأسنان بتعديل شكلها أو لونها، واداء وظيفتها ومستوى الراحة، وخلق الأسنان التي تناسبك.

في دبي كوسمتك سيرجيري ، لا نبدأ بالعلاج حتى تتم الموافقة على التصميم تماماً. بعد ذلك، لدينا مجموعة واسعة من الخيارات لمساعدتك في الوصول إلى أقرب إبتسامة مثالية. وفيما يلي بعض الخيارات لك :

 

تبييض الأسنان:

قد تكون الأسنان الأكثر بياضا الخطوة الأولى نحو ابتسامة مُبهرة، يسعدنا تقديم علاج تبييض الأسنان في دبي، علاج تبييض الأسنان يتضمن إزالة البقع وتخفيف الظل العام لأسنانك. وهو العلاج الذي لا يزال الأكثر شيوعا على نطاق واسع حتى الآن يتم تنفيذه من قبل طبيب الأسنان و هو آمن تماما.

 

الفينيــــــــر:

كذلك يسعدنا تقديم أفضل فينير في دبي لأننا لا نريد منك أن تتوقف عن الابتسامة! فينير الأسنان علاج لكثيرمن مشاكل الأسنان المتعددة ، يتكون من قشور رقيقة عادة تكون من الخزف أو من المواد المركبة، مصنوعة خصيصا لتلبية احتياجات المريض.

 

تجديد المينا :

تجديد المينا من اهم الاعمال لتحول الابتسامة. الإجراء آمن وبلا ألم  يتضمن إزالة أو ملء المينا ويعطي نتائج فورية.

 

ربط الأسنان:

الربط يشبه إلى حد بعيد الفينير، يتم إستخدام مواد طبيعية المظهر تُربط على سطح الأسنان من أجل تحسين مظهر كسر أو قطع او تلون للأسنان.

 

تيجان الأسنان:

التيجان كالقبعات الفردية الصنع تُصنع لتغطية الأسنان بأكملها. وهي تتكون من المواد الصلبة بما في ذلك الخزف أو الاكريليك،تتميز بالمرونة العالية وتستخدم أساسا لإخفاء الثغرات بين الاسنان. فهي مثالية في حالة سوء شكل أو كسر الأسنان.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

 

زراعة الأسنان

إذا تمت إزالة أسنانك تماما بسبب تجاويف أو حادث وأُستبدلت بأسنان أخرى تمت زراعتها. الزرع سيقوم بعمل جذور الأسنان، ليصبح قاعدة للجسور والتيجان  والأسنان الاصطناعية.

أن تملك أسنان جميلة عليك أن تبدا بالحوارمع أحد أطباء الاسنان  في عيادتنا دبي كوسمتك سيرجيري والنقاش  حول أهدافك للوصول إلى ابتسامة مثالية  .  لدينا حلول لا مثيل لها لتناسب طموحاتك.

 

الاطباء

الاستشارة المجانية

إذا كنت تبحث عن طبيب أسنان لتجميل ولتصميم الابتسامة المثالية لك، اتصل بنا اليوم عن طريق ملء النموذج أدناه. وسوف تحصل على إستشارة مجانية بلا اي تكاليف أو إلتزامات مع أحد خبراءنا. سيتصل بك موظفنا خلال زمن قصير لتحديد وترتيب موعد الإستشارة ووفقا للتوقت الذي يناسبك.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (1 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971 50 8545578 (WhatsApp Only)