إستشرنا الآن

تمويل 100% مع 0% فائدة

لا أحد يحب أن تكون لديه أسنان ملتوية. علينا جميعا أن نثق في ابتسامتنا ولا نخجل منها. لحسن الحظ هناك طرق لاستعادة صحة وجمال أسنانك  ،  وبدون إستعمال  تقاويم الأسنان التقليدية بشعة المظهر. التقويم الشفاف في دبي / أبو ظبي مصمم خصيصا لك،  عملي و غيرمرئي ويناسب أسنانك تماماً.  وهو كالسحر يقوم بإزاحة أسنانك قليلا وتحريكها في كلا الاتجاهين الأفقي والرأسي ، للحصول على ابتسامة مثالية.

يستخدم  التقويم الشفاف كمية مناسبة من الضغط  على المكان المناسب  لزمن مناسب. عندما يقوم طبيب الأسنان بتغييره كل بضعة أسابيع، ستتحرك أسنانك تدريجيا إلى الموضع الذي يؤدي إلى ابتسامة مثالية وجميلة.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

 

ما هي الحالات التي يمكن بإصلاحها التقويم الشفاف ؟

يمكن لأي شخص الاستفادة من التقويم الشفاف أبو ظبي / دبي أو في أي مكان آخر ، نذكر لك  بعض الحالات التي يعمل الاطباء على علاجها  بالتقويم الشفاف وهي :

الأسنان المتباعدة

تكون الفجوات بين الأسنان هي مشكلة شائعة. وعادة ما تحدث مع النمو المستمر الغير طبيعي للفك. إذا كان لديك عدد قليل من الأسنان المفقودة، فإن أسنانك يمكن أن تُكون فجوة بسبب المساحة الإضافية. كما يمكن أن يؤدي هذا إلى زيادة الخطر بالإصابة بأمراض اللثة.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

 

تراكــب العضـــة

تراكب العضة هو حالة الأسنان تكون فيها الأسنان العليا فوق الأسنان السفلى. الأسباب الرئيسية هي الوراثة، الفم غير نظيف، والنمو الكبير في العظام. يمكن أن يؤدي إلى مشاكل في اللثة وارتدادها على الأسنان السفلية. و يؤدي كذلك إلى ألم بالفك أيضا.

بروز الفك السفلي

الأسنان السفلى تبرز وتسبق الأسنان الأمامية. هذه الحالة ستعيق الوظيفة الطبيعية للأسنان الأمامية أو الأضراس، مما يؤدي إلى إحتكاك الأسنان. ويمكن أيضا أن يسبب بألم بالفك مع مشاكل مشتركة.

العضة المفتوحة

العضة المفتوحة هي حالة تكون فيها الأسنان العلوية والسفلية متباعدة عن بعضها البعض ،  أي لا يوجد هنالك أي تطابق بينهما، ووسيكون الشخص غير قادر على  العض بشكل صحيح. وهذا يحدث نتيجة لأسباب وراثية للنمو الغير طبيعي لهيكل الفك ،  وقد يؤدي إلى ألم عند المضغ ، وإعاقة في النطق. التقويم الشفاف يساعد في حل هذه المشكلة.

إزدحام الأسنان

عندما تكون الأسنان مزدحمة بشكل مفرط نتيجة لعدم وجود مساحة داخل الفك لكل الأسنان. هنا سيكون شكل الأسنان غير متناسق . هذا الازدحام في الأسنان يمكن أن يؤدي إلى تراكم البلاك وتسوس الأسنان.

العضة العكسية

عدم تناسق الفكين العلوي والسفلي هذا يؤدي إلى تكون ما يعرف بالعضة العكسية. لحسن الحظ  تسوية الأسنان تساعد في إصلاح هذه الحالة. التي قد تؤدي أيضا إلى مشاكل مختلفة تتعلق اللثة.

العــــــــــلاج

إذا كنت تفكرفي أن تتحصل على التقويم الشفاف،  نذكر لك الخطوات التي يجب أن تتبعها وهي كالآتي :

  • العثور على طبيب قريب منك.
  • أخذ الإستشارة المجانية.
  • إخترخطة العلاج التي تناسبك.
  • لاحـــظ تقـــدم حالتــك.
  • الرعاية اللاحقة لإبتسامتك.

