الفوائد الخمسة لتبييض الاسنان

هل أنت منتبه لابتسامت وقلق طول الوقت لأن أسنانك ليست بيضاء كما تحب ؟ حسنا هناك حل سهل لهذا. تقدم عيادتنا تبييض الأسنان بأسعار مناسبة للجميع لمساعدتك في تحقيق الابتسامة التي طالما حلمت بها. ميزة هذا العلاج هو أنه يمكنك القيام بذلك في منزلك مع مجموعات تبييض الأسنان المنزلية.

في كثير من الأحيان يُنظر إلى الاسنان الصفراء على انها من أكثر العلاجات المعروفة في طب الأسنان التجميلي. الكثير منا وبإستمرار يرغب بتبييض أسنانه ، لذلك دعونا ننظر إلى بعض الفوائد الرئيسية لتبييض الأسنان:

Book an Appoinment
Book an Appoinment

1- يعزز ثقتك بنفسك
تلعب الثقة بالنفس دورًا مهمًا في حياتنا اليومية. بالنسبة لكثير من الاشخاص ، توجد هذه الثقة في ابتسامتهم وكيف تظهر أسنانهم للآخرين. من الطبيعي أن يشعر الأشخاص ذوي الأسنان الصفراء التي ترسبت عليها طبقة جيرية بثقة أقل ، خاصة عندما يتعلق الأمر بالتقاط الصور والابتسامة والضحك.

لقد أظهرت الدراسات أن ابتسامتك تلعب دورًا كبيرًا في كيفية فهمك خلال الاجتماع أو اللقاء الأول معك ، لانها تعطي الانطباع الأول عنك ، إذا كانت ابتسامتك تكشف عن أسنان بيضاء ، فسوف تخلق انطباعًا أطول بكثير مما لو كانت أسنانك غير نظيفة وصفراء.

الفوائد الخمسة لتبييض الاسنان2- يجعلك أكثر جاذبية
على الرغم من أن الشعور بالثقة يجعلك أكثر جاذبية للآخرين ، فإن الابتسامة الجميلة هي جذابة أيضًا. من خلال اختيار تبييض أسنانك بطريقة إحترافية ، ستصبح البقع الدائمة شيئًا من الماضي. كما أن الأسنان البيضاء هي أيضا علامة على أنك تعتني بنفسك ، وبهذا تتوقع أن تجد الجاذبية و الرومانسية تطرق بابك في أي وقت من الأوقات.

3- يعزز مظهرك
ابتسامة أكثر بياضاً تجعلك تبدو أكثر شبابا ، وهذا بدوره يساعدك بان تظهر وتشعر بانك بصحة أفضل . كما أنه يساعد على تقليل مظهر التجاعيد حيث يتم تحويل التركيز من وجهك إلى أسنانك. عندما تبرز أسنانك ، عادة يكون كل من حولك أكثر تركيزًا على تلك الأسنان من أي خطوط رفيعة وتجاعيد التي قد تكون موجودة على الوجه.

مع وصول وسائل الإعلام الاجتماعية وثقافة المشاهير ، أصبحت ترتبط الابتسامة البيضاء بالصحة والحيوية والشباب ، وبالتالي فإن اختيار علاج تبييض الأسنان سيساعدك على تحقيق نفس المظهر.

4- يجعلك تبدو أكثر لطافة
إذا كنت قلقًا من عدم إمتلاكك المظهر اللطيف الودود فعليك ان تعلم أن الأسنان الأكثر بياض هي الطريقة المثالية. المظهر الودود له أهمية خاصة في حياتك العملية. من الجيد دائمًا تقديم الوجه الودود المبتسم عند تقديم العروض أو حضور الاجتماعات ، أو إجراء المقابلات. ليس هذا فحسب بل يمنحك الثقة التي تحتاجها لأن تكون قادراً على إجراء مقابلة مهمة وكسب عملاء مهمين.
ابتسامة لطيفة تجعلك تبدو جديراً بالثقة وهو أمر مهم جداً في عالم اليوم.

5- لا ضرر لأسنانك
هناك العديد من المفاهيم الخاطئة التي تقول أن تبييض الأسنان يضر بالأسنان ، ولكن هذا غير صحيح. تبييض الأسنان لا يضر بمينا الأسنان ولا يزيد من الحساسية تجاه بعض الأطعمة. تتسبب الأطعمة في تلوين أسنانك وتبييض الأسنان عملية بسيطة تتم فيها إزالة هذه البقع المترسبة ، لتحسين وتجميل الأسنان وليس أكثر من ذلك.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

كيف تحصل على الابتسامة البيضاء الجميلة التي تستحقها

مجموعة تبييض الأسنان المنزلية هي الطريق للحصول على تلك الابتسامة المشرقة اللطيفة. هذه العملية بسيطة وتتطلب جلسة أو إثنين عند طبيب الأسنان.

الجلسة الأولى تتم بتطبيق قوالب يضاف فيها محلول التبييض. قد تكون هناك حاجة إلى موعد للمتابعة حتى يتمكن الطبيب من فحص العملية وضمان سيرها بسلاسة قدر الإمكان.

يمكن أن يستغرق وقت العلاج من بضعة أيام إلى بضعة أسابيع حسب احتياجاتك الفردية وعند هذه النقطة سيكون طبيب الأسنان قادرًا على إختيار أفضل طريقة للحفاظ على لون الأسنان المطلوب

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي
pop_up

لدينا عرض خاص لايفوتك على طب الأسنان ، تبعد عنه مسافة خطوة واحدة فقط

تحصل على هذا العرض أو خذ إستشارة مجانية بملء النموذج الموجود بالاسفل.
pop_up

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971521084663 (WhatsApp Only)