إستشرنا الآن

تمويل 100% مع 0% فائدة

جميعنا نذهب إلى طبيب الأسنان لأننا جميعا نهتم بأن تكون لدينا ابتسامة طبيعية وصحية ومشرقة. على الرغم من أن ذلك يتعلق بالتجميل، فان النتائج تعطينا المزيد من الثقة بالنفس، احترام الذات وكذلك تحسن نظرتنا لانفسنا والصحة النفسية.

إذا كان لديك لثة متفاوتة، فقد يكون لديك بعض التحفظات بابتسامتك، والتي تأخذ تؤثر على ثقتك بنفسك. ولكن مع العلم تقدم العلم والتكنولوجيا والتقنيات الجديدة، فهناك إجراء التي يمكن أن يعطيك الابتسامة التي تستحقها – تحديد اللثة.

قبل وبعد


Book an Appoinment
Book an Appoinment

 

تحديد اللثة في دبي، والمعروف أيضا باسم إعادة تشكيل اللثة، هو إجراء تجميل الأسنان التي تستخدم لإعادة تشكيل اللثة غير المتكافئة، ووضعها في الموضع الصحيح والتأكد من أن الابتسامة لديك بعد ذلك هو واحد يمكنك أن تكون واثقا مع. وبعبارة أخرى، فإن الإجراء يتخلص من “ابتسامة غائر”.

إجراء تحديد اللثة

وعادة ما يتم إعادة تشكيل اللثة في دبي من قبل طبيب اللثة أو طبيب أسنان عام مؤهل جدا وذو خبرة. وهو إجراء تجميل في العيادة على اللثة. وقبل ظهور الليزر، استخدم أطباء الأسنان مشرط لتقليل بروز اللثة أو “الابتسامات الغائرة”. وأدت هذه التقنية الغازية إلى النزيف أثناء العملية، وفترة انتعاش طويلة.

وبعد استخدام الليزر في طب الأسنان في دبي، أصبح هذا الإجراء غير مؤلم إلى حد ما، مع الحد الأدنى من التوقف وعدم وجود نزيف خلال هذه العملية. ناهيكم  عن الوقت الذي يستغرقه إعادة تشكيل تلك اللثة مع تقنية الليزر هو أيضا أقصر مقارنة باستخدام مشرط.

وتبدأ عملية إعادة تحديد اللثة في دبي بتخدير اللثة بالتخدير الموضعي للتخلص من أي إزعاج قد تشعر به. ثم يستخدم طبيب الأسنان الليزر خصيصا للأنسجة الرخوة لتجريدها من اللثة الزائدة.

ويساعد الليزر يساعد تحديد والتئام اللثة. وهذا ما يمنع نزيف اللثة والعدوى البكتيرية.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

 

الانتعاش بعد تحديد اللثة

مباشرة بعد الإجراء، والتخدير ، وسوف تواجه الحد الأدنى من التهاب وتورم اللثة لمدة تصل إلى أسبوع. ومن المستحسن الحد من الأنشطة والراحة. لتسهيل عملية الانتعاش، إليك بعض النصائح العامة التي يجب اتباعها.

  • أولا وقبل كل شيء، اتبع نصيحة طبيب الأسنان الخاص بك، لأن ذلك سيجعل فترة الانتعاش أقل.
  • إذا كان هناك الكثير من الانزعاج أو الألم، يمكنك أن تأخذ مسكنات دون وصفة طبية، أو تلك التي يصفها الطبيب. تذكر أن تبقى بعيدا عن الأسبرين لأنه مميع للدم ويمكن أن يؤدي إلى النزيف.
  • التركيز على تناول الأطعمة اللينة لأول يومين. ويمكن أن تشمل هذه الزبادي والمعكرونة والآيس كريم والجبن والخضروات المهروسة.
  • الابتعاد عن الأطعمة التي تحتوي على البذور، والحارة حتى يأذن لك طبيب الأسنان.
  • عليك مراقبة نظافة الفم لديك من أجل تجنب تهيج اللثة التي يمكن أن تؤدي إلى الالتهابات والمزيد من النزيف.
  • اتصل بطبيب أسنانك في أقرب وقت ممكن إذا كانت لديك أية مخاوف بعد الجراحة، بما في ذلك التورم المفرط و / أو النزيف.

لمعرفة المزيد عن تحديد اللثة عليك ملء النموذج المرفق

الأطباء


رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (10 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971 50 8545578 (WhatsApp Only)