الإستشارة المبدئية:

اختيار علاج التقويم الشفاف في دبي وأبوظبي هو قرار مهم. وبالتالي من الضروري إختيار أفضل طبيب أسنان. لانه إذا لم تقوم بإختيار الطبيب الافضل  قد تسبب بالمزيد من الضرر لأسنانك. ومن الضروري إستشارة العديد من الأطباء ذوي الخبرة في التقويم الشفاف، قبل أن تقرر وتختار الطبيب المعالج.

في الإستشارة المبدئية، سيناقش  طبيب الأسنان الخاص بك كل مالديك من مشاكل وقلق فيما يتعلق بحالة أسنانك من الناحيتين الطبية والجمالية. ومن ثم السير في العلاج.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

 

خطــــة علاجــــك

في دبي كوسمتك سيرجيري ، نحن نستخدم جهاز المسح لخلق صورة رقمية ثلاثية الأبعاد سريعة ودقيقة لأسنانك  . بعدها يقوم طبيب الأسنان الخاص بك برسم خطة علاج دقيقة  ،والتي سوف تشمل حركات أسنانك بالضبط ومدى إستمرارية تاثير العلاج عليها . سوف تكون قادراً على معاينة ابتسامتك كذلك. مما يجعل العملاء مطمئنين للعلاج.

التقــويم الشفـــاف

 يُصنع التقويم الشفاف حسب الطلب من مواد ذكية  تعود ملكيتها لنا . أفضل جزء عن التقويم الشفاف في دبي أو في أي مكان آخر هو أنه غير مرئي  تقريبا و لن تتم ملاحظة وجوده ، على عكس التقاويم التقليدية. تحتاج إلى ارتداء تقويمك الشفاف لمدة لا تقل عن 20 إلى 22 ساعة في اليوم للحصول على أفضل النتائج. يمكنك إزالته عندما تقوم بتناول الطعام أو فرش أسنانك.

التقـــــــــــــــدم

مع إستعمالك للتقويم بإنتظام ستلاحظ ان  أسنانك تحولت تدريجيا  وبلطف. قد يوصي طبيب الأسنان بارتداء تقويم شفاف جديد كل أسبوع، وستتم جدولة الفحوصات كل ستة أسابيع. بالتالي سترى التقدم الذي تم تحقيقه في كل إسبوع.

الرعاية بابتسامتك الجديدة

في حالة إكتمال علاجك ، عليك أن تسأل طبيب الأسنان الخاص بك عن كيفية الحفاظ على الابتسامة الجديدة. وعادة ما يوصى بفيفيرا  Vivera retainers التي هي أيضا يتم تصميمها لتناسب أسنانك.

العيش مع التقويم الشفاف

أحد  أفضل مميزات التقويم الشفاف أن له الحد الأدنى من التاثير على روتين حياتك اليومية. فهو مريح للغاية ويمكنك إستعماله لمدة 22 ساعة دون أي إزعاج. الوقت الوحيد الذي يمكنك إزالته هو أثناء تنظيف أسنانك أو تناول الطعام.

الاطباء

الإستشارة المجانية

إذا كنت ترغب في الحصول على التقويم الشفاف في دبي، ببساطة قم بملء النموذج أدناه وسيقوم أحد من موظفينا بالاتصال بك للحصول على إستشارة مجانية مباشرة بدون أي إلتزامات مع طبيب أسنان ذو خبرة ومهارة عاليين.

الإستشارة  تسمح لك بمناقشة كل ما يقلقك عن حالتك بشأن علاج معين ، والحصول على رأي الخبير، وكذلك السعربدقة  ، ومعرفة آخر عروضنا والتخفيضات المعروضة في عيادتنا.

بالإضافة إلى ذلك، نحن نقدم 100٪ خدمات  تمويل مع 0٪ فائدة لعملائنا الجدد والحاليين. كما نقدم الكثير من العروض التشجيعية وبخصومات في كل شهر.إغتم الفرصة ولاداعي للإنتظار؟

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (1 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971 50 8545578 (WhatsApp Only